لن تتوقع ماذا حدث لشعرها بعدما غسلته بالكربونات .. مفاجأة !


لن تتوقعوا ما سيحصل بعد غسل الشعر بالكربونات‎!


لا يخلو أي منزل من مادة بيكربونات الصودا، فهو قليل الإستخدام في المنازل، مع العلم أنه يحتوي على مواد ممتازة تصنع المعجزات على الأسنان والبشرة والشعر. 

فبالإضافة إلى تبييض الأسنان، يعمل الكربونات على تقشير الوجه والبشرة، من خلال مزجه مع الماء للحصول على ماسك متماسك، يساهم في إزالة جميع الخلايا الميتة للحصول على ملامح متوهجة ونضرة.

 كما يزيل هذا الماسك رواسب الجلد وبخاصة القشرة من فروة الرأس، من خلال إضافة الكربونات إلى شامبو الشعر المستخدم، وهي خلطة فعالة جدًا للعناية بجمال الشعر ونظافته ولمعانه.

كما أن الكربونات لا يزيل رواسب الجلد والشعر فحسب، بل هو فعال أيضًا للأمشاط والفراشي المستخدمة للشعر والأسنان وذلك من خلال مزجه مع الماء الساخن قبل تمشيط الشعر وفرك الأسنان. 

وتجدر الإشارة هنا إلى أهمية الكربونات في تنعيم لحمية الأظافر والجلد الميت وذلك من خلال خلطه مع الماء الدافئ وفرك أصابع اليد والقدمين به قبل عميلة التنظيف. 

وبحسب ما يقوله الخبراء في الجلد والبشرة، يساعد مزيج الكربونات مع عصير الحامض على إزالة الثآليل والمسامير من الجلد من خلال وضع هذا المزيج على منطقة الثألوثة، وتركها حتى تجف ثم شطفها بالماء.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UqU0gp

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014