سامسونج تعتزم الكشف عن هاتفها جالاكسي إس 7 يوم 21 فبراير

البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج تعتزم الكشف عن هاتفها جالاكسي إس 7 يوم 21 فبراير

ألمح صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس إلى أن شركة سامسونج تعتزم كشف النقاب عن هاتفها الذكي المرتقب “جالاكسي إس 7” يوم 21 شباط/فبراير 2016، وذلك قُبيل “مؤتمر الجوال العالمي” MWC 2016. ونشر بلاس، صاحب حساب evleaks@ على موقع التواصل الاجتماعي...

سامسونج تعتزم الكشف عن هاتفها جالاكسي إس 7 يوم 21 فبراير



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1m7iZYd
via IFTTT

شاهد معى اغرب صور لحفلة زفاف هل تجرؤ على تجربتها؟؟

موضوعنا اليوم مثير للغاية فهل سبق لك ان شاهدت حفل زفاف غريب وعجيب اعلى جبال يبلغ ارتفاعها نحو 3.000 قدم في الهواء ؟؟ 
تستمر الغرائب والعجائب حول العالم ، حيث قرر عروسين ان يقيما حفل زفافها على طريقتهم الخاصة جدا بعيدا عن الناس ، اعلى " جبال الموت " قبال " قبعة ترافيس " التي يبلغ ارتفاعها اكثر من نحو 3.000 قدم فوق سطح الارض.
واصبح العروسين اصحاب اغرب واعجب حفل زفاف في العالم ، ومن المعروف ان جبال " قبعة ترافيس " يتسلقها فقط عمالقة رياضة التسلق المحترفين .. ولكن هذه المرة يتسلقها عروسين .. واليوم اليكم :






from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UAxXls

بعد تصويره لرحلته باكملها تفاجأ بــ !! لن تصدق

من الجدير بالذكر اننا كثيرا نتعرض لمواقف غير طبيعية ومن الممكن ان تكون مؤسفة فى بعض الاحيان ودائماً ما نسجل ذكرياتنا الجميلة بالتصوير سواء الفوتوغرافى او الفيديو ومنذ أنتشار الموبايلات التى تكون مجهزة بكاميرا أصبح تسجيل اللحظات الجميلة أسهل وأسرع ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث حدث مع هذا الرجل المسكين شيىء يقد يصيبه بسكتة قلبية لا محالة حيث حدث معه اثناء التصوير .
بأنه قام برحلة سياحية فى بعض الأماكن ورغب أن يصور جميع المناطق التى كان يزروها بواسطة كاميرا الهاتف " GOPRO " والتى أعطها له أبنه لتوثيق اللحظات الجميلة التى قضاها فى الرحلة إلا أنه اكتشف فى نهاية رحلته أن الكاميرا بوضع السيلفى !!!!
نعم كانت طوال الرحلة بوضع السيلفى وأنه كان يقوم بتصوير نفسه طوال الوقت بدلاً من تصوير المشاهد الأمامية لتنتهى رحلته السياحية بأسوء ما يمكن أن يتخيل فى حياته .
وأصبح مقطع الفيديو الذى قام بتصويره هذا الرجل لنفسه أصبح محطة ضحك وإعجاب غير متوقع للجميع وبعد أن تم تداول قصته فى مواقع إخبارية عالمية يصبح هذا الرجل بسبب هذا الفيديو شخصاً مشهوراً ولكن بطريقة مختلفة تماماً .

وهنا قام قام أبن هذا الرجل بنشر مقطع الفيديو والذى يحتوى على أربعة دقائق لوالده وهو يقوم بتصوير وجهه بدلاً من أن يقوم بتصوير المناظر الأمامية على قناته فى اليوتيوب ليحقق بذالك أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال فترة قصيرة .


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1P67aKf

سيدتى للحفاظ على البنطال الجينز كالجديد فقط اضيفى له !!

مما لا شك فيه ان هناك العديد من الاختراعات المنزلية التى توصلت لها السيدات ليصلن للنتيجة المرجوة فالكثير منهم يخترعوا اشياء منزليه مزهله في الحقيقة، واليوم معنا فيديو متداول علي موقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات اليوتيوب ، فيديو لسيده تشارك اختراعها التي اكتشفته عندما وضعت الملح علي البنطال الجينز وبعدها قامت بشطفه جيداً فظهر البنطال وكأنه جديد تماماً ولونه كان زاهياً فشاهد هذا في الفيديو 
ولكم نصائح بديله لكي تحافظون علي البناطيل الجينز التي تعد من اهم الملابس المتداوله بسببب انها مريحه في اللبس وتجعل مرتديها في شكل انيق ، ومن ضمن هذه النصائح لا تغسلو البنطال دوماً بل أرتدوه عده مرات لانه إذا تم غسله كذا مره الخيوط المتواجده به سوف تتلف وبالكاد سوف يكبر المقاص الخاص به وايضا لونه يتغير عما كان عليه .
وايضا يجب قلب الجينز علي ظهره عندما تغسلية وايضا هناك خطأ شاسع في غسير الجينز وبالاخص بنطال الجينز الكثير يغسلونه في ماء دافئ لكي يتم تنظيفه تماما وازاله البقع ولكن هذا خطأ فادح ، ومن المفترض ان يتم غسله في ماء بارد لكي لا تتأثر خيوطه بالماء الدافئ .


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1JSckNg

اثناء حفلة الزفاف تفاجأ الجميع بالعريس يضرب عروسته والسبب!!

موضوعنا اليوم مثير للغاية  فتداول بعض النشطاء فيديو لعرس في أحدي البلدان العربية والتي كان يشهدها الكثير من معازيم الطرفين العريس والعروسه ، وفجأه قام العريس بضرب زوجته العروس وكل هذا امام الجميع في موقف مخجل جداً جداً ،والسبب ان العروسه كانت تمزح مع زوجها اثناء فقره تقديم التورته والمفترض في هذه الفقره ان يتم أطعام كلاهما قطعه من التورته المتواجده امامهم بالشوكه ،
فالزوجه ارادت ان يكون هناك نوع من الهزار فقدمت له الشوكه قم تراجعت في ذلك ثم كررت هذه الحركه مره اخري بينما الزوج العريس تضايق بسبب هذا الامر مما جعله يضربها امام الجميع وتضايق كثيرا وكاد ان تكسر يديها واخذ الموضوع علي محمل الجد فاستغرب الجمع من رد فعله الغريب ، واستكمل الحفل بعد هذه اللقطه بينما الزوج كان يقف غاضباً اكثر من الازم ، فشاهد الفيديو واترك لنا تعليقاً عليه فهل يجب ان يفعل العريس هكذا ام انه أخذ الموضوع علي محمل الجد !!


