مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

أطلقت شركة مايكروسوفت أمس السبت تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من تطبيق خدمة التخزين السحابي التابعة لها ون درايف.

ويأتي الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 7.7، من تطبيق ون درايف ليحل عدد من المشكلات التي ظهرت في الإصدار السابق، ومنها وميض الشاشة عند فتح صور من تبويب الصور Photos.

كما يحل التحديث الجديد المشكلة التي كانت تمنع خاصية المشاركة من العمل عند فتح ملف، وكذلك عدم عرض رمز المرور Passcode في مناسبات محددة، ومشكلة تصغير الصور عند محاولة تكبيرها.

ويأتي تحديث تطبيق ون درايف أيضًا لحل المشكلة التي كانت تتسبب بإزالة ملفات PDF من تبويب Offline أو تحرير ملف PDF في تبويب المشاركة Shared، هذا ويحل مشكلة توقف التطبيق.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 8.0 والأحدث تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق ون درايف، الذي يبلغ حجمه 79.6 ميجابايتًا، من متجر آب ستور.

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2aGphxS
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014