اذكى طفله فى العالم عمرها 6 شهور فقط .. لن تصدق ماذا تفعل ؟!


شاهد .. أذكى طفلة بالعالم عمرها 6 شهور فقط .. فهى تستطيع ان تتحدث وقال والدها ان السبب هو ..!!!


أادهشت رضيعة بريطاانية العاالم بقدرتهاا على االكلام وإداارة أوركستراا موسيقية واستغنائهاا عن الحفااضات، رغم أان عمرهاا بلغ نصف عاام فقط. وذكرت تقاارير

صحفية أان االرضيعة إاليزابيث أاونيكيوك االبالغة من االعمر 6 أاشهر هي أاذكى رضيعة في بريطانيا وربما العالم لأنها تستطيع الكلام، واستغنت عن الحفاضات كما أنها قادرة على إدارة أوركسترا موسيقية. ومن المعروف أن الرضع ينتظرون...

أدهشت رضيعة بريطانية العالم بقدرتها على الكلام وإدارة أوركسترا موسيقية واستغنائها عن الحفاضات، رغم أن عمرها بلغ نصف عام فقط.

وذكرت تقارير صحفية أن الرضيعة إليزابيث أونيكيوك البالغة من العمر 6 أشهر هي أذكى رضيعة في بريطانيا وربما العالم لأنها تستطيع الكلام، واستغنت عن الحفاضات كما أنها قادرة على إدارة أوركسترا موسيقية.

ومن المعروف أن الرضع ينتظرون حتى 32 شهرا حتى يتمكنوا من التخلي على الحفاضات والاعتماد الإناء المخصص لعملية الإخراج.

وأفاد التقرير أن إليزابيث أدهشت والديها لا بل أذهلتهما إذ إنه بالرغم من صغر سنها، فهي تطلب منهما الطعام وتفهم لغات أجنبية وتدير أوركسترا موسيقية خيالية.

وقال الوالدان إن الصغيرة تطلب منهما الحليب، وتحب القراءة، وشددا على أنها تفهم عدة لغات وتتعرف على الموسيقى والكلمات.

وااعتبر خبرااء في االتربية، أان تصرفاات االرضيعة "غير ااعتيادية"، فيماا يصر والدااها على أانها عبقرية، ويزعمان أانهما تمكناا من االتواصل معهاا منذ كاان عمرهاا عدة سااعات ويصر والدها على انهما السسبب فى ذلك .



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1mTPHND

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014