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Q4aiWS

هل سبق وان رأيت البئر الذي رمي فيه سيدنا يوسف ؟ تعرف معلا عليه

سنشاهد الان فيديو للبئر الذي رمي فيه سيدنا يوسف عليه السلام وهو كان عمره أحد عشر عاماُ وقد جائته روئية في المنام وقد رواها لأبيه سيدنا يعقوب فقاله انه انني رأيت أحد عشر كوكباً والشـمس والقمر يسجدون لي ، فقال له سيدنا يعقوب ألا تتلو هذه علي أخواتك خوفاً من غيرتهم ، وكان اخواته يغيرون من سيدنا يوسف بسبب ميوله الشديد لوالده وايضا حب ابيه له ، ومن هنا بدأ يتآمرون لكي يقتلو يوسف حتي تخلو لهم حب ابيهم لهم فقط أو تتقسم عليهم محبته ، وفي يوم من الايام ارادو ان يأخذو يوسف معهم لكي يلعب ويفرح معهم في رحله ولكن اباهم خاف عليه بشده ووقال لهم لا أخاف ان يأكله الذئب ، بينما أولاده ضغطو عليهم وقالهو نحن عصبه لا تقلق والذئب سيخاف منا بسبب كثرتهم ، وبعدها أخذو سيدنا يوسف وكادو ان يقتلواه ولكنهم تجمعوا علي ان يلقوه داخل بئر مهجور وبالفعل تم إلقاءه داخل البئر ومن ثم ذهبوا لأبيهم ومعهم قميص يوسف ومملوء بالدماء ومن هنا اصاب سيدنا يعقوب الحزن الشديد وأخذ يبكي عليه حتي فقد بصره من شدد البكاء .
واليوم معنا فيديو تم نشره يوضح ويثال انه البئر الذي رمي فيه سيدنا يوسف عليه السلام ، فشاهدو وتأملوا في الفيديو، منظر تُقشعر له الأبدان ، سبحان من قيّض له فأخرجه !


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1QQ9kSP

ما الذد فعله هذا الرجل ليثبت للعالم ان العجز فى العقل وليس فى الجسد؟

موضوعنا اليوم هام للغاية فسوف نقدم لكم قصه حقيقيه قام بها هذا الشاب حتى يثبت للعالم اجمع ان العجز الذى يعانى منه الملاين ما هو إلا عجز العقول والنفوس ليس عجز البدن حيث قام بتطبيق حرفي للمثل الشهير " يبحث عن إبره فى كوم قش " حيث قام برمي ابره فى كومه كبيره جدا من القش ثم بدئ يبحث عنها واستغرق البحث مده 48 ساعه كامله حتى استطاع ان يجدها
الجدير بالذكر ان القش يدخل بين طيات الملابس ويسبب تهيج الجلد ويسبب الحساسيه المفرطه للانسان إلا انه ثابر وصبر حتى وجدها ليثبت للعالم اجمع انه حتى فى الاثال اولحكم المأثوره لا يوجد شيئ اسمه مستحيل وان المستحيل فقط هو داخل العقول ولكن اذا ما امتلك الشخص العزيمه استطاع ان يفعل اى شيئ ايا كان والان سوف نعرض عليكم صور ذلك الشخص اثناء التجربه.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1nwOOKZ

هل تصدق يمكنك الان بناء منزلك فى بضع ساعات فقط والسبب!!شاهد معى

من الجدير بالذكر ان التكنولوجيا غيرت مسار حيات الكثير من الشعوب فباستخدام التكنولوجيا في الكثير من المجالات يتحول مسار العالم اجمع حيث انها تتميز بالدقه الفائقه والسرعه فى انجاز المهمه المخوله إلي تلك الالات التى هى فى الاساس من صنع البشر حيث اختلفت الاراء على كون ايهما اهم العقل البشرى ام الالكترونى ولكن يبقى الاساس هو خلق الله عز وجل هو من وهب الانسان العقل يبتكر ويخترع مثل تلك الالات.
ولكن فى موضوع اليوم سنخرج قليلا عن المألوف حيث سنقدم التكنولوجيا من نوع اخر وهو البناء حيث سنقدم لكم احدث الالات التى تم اختراعها لتسهيل عمليه البناء حيث توفر الوقت والمهود وايضا توفر فى الخامات والايدي العامله فالات البناء والات المحاره ورس الطوب واسمت مقاوم للماء وغيرها فى هذا الفيديو.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Q3J7LR

بعد وفاة جدته بستة اعوام وجد مالم يتوقعه فى خزانتها!!

فى حالة غريبة من نوعها وبعد أن توفت جدته بــ 6 أعوام ، عاد شاب أمريكي مع أخواته الى منزل جدته الواقع فى أحدى أحياء ولاية أريزونا لكى يقوموا بتنظيفه وترتيبه للعيش فيه مره آخري وحتى يكون مكان استقبال الأسرة الكبيرة ، واثناء تنظيف غرفه المعيشة الخاصة بجدته وجد الشاب خزانة كبيرة من الحديد مخفيه بشكل دقيق اسفل ألواح السرير ، 
استعدى الشاب أخواته وحاولوا فتح الخزانة ولكنها كانت محكمة الغلق والشئ الغريب والذي حير الأخوة ان الجدة لم تذكر اى شئ عن هذه الخزينة ، قام الشاب بإحضار صاروخ وعندما فتح الخزانة وجد عملات معدنية نادرة وتعتبر كنز بما تحمله الكلمة من معنى.





from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Kj7jNA

تصور هو وزوجته عدة صور تسببت فى سجنهما !! والسبب

من المسلم به ان التقاط الصور فى اى وقت وباى مشهد ونشرها عبر مواقع التواصل الأجتماعى المختلفه اصبح هوس يجتمع عليه الكثيرون من الشباب والأطفال أيضا ولكن هناك صور لانستطيع إلا أن نصفها بأنها أغبى صور من الممكن أن يقدم أحد على نشرها وتلك الصور الخاصه بهذين الزوجين هى أكبر مثال لذلك .
قام جون موجان 28 عاما وصديقته آشلي 24 عاما من مقاطعة أوهايو بنشر صور خاصه بهم عبر مواقع التواصل الأجتماعى وهما يمسكان مبلغ كبير من المال والذى ظهر فجأه مع أنهما لم يكنا يمتلكا هذا القدر من المال من قبل وقد علق جون عبر موقع الفيسبوك بأنه لديه الكثير من رزم النقود فى المنزل على الفور ربطت الشرطه المحليه صور الزوجين والنقود التى معهما بحادث السرقه للبنك المحلى الموجود فى المقاطعه والحادث من أيام قليله وكان يظهر بالشريط رجل وامرأه يرتديان أقنعه وعلى الفور قاما بالقبض عليهما عن طريق تتبع مكان نشر الصور واعترفا بما فعلوه ليسخر منهم الجميع بسبب أغبى فعل لهما.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1P5xSCH

ابنه حاولت انقاذ والدتها العجوز من الحريق لن تصدق ما حدث لرضيعتها !

مما لا شك فيه ان بر الوالدين واجب على كل منا وسنروي الان قصه واقعيه تحكيها شابه عن حادثه وقعت لها بالفعل ولكن الله قد شملها بحمايته فتحكى أنها تسكن فى عماره أسفلها مستودع للبضائع تعيش بشقه متواضعه هى وابنتيها وطفلها الرضيع ووالدتها المسنه التى لاتقوى على التحرك .
وفى يوم من الأيام شب حريق كبير فى المستودع واستيقظ السكان جميعا على النيران وطلبت المطافى من الجميع الصعود الى سطح البنايه لأن الحرييق قد سد منفذ الخروج وسياخذوهم من السطح عن طريق سلالم الأنقاذ فهرع الجميع الى السطح وجعلت تلك الشابه ابنتيها تجريان لتصعدا إلى السطح وأحتارت ماذا تفعل لم ينقذها أحد وهرع الجميع للأعلى وهى فى حيره بين رضيعها وبين والدها الغير قادره على المشى والضعيفه للغايه ولن تستطيع حملهما معا وبدأت النيران تتصاعد فما كان لها إلا وأن أخذت والدتها لتصعد بها سريعا وهى تبكى على رضيعها الذى لم تستطع أن تنقذه ولكن يشاء القدر فبمجرد أن أنقذهما رجال المطافى وأخمدو النيران أخذو يبحثون عن أهل طفل رضيع وجدوه تحت الأنقاض التى حمته من النيران فسبحان الله.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1PIPoMg

سيدتى احذري وضع البيض داخل الميكروويف لانه يتسبب فى !!

من الجدير بالذكر انه من أكثر الأجهزه التى أصبحنا نستخدمها فى حياتنا اليوميه داخل المنزل هو جهاز الميكروويف حيث ييسهل علينا القيام بالعديد من الأمور وتسخين الطعام بصوره سهله وسريعه وأيضا يستخدم فى طهو العديد من الأشياء والوجبات داخل المنزل مما يقلل من وقت تحضير الطعام ولكن ليست كل الأشياء وكل الأطعمه يمكن أن توضع بالميكروويف فهناك أشياء من الخطر وضعها داخل الميكروويف فهى تشكل خطوره كبيره على المتواجدين داخل المنزل .
من أكثر الأشياء خطوره عند وضعها داخل الميكروويف هو البيض واليوم أتينا إلى حضراتكم بفيديو بسيط يوضح تجربه عمليه لما يحدث عند وضع البيض على هيئته داخل الميكروويف وهى تجربه خطيره لايجب عملها داخل المنزل ويجب الحذر منها وأليكم الفيديو


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Q3Aa4X

اغرب توأمين بعد ان تفرقا فى الصغر ولكن حدثت معجزة!!

من الجدير بالذكر ان كثيرا عن التوائم المتشابهين معروف عنهم أنهم يفعلون العديد من الأشياء المتشابهه ولكن اليوم سنعرض على حضراتكم قصه واقعيه حدثت بالفعل لتؤمين تم فصلهما عن بعضهما البعض وهم بعمر ال 4 أسابيع وذهب كل منهما إلى عائله مختلفه لم تعلم أى عائله عن الأخرى ولكن دون ذلك فى أوراق التبنى الخاصه بكل طفل .
بعمر التاسعه والثلاثون عرف التؤمين أحدهما الآخر بعد عناء ولكنهما تفاجئا للغايه عندما حكى كل منهما للآخر عن حياته وبدأ الموضوع بأسميهما فكل منهما يدعى جيم أحدهما " جيم لويس " والآخر " جيم سبرينغ " وكل منهما كان يملك كلبا يدعى " توى " وكلاهما أيضا تزوج مرتين الزوجه الأولى لكل منهما كانت تدعى " كيندا " والزوجه الثانيه لكل منهم كانت تدعى " بيتى " وكلاهما رزق بطفل يدعى " جيمس " وكلاهما كانا يتركان رسائل حب لزوجتهما فى المنزل وبعد أن تقابلا بعمر التاسعه والثلاثون كانا بنفس الطول وبنفس الوزن !! أغرب قصة توائم حيرت العلماء .


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1PNsXff

امرأة تتزوج اكثر من خمسين مرة وعندما سئلت عن السبب قالت !!

قصتنا اليوم مختلفة جدا ففى واحده من اغرب ما يحدث ان تسمع انه يوجد سيده عربيه تزوجت عشرات المرات و اليوم نقدم لحضراتكم قصه السيده (سلم) هى سيده عربيه مسلمه من دوله موريتانيا وقد أثارت قضية زيجاتها المتعدده كل المحيطين بها والرأي العام فى موريتانيا و التى تعتبر من اكثر الدول التى يوجد بها نسبه عنوسة فى العالم .
وقد بدأت قصة (سلم) وهى فى عمر الرابعه عشر عندما تزوجت لاول مره و انجبت طفله هى الوحيده لها برغم تعدد الزواج بعد ذلك ولكن لن تنجب الا هذه الابنه من اول ازواجها وبعد انفصالها عن زوجها الاول بدأت فى الزواج و الاستمرار فى التنقل من زوج لاخر و الغريب فى ذلك ان هناك اشخاص تزوجت منهم لمده يومين فقط و لكن ايضا يوجد رجال تزوجت بهم فتره طويله واطول زواج لها دام 15 عام وعندما سألت (سلم) عن سبب هذا العدد الكبير من الازواج قالت أن السبب الرئيسى هو غيرتها الزائدة فالكثير من الازواج الذى تزوجت منهم لم يحافظون عليها ولا على مشاعرها وانها لم تشعر بالامان الا مع ثلاث رجال فقط من التى تزوجت منهم و الجدير بالذكر ان اقارب وجيران (سلم) رغم كل هذا العدد من الزواج ولكنهم يشيدون بنزاهتها واستقامتها في الحي المتواضع الذي تعيش فيه.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UzR138

تعرف معى على قصة بطة انقذت اطفالها عن طريق الشرطة ؟ كيف شاهد معى

من المسلم به ان كل منا تربي علي حنيه الام وعطف الوالد فأن الحب والعطف غزيزه ربانيه خلقها الله في الام يجعلها تخاف علي اولادها وتشعر بهم فأذا كنت مريضا تشعر والدتك بالحزن والتعب كأنها هي المريضه ولاتشعر بالراح والسعاده الا اذا وجدتك امامها سليم وفرح وتظل الام تتعتنى بك حتى بعدما تكون رجل بالغ فهي تعتبرك طفل وتسهر علي راحتك دائما ولذلك فلقد كرمها رسول الله حينما اوصي ولد بوالدته وقال له امك ثم امك ثم امك لما لها من منزله كبيره
وغريزه الامومه موجوده ايضا في الحيوانات فنحن نري العطف والحب من القطه مثلا علي اولادها وتظل تراعهم الا ان يكبروا ولاتجعل احد يلمسهم او يصيبهم بمكروه والقرده ايضا وجميع الامهات من الحيوانات يخافون علي اولادهم من اي خطر 

وفي الفيديو القادم البطه التى ابكت الملايين لانهم شاهدوا منظرها وهي حزينه ومتأثره لان اولادها سقطوا منها وهي تقوم بالسير في الشارع وفجأه لم تجد اطفالها معها وحزنت كثيرا وذهبت للشرطة تستغيث به لمساعدتها.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Q3yNU6

سيدتى احذري اكياس البطاطس المعبأه الجاهزة لانها ؟؟

موضوعنا اليوم هام فمما لاشك فيه ان الجميع لاحظ عند شرائه لاى نوع من انواع الباطس المقليه " الشيبسي " الموجوده بعدة طعوم و انواع مختلفه داخل الاسواق ان اكثر من 70% من الكيس عباره عن هواء . كما انه يعتقد ان هذا يرجع إلى نوع من انواع الدعايا اوا لربح المادي حيث تقوم الشركه بتكبير الكيس لتجذب المشترين او انها تقوم بتقليل الكميه لتحقق ربح اكثر او ما شابه .
وكلن هذه المعلومات بالكامل خاطئه وسوف نقدم لكم اان المعلومات الصحيحه ولكن ننوه فى بدايه الامر على معلومه لا يعرفها الكثيرون ان ارخص شيئ فى كيس الشيبسي هو البطاطس الموجوده بداخله بينما ان عمليات التغليف والتعبئه والنقل تمثل عشرات تكلفة قمن الباطاس الموجوده داخل الكيس . وهنا يطرا سؤالفى اذهاننا اذا لماذا لا تقوم بتكبير الكبيه بدلا ان تترك الكيس مليئ بالهواء , فى الواقع ان الموجود بالاكياس ليس هواء انما هو غاز النيتروجين الذى تقوم الشركات بتعبئته داخل الاكياس لتبقى البطاطس مقرمشة وفى حالة وضع كمية من النيتروجين اقل داخل الكيس سنجد ان البطاطس لينه ولن تقرمش عند اكلها , وهذا يضعنا امام مأزق اخر وهو اضرار النيتروجين على جسم الانسان بالغه وتسبب الكثير من الامراض لذلك يجب الا نفرط فى تناول الشبسيات بانواعها.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UzPlXn

هل شاهدت من قبل ما يحدث للدجاجة عند رسم خط مستقيم امامها؟

مما لا شك فيه ان العالم من حولنا ملئ بالعجائب والغرائب التى عجز العلم الحديث عن تفسيرها ولانملك الا قول سبحان الملك القدير الذي صنع كل شئ بحكمه فأذا نظرنا الي البحر وجدنا العجب العجاب ومايمتلكه من أسرار يحملها في طياتها ومابه من مخلوقات غايه في الروعه والرعب في آن واحد وأذا نظرنا الي السماء المرفوعه بدون أعمده نقول سبحان القدير.
وهناك الكثير والكثير من الأمثله التى تدل علي قدره المولي عز وجل ومعنى اليوم شئ غريب جداً حدث لدجاجه عندما رسموا خطاً مستقيماً أمامها حدث شئ غريب وغير متوقع سنشاهده سوياً في الفيديو القادم .

والجدير بالذكر أنه عند ذبح الدجاج يجب التسميه أولا قبل الذبح وعندما كنا صغار كنا نشاهد دائماً امهاتنا وهي تضع الدجاجه علي جنبها وتقول بسم الله الرحمن الرحيم فتظل الدجاجه علي وضعها هذا ولاتتحرك أبداً فسبحان المعز المذل شاهد معنا هذا الفيديو الغريب وشاركنا برأيك .


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1QPUdsA

اذا كان فى منزلك طفل فاحذري هذه الكوارث

مما لا شك فيه ان الأطفال هم ملائكة الله على الارض ولكن حب أكتشاف ما حولهم وطريقتهم فى المرح تزيد من شغبهم فى المنزل ووقوعهم فى المشاكل أو تسببهم بالمشاكل والكوارث الصغيره بعض الشىء التى قد تقلب البيت رأسا على عقب وتطيح بكل ما هو ثمين داخل المنزل ولكن برغم ما يفعلوه سنظل نحبهم دائما.
واليوم أتينا أليكم ببعض الصور الخاصه بكوارث الأطفال داخل المنزل وهى صور من النوع التى تفقد الأباء والأمهات عقولهم فلقد تفنن الأطفال فى تلك الصور فى فعل كوارث حقيقيه أستطاعو أن يخربو من خلالها بعض الأجهزه الثمينه كجهاز اللاب توب الذى قام طفل بمنتهى البرائه بازالة جميع ازرار الكيبورد منه والطفل الأخر الذى وضع تؤمه بالغساله وغيرها من الصور الكوميديه للغايه .









from الموسوعة بوك http://ift.tt/1SkiGrt

تفاجأ بشخص يسرق البنزين من سيارته لن تصدق ما فعله!!

فى حالة غريبة من نوعها تصرف ذلك الرجل بشكل غريب عندما اتى ووجد شخص اخر يفرغ الوقود من سيارتة،واعتقد انك تقول معه حق فكيف سيكون تصرفك انت اذا ذهبت الى مشوار وركنت سيارتك فى أحد الأماكن وبعد عودتك وجدت شخص يجلس على الأرض وفى يده خرطوم وجالون ويحاول تفريغ خزان السيارة خصتك من الوقود ؟!
هو بالفعل موقف غريب ومن المحتمل ان تتعرض له خلال تنقلك بالسيارة وبالتاكيد موقف مثل هذا سوف يظهر مدى ثباتك الأنفعالى وسوف ترسم معلم شخصيتك بشكل واضح من تصرفك فى ذلك الوقت . من الممكن جدا يتحول الأمر برمتة الى كارثة بينك وبين الشخص السارق ، وقد تعامله بشكل ودى ولطيف وتحاول ان تلتمس له العذر وتقول له " انا اعذرك وقد نتعرض جميعا لموقف مشابهة ونفرغ خزان الوقود بشكل مفاجئ ، ولكن كان عليك ان تنتظر حتى أتى واسمح لك " . او قد تتصرف بشكل جنونى او تطلب له الشرطة على كل حال لابد ان تتذكر ان تصرفك سيعكس شخصيتك ، هذا الشخص كان له رأى اخر وتصرفه كان غريب !


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1nwBE0C

سيدتى اذا كنتى تعانى من النمل تخلصي منه بواسطة الهاتف !! كيف اقرأ معى

من الجدير بالذكر ان مشكلة تواجد النمل بالمنزل مشكله كبيره ربما يعانى منها الكثيرون خاصة فى فصل الصيف وهناك العديد والعديد من الطرق المختلفه للقضاء على النمل بالمنزل والتخلص منه , ولكن اليوم تم نشر أغرب مقطع فيديو من الممكن أن تراه على الأطلاق وهو يوضح كيفية قتل النمل بواسطة جهاز الآى فون وهو أمر غريب بالفعل .
فأى مكالمه وارده تستطيع خلق ذبذبات تجعل النمل يدور فى حلقات أطلق عليها أسم " طواحين الموت " فسرها العلماء بأن النمل اعتاد أن يمشى فى جيوش أو أسراب حيث تستعين كل نملة تابعة بالفيرمونات التي تنتجها النملة القائدة لها في الحلقة الدائرية لأجل التعرف على مصدر الطعام او الشعور بالخطر وتعمل ذبذبات الهاتف المحمول اثناء المكالمات الوارده على جعل النمل يشعر بالخطر ويسير فى حلقات دائريه فتدخل المجموعة الضالة في دوامة لا نهائية من الدوران إلى أن يصيب الجميع التعب الذي يؤدي إلى الهلاك والموت.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1VyZvYD

بسبب دعوة واحدة تسببت هذه السيدة فى حدوث هذه الكوارث من اجل !! لن تصدق

قصتنا اليوم عن سيده مسنه من دولة الجزائر حيث على مدار اعوام حاولت السيده المسنه تجميع كل ما تملك من نقود واخذت تتدخرها حتى تلبي فرض الله الخامس وهو حج البيت العتيق وزيارة الكعبة المشرفة وبعد ان تمكنت من تجميع ثمن الحج الذى دام لعدة سنوات تمكنت اخيرا ان تحجز تاشيرة وتذكرة طيران على الخطوط الجويه الجزائريه لتؤدى فريضة الحج وفي اليوم التى اتظرته لاعوام ازدحام المرور يجعلها تتاخر على ميعاد الطائره وانهارت عندما علمت ان الطائره قد اقلعت بدونها واخذت تصرخ وتبكى بشكل هستيرى وتدعوا الله.
 وفي الوقت التى كانت تبكي فيه هبت عاصفة غير متوقعه وتساقطت الامطار بغزاره حتى انه الغيت كافة الرحلات الجويه منعوا اى طائرة من الاقلاع حتى تهدئ العاصفه الغريب فى الامر ان البرق اشتد وان الطائرات التى اقلعت لم تستطع استكمال رحلتها وعادت كلها إلى المطار مره اخرى ومازالت تدعوا حتى فوجئت بان العاملين بالمطار والذين انشق قلبهم بسبب بكاء تلك السيده يركضون إيها ليزفوا لها البشرى بان طائرتها عادت بسبب العاصفه ويمكنها ان تصعد وما ان صعدتإلى الطائره حتى هدئت الاجواء مره اخرى

حتى اجزم العاملين وخبراء الارصاد انهم كانو بكابوس وانتهى فجأه ولكن فى واقع الامر ان تلك السيده صدقت الله فصدقها الله ودعت الله وهى موقنه بالاجابه فتقبل دعائها وبكائها فهطل المطر واشتدتن الريح واضاء البرق ضلمة السماء حتى عادة اكثر من 8 طائرات وتوقفة حركة الملاحة الجويه بالكامل حتى تلحق تلك السيدة بطائرتها لتحج بيت الله الكريم فهنيئا لكى يا اماه.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1NJcd1b

نحن على أعتاب الثورة الصناعية الرابعة .. فهل ستكون آمنة؟

البوابة العربية للأخبار التقنية

بقلم: أجاي بالا، رئيس الحلول الأمنية للمؤسسات لدى «ماستركارد»

إن التقارب بين العالمَيْن الرقمي والمادي هو أكثر من مجرد أمر عادي بالنسبة لشركة ماستركارد، فهو في الواقع تحول جوهري على خطى «الثورة الصناعية الرابعة» أو ما يُعرف بـ «الصناعة 4.0»، حيث ستُسهِّل الأتمتة وتبادل البيانات وتقنيات التصنيع حياتنا وتجعلها...

نحن على أعتاب الثورة الصناعية الرابعة .. فهل ستكون آمنة؟



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1UyLji3
via IFTTT

ثغرة أمنية تترك الأجهزة الذكية التي تضم معالجا من ميدياتك عرضة لهجمات إلكترونية

البوابة العربية للأخبار التقنية

ثغرة أمنية تترك الأجهزة الذكية التي تضم معالجا من ميدياتك عرضة لهجمات إلكترونية

وجد باحث أمني أن العديد من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بمعالجات من إنتاج شركة “ميدياتك” MediaTek عرضة لهجمات إلكترونية بسبب ثغرة برمجية، وهو ما أكدته الشركة التايوانية. وتسمح الثغرة، إن استُغلت، للمهاجمين بمسح البيانات الخاصة بما في ذلك الصور...

ثغرة أمنية تترك الأجهزة الذكية التي تضم معالجا من ميدياتك عرضة لهجمات إلكترونية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1m5xOdT
via IFTTT

غسلت اسنانها بالفحم وما حدث كان مفاجأة .. شاهد ماذا حدث!


فيديو ماذا حدث حينما قامت بغسيل اسنانها مستخدمة الفحم؟!


 جميعنا نستخدم معجون الاسنان للعناية بها، ولكن يلجىء البعض منا الى الطرق التقليدية والطبيعية مثل غسيل الاسنان بالخميرة الفورية والليمون بل وحتى في بعض الاحيان نقوم باستخدام المسواك والعديد والعديد من الوصفات الطبيعية، لكن هل تتخيلو في يوم ان تستخدموا الفحم؟!

هذا الأكر قد يعد صدمة كبيرة للجميع، كما أن العديد لن يملكوا الجرأة الكافية لاستخدام ذلك على اسنانهم، لكن تلك الفتاة الامريكية الجريئة تدعى brittun، ونشرت عبر قناتها على موقع الفيديوهات الاشهر فيديو سرعان ما انتشر وهي تقوم بغسيل اسنانها بالفحم.

شاهد الفيديو:




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Q1IPFc

وضع يديه فى الماء والخل 3 مرات فى اليوم وكانت النتيجه مذهله .. لو علمت لفعلت مثله !


ماذا يفعل وضع اليد في الخل والماء 3 مرات يومياً... لن تصدقوا النتيجة المثالية


ينصح الأطباء بوضع اليد في الخل والماء ثلاث مرات يومياً للحصول على فوائد صحية مذهلة، بسبب قدرة الخل الفائقة على ازالة السموم وعلاج الاتهابات.

يجب أولا وضع كوب من خل التفاح فى طبق، وإضافة ستة أكواب من الماء.

ثانياً، وضع اليدين فيه ثم القدمين اذا كانت تعاني من التهاب فيها ايضاً ثلاث مرات يوميا ولو لعشر دقائق.

ثالثاً، شرب مزيج خمس أكواب من الماء مع خمس ملاعق من الخل وملعقة عسل يومياً

رابعاً، دهن المفاصل التي تعاني من الالتهاب قبل النوم بمزيج من ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من الخل.

ستلاحظون التحسن في غضون أيام، بخاصة من يعاني من التهاب المفاصل والتشققات في البشرة.
لها



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Q1IQZH

شاهد الطفل المعجزة .. روسي يشع جسمه أيات قرانية في كل يوم جمعة !


فيديو معجزة طفل روسي يشع جسمه أيات قرانية في كل يوم جمعة !


نشر الفيديو بطريقة كبيرة وتم الكشف عن جنسية الطفل وهو من دولة روسيا ويظهر على جسم أيات قرانية او أحاديث شريفة او لفظ الجلالة ” الله ” .

وأكدت القناة التي قامت بعمل مقابلة مع والدة الطفل و اهالي المنطقة إن هناك الكثير من الاشخاص الذين يأتوا إلى الطفل كل يوم جمعة من اجل مشاهدة ظهور الأيات القرانية عن قرب .

ويعيش الطفل الذي يدعي ” علي يعقوب ” في مدينة داغستان شمال روسيا والتي تمتلي بالأشخاص كل يوم جمعة من أجل مشاهدة الطفل .

وأكدت والداة الطفل إن طفلها تزداد درجة حرارته لمدة 20 دقيقة أثناء ظهور هذه الأيات على جسمه ولم يقدر الأطباء على تهدءة حالته, عن طريق إستخدام كافة الأدواية .

ومن خلال الفيديو الذي تم نشرها إتضح إن هذه الكلمات التي تظهر على جسم هذا الطفل وهي ” لفظ الجلالة الله و الحمد لله و قول الله تعالى" .

شاهد الفيديو لمعرفة باقي الكلمات التي تظهر .

https://youtu.be/FmEJzXxVaQU



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1SrSxW4

سيده تضع مكعبات الثلج فى غساله الملابس والسبب غريب جدا !


فيديو سيدة تضع مكعبات الثلج في غسالة الملابس.. والسبب؟!


ما الرابط بين مكعبات الثلج وبين الغساله؟! 

من العادي ان تندهش لعنوان الموضوع والذي يدل على معجزة او اختراع.

توجد العديد من الوسائل لكي الملابس المكرمشة، لكن أكثرها استخداماً هي المكواة مع أن الجميع يكره استعمالها، ويفضل استخدام وسائل أخرى سهلة ولا تأخذ وقتاً طويل ولا تحتاج لبذل مجهود كبير، إذا كنت لا تملكين مكواة أو لا تجدين الوقت أبداً لإستخدامها أو ليس لديك الصبر لكيّ الجينز والمناشف والأغطية وغيرها بالمكواة، فإليك حيلة بسيطة لكنها مذهلة في التخلص من تجعد الثياب في وقت قصير.

من خلال هذا الفيديو سنعرض لكم حيلة بسيطة تستخدمها هذه السيدة للتخلص من تجاعيد الثياب في وقت قصير وبدون بذل أي جهد كبير، فأنت لاتجتاجين سوى غسالة ملابس ومكعبات الثلج.

شاهد الفديو:

https://youtu.be/MlBPwUUJDd8



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1P43t7O

شاهد ماذا يفعل تناول 15 حبة ترمس يوميا بجسدك خاصة للنساء .. شئ مذهل!!


شاهد ماذا يفعل تناول 15 حبة ترمس يوميا بجسدك.. خاصة للنساء !!!


من منا لايحب الترمس فهو نوع من انواع التسالي الذي لايستغني عنه اي فرد من افراد الاسرة كبارا أو صغارا، الكل يجتمع على حبه فنحن نأكله في المنزل او في المطاعم او في النزهات او على البحر .

إن طعمه اللذيذ والخفيف يجعل منه واحداً من أفضل أنواع التسالي على الإطلاق.

لكن إن كنت لا تعرفين، فالترمس ليس فقط للتسلية، بل يمكنه مساعدتك على الحفاظ على الصحة والرشاقة.

واظبي على تناول 15 حبة ترمس وهي ستساعدك في خسارة الوزن، ذلك لأن الترمس يحتوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية إلى جانب فوائده الطبية كمحاربة السرطان، وتنظيم نسبة السكر في الجسم.

إليك بعض أهم النواحي الصحية للترمس:

- الترمس مصدرٌ هام للمغنيسيوم، وبالتالي فإن تناوله يساعد في المحافظة على صحة العظام ونموها وتقوية العضلات، إضافةً لحماية النخاع الشوكي والمخ وتقوية الأوعية الدموية.

- يحافظ على صحة الجهاز العصبي ومنع الإصابة بجلطات الدماغ، وذلك لاحتوائه على حمضي "الفوليك" و"الثيامين".

- يحتوي الترمس على كمية كبيرة من الألياف التي تساعد على تخفيف الشعور بالجوع، كما يحتوي على كميات كبيرة من البروتينات والكربوهيدرات التي تساعد في نمو خلايا الجسم، والحفاظ على وظيفة الجهاز المناعي، وكذلك الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

- للترمس دورٌ فعَال في تنشيط الصحة الإنجابية وتنظيم النشاط الجيني، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الزنك.

-يعد الترمس من المسليات المشبعه التى تساعدنا على التغلب على الشعور بالجوع ويشعرنا بالشبع .



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1P43t7K

لن تتخيل ماذا سيحدث لجسمك عندما تتوقف عن اكل اللحوم .. مفاجأة ستذهلك !


ماذا يحدث لجسدك حين تتوقف عن أكل اللحوم؟


كشفت دراسة حديثة أن عدم تناول اللحوم، بأنواعها المختلفة، في الطعام يعمل على إنقاص الوزن بالضرورة من دون النظر إلى كمية السعرات الحرارية في الوجبات.

وهذا يعني أن الوجبات المعتمدة على العناصر النباتية فقط يؤدي إلى تخفيف الوزن بالضرورة، بحسب الدراسة التي أجرتها كلية الطب بجامعة "جورج واشنطن" مؤخرا.

وكشفت الدراسة، التي نشرت في دورية الغذاء والطعام، أن الشخص الذي يمارس الرياضة والتمرينات ونظام الأكل الخالي من اللحوم، قد يخسر من وزنه أكثر من 4 كيلوغرامات بالمتوسط.

غير أن عدم تناول اللحوم يؤدي إلى تغيير في نوع البكتيريا في المعدة، إذ كشفت دراسة في العام 2014 أن هناك اختلافا في أنواع البكتيريا في أحشاء أكلي اللحوم والنباتيين، ويقصد بهم أولئك الذين لا يتناولون إلا المنتجات النباتية فقط.

وكشفت الدراسة أن الاختلاف الأكبر في هذا الأمر بين الخضريين وآكلي اللحوم.

وبموجب مراكز الصحة الوطنية الأميركية فإنه من الصعب على الخضريين والنباتيين الحصول على ما يكفي من الحديد و"فيتامين د" و"فيتامين بي 12"، رغم أنه يمكن الحصول عليها من مصادر نباتية أخرى.

على أي حال، فإلى جانب مساهمته في إنقاص الوزن، فإن عدم تناول اللحوم الحمراء وتقليل استهلاكها يقلل فرص الإصابة بالسرطان بحسب ما جاء في تقرير صدر مؤخرا عن منظمة الصحة العالمية.

ووفقا للتقرير فإن تناول كمية من اللحوم تعادل 50 غراما يوميا يزيد من احتمال الإصابة بسرطان القولون بنسبة 18 بالمائة.

كذلك يعمل تقليل تناول اللحوم على خفض معدل الإصابة بأمراض القلب، بحسب دراسة نشرها معهد ليرنر الأميركي للأبحاث.

فقد كشفت الدراسة أن "الكارنيتين"، وهو مادة مثل الأحماض الأمينية مصدرها اللحوم الحمراء غالبا، تطلق تفاعلات في الأمعاء تساعد على تطور الإصابة بأمراض القلب.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UxOvdO

لن تصدق .. هذا الثمار يقضى على السرطان خلال 5 دقائق فقط !


هذه الثمار تقضي على السرطان خلال 5 دقائق فقط !


هذا الخبر سوف يعطي الأمل لملايين الاشخاص المصابين بالسرطان حول العالم، حيث اكتشف العلماء أخيراً عاملاً مضاداً للسرطان شديد الفعالية وطبيعي 100%.

هذه الثمار التي تم اكتشاف سحرها في القضاء على السرطان خلال 5 دقائق تسمى "Fontainea picrosperma" ولا توجد إلا في شرق أستراليا، حيث لاحظ فريق من الباحثين أن الحيوانات البرية تحب هذه الثمار بشكل جنوني لكنها تبصق فوراً البذور، مما دفعهم الفضول لدراستها.

وقام معهد الأبحاث الطبية " QIMR Berghofer" والذي اشتهر بأبحاثه العلمية في أنحاء العالم، قام بعض العلماء بتطوير دواء مصنوع من بذور هذه الثمار يسمى إلى حد الأن "EBC-46"، حيث لاحظ الفريق الذي طور هذا الدواء قدراته الفعالة، عندما قاموا بعلاج الأورام السرطانية لأحد الحيوانات، وكانت النتائج مدهشة.

وبعد التجربة على أحد الكلاب لاحظ العلماء اختفاء ورم السرطان في خلال 15 يوم من العلاج، ولم يبق شيء من الورم، الشيء الذي أثار الدهشة في هذه القصة أن السرعة التي يقتل بها هذا العلاج الخلايا السرطانية، يبدأ بالتحسن بعد الحقنة بـ 5 دقائق فقط، مقارنة ببعض العلاجات التي لا تظهر أي تحسن إلا بعد عدة أسابيع.

Martina Toso كانت مصابة بورم جلدي خبيث مما دفعها لتجربة هذا الدواء العجيب، وعندما تعالجت به لم يبق أي أثر للسرطان واختفى في وقت قصير وعلاج السرطان بهذا الدواء يقتصر على المراحل الأولى من السرطان، ففي المرحلة الاولى يأخد وقت قصير جدا,لكن عند وصوله للمرحلة الأخير يصبح منتشراً جداً في الجسم مما يصبح علاجه صعباً بأي علاج.

هذه الثمار نادرة جداً ومن الصعب زراعتها في أي مكان، لهذا توجد عدة فرق أبحاث أخرى تعمل على تحسين إنتاجه ليتم توزيعه على نطاق واسع وليستفيد الجميع من هذا الدواء المدهش.
العالم



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UxOvdK

كان يتناول الاسبرين يومياً وكانت المفاجأة مذهله .. لن تتخيل ماحدث له ؟!


ماذا يحدث عند تناول الأسبرين يومياً؟


توصي النصائح الطبية بمضغ قرص من الأسبرين عند الشعور بأعراض الأزمة القلبية، كما يوصي الأطباء مرضى القلب المعرضين لمخاطر النوبات القلبية بتناول الأسبرين يومياً. لكن هل يمكن لأي شخص أن يتناول الأسبرين بانتظام؟ وما هي الجرعة المناسبة؟

الأسبرين وسيلة فعّالة وبسيطة لمنع النوبة القلبية، لذلك يوصي الأطباء من يشعر بآلام شديدة في الصدر بتناول بمضغ 75-100 ملغ من الأسبرين على الفور.

* ينبغي مضغ الأسبرين قبل ابتلاعه، لتقليل الوقت المطلوب لامتصاصه، كما أن ابتلاعه دون مضغ يقلل تركيز المادة الفعّالة. يساعد المضغ واختلاط الدواء باللعاب على تسهيل الامتصاص في غضون 3 إلى 5 دقائق، وعدم دخول الدواء إلى الكبد.

* يعمل الأسبرين على ترقق الدم،وبالتالي زيادة تدفقه إلى القلب. يساعد مضغ قرص من الأسبرين أثناء التوجه إلى المستشفى على تقليل أخطار النوبة القلبية والجلطات.

* في حال أوصى الطبيب بتناول الأسبرين يومياً ينبغي أن تأخذه بعد تناول وجبات الطعام لتجنب أخطار الإصابة بقرحة المعدة، وأيضاً تفادي الحموضة.

* في حال كان المريض يعاني من اضطراب أو نقص الصفائح الدموية أو النزيف لا يُنصح بتناول الأسبرين على أساس يومي، لأنه يمنع تشكيل الصفائح الدموية.

* في حال كان المريض يعاني من قرحة الإثنى عشر أو من مخاطر الإصابة بها ينبغي تناول الأسبرين المغلّف الذي يذوب في الأمعاء وليس المعدة، لتجنب إثارة القرحة.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1KNnIog

تحولت من خادمة إلى عارضة أزياء مشهورة بسبب تعليق على انستغرام .. شاهد ماحدث !


تحولت من خادمة إلى عارضة أزياء مشهورة بسبب تعليق على ”انستغرام“!


كان مجرد تعليق للمغنى الكندي الشهير "جستن بيبر"، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" السبب في تغير حياة فتاة إسبانية تبلغ من العمر 17 عامًا، وأصبحت من جليسة أطفال تتقاضى 3 جنيهات استرلينية إلى عارضة أزياء تجنى آلاف الدولارات.

وكان النجم العالمي، نشر صورة الفتاة التى تدعى "سيندي كيمبرلي" وتساءل عما إذا كان هناك من يعرف هوية هذه الفتاة. وتسابقت المواقع الإخبارية ومستخدمو موقع "انستغرام" فى الوصول لهذه الفتاة، كما نشرت العديد من المعلومات عنها وعن حياتها، حتى قررت الفتاة الكشف عن نفسها .

وقالت في تصريح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية "، "حين عرفت أن جاستين يسأل عني غلبت علي مشاعر عارمة لأني كنت من المعجبات به لأكثر من 6 سنوات".

واضافت" تغيرت حياتي بشكل إيجابي منذ أن أطل في حياتي". في البداية شعرت بالضغط ولم أعلم كيف أتعامل مع الوضع والآن بدأت أعتاده".

وكشفت سيندي انها تلقت العديد من العروض للعمل كعارضة ازياء بعد هذه الحادثة.

وستشارك سيندي حسب ما أوردته وسائل اعلامية للمرة الأولى فى أسبوع الموضة فى مدريد الشهر المقبل، فيما لم يتم الكشف بعد عن الدار التى تعاقدت معها.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1SQqZLn

جوجل تختبر توصيل إنترنت فائق السرعة بواسطة طائرات مسيرة

البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل تختبر توصيل إنترنت فائق السرعة بواسطة طائرات مسيرة

أفادت صحيفة “جارديان” اليوم أن شركة جوجل تجري اختبارات على طائرات مُسيَّرة تعمل بالطاقة الشمسية في قاعدة “سبيسبورت أميركا” Spaceport America بولاية نيومكسيكو في الولايات المتحدة، بغية استكشاف طرق جديدة لتوصيل إنترنت عالي السرعة من الجو. وفي إطار مشروع سري،...

جوجل تختبر توصيل إنترنت فائق السرعة بواسطة طائرات مسيرة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1KNlh59
via IFTTT

احذر ان تفعل هذه الحركة اثناء استحمامك فقد تسبب السرطان والوفاة !


تنبيه .. حركة خطيرة أثناء الإستحمام قد تسبب السرطان والوفاة !!!


هي حركة خطيرة نقوم بها ولا نعرف انها تسبب السرطان ,  حيث انه بعد أداء تمرين رياضي خصوصا في الصيف او بعد ان تقوم بعمل شاق تتفتح مسام الجسم ولذلك ينبغي عليك الا تتسرع في الاستحمام لأنه في هذا الوقت تكون المسام مفتوحه بسبب المجهود المبذول .  

 ولذا عليك ألا تتعجل في الذهاب للإستحمام عقب التمارين الرياضيه او اي تمارين مجهدة لك  ..  

ينبغي عليك أن تختار وقت معين للإستحمام وسنوضحه لكم وهو أن يكون بعد أن يهدأ جسمك من التمرين مثلا أو تكون قد ارتحت حوالي 30 دقيقة من الجهد الذي كنت قد بذلته فهذا الوقت الأمثل للإستحمام.

  الحل وبكل بساطة يكمن في أن تقوم بالإستحمام بالماء فقط لا غير دون إضافة أية مواد صابون أو شامبو إستحمام حيث تعد هذه المواد أحد المواد الكيماوية التي لا ينبغي أن تمس الجسم في حالة كانت المسام مفتحة بسبب تمرين رياضي أو مجهود، فالحل هو عدم إستخدام أي مواد كيماوية مثل الصابون أو الشامبو في هذه الأوقات.

حذر الأطباء أن اللجوء للإستحمام بالصابون والشامبو عقب بذل المجهود ولا زالت مسام الجسم مفتحة قد يؤدي إلى الإصابة بسرطان الجلد أو الوفاة وذلك بعد عدد من السنوات من الوقوع في هذه المشكلة.

لذا عليك أن تتمسك بالسلامة لجسدك وأن تحفظ نعمة الصحة التي وهبها الله لك ولا تجازف بإستخدام هذه الأدوات في الأقوات التي تم ذكرها.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/23AdZNH
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014