إل جي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي عالية السرعة للهواتف الذكية

البوابة العربية للأخبار التقنية

إل جي

أعلنت شركة إل جي الكورية أنها طوّرت جيلًا جديدًا من أجهزة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية توفّر سرعة عالية في الشحن، توازي سرعة الشحن عبر الوصل السلكي المُباشر بالمأخذ الكهربائي. وقالت الشركة أن التقنية الجديدة التي قامت بتطويرها تعمل باستطاعة 15...

إل جي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي عالية السرعة للهواتف الذكية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1Y2xw4W
via IFTTT

أسوس تُعلن عن الجيل الجديد من حواسب ZenBook Flip UX المتحوّلة

البوابة العربية للأخبار التقنية

أسوس

كشفت شركة أسوس التايوانية عن أحدث أجهزتها النحيفة من سلسلة Flip وهو الجهاز ZenBook Flip UX360CA الذي يتوفر بعدة طرازات تعمل بالجيل الأخير من معالجات إنتل Intel Core M Skylake مع شاشة قابلة للدوران بنسبة 360 درجة. يحمل الحاسب الجديد شاشة لمسية بقياس...

أسوس تُعلن عن الجيل الجديد من حواسب ZenBook Flip UX المتحوّلة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1ZOg99g
via IFTTT

مايكروسوفت: 1.2 مليار مُستخدم لتطبيقات “أوفيس”

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت خلال اليوم الثاني لمؤتمرها الخاص بالمطورين “بيلد” Build عن وصول عدد مُستخدمي حزمة تطبيقاتها المكتبية “أوفيس” Office إلى 1.2 مليار مُستخدم حول العام، يقضون ما يتراوح متوسّطه بين 3 إلى 4 ساعات يوميًا في استخدام الحزمة. كما...

مايكروسوفت: 1.2 مليار مُستخدم لتطبيقات “أوفيس”



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1TlBNkE
via IFTTT

نينتندو تُطلق أول لعبة لها على الهواتف الذكية

البوابة العربية للأخبار التقنية

نينتندو

أطلقت شركة نينتندو اليابانية لعبتها الاجتماعية الجديدة “ميتومو” Miitomo والتي تُعتبر أوّل دخول في عالم الهواتف الذكية للشركة التي اشتُهِرت بألعابها الخاصة بمنصة “نينتندو”. وتعتمد اللعبة أسلوب المُحادثات في عالمٍ افتراضي بين المُستخدم وأصدقائه، حيث يقوم اللاعب بتصميم شخصيته الخاصة عبر اختيار...

نينتندو تُطلق أول لعبة لها على الهواتف الذكية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1TlxaHf
via IFTTT

آبل تطلق التحديث iOS 9.3.1 مع حل لمشكلة الروابط

البوابة العربية للأخبار التقنية

آبل

أصدرت آبل اليوم تحديثًا جديدًا للنسخة الأخيرة من نظام التشغيل لآيفون وآيباد برقم الإصدار iOS 9.3.1، ويتضمن التحديث إصلاحًا لمشكلة انهيار التطبيقات لدى الضغط على بعض الروابط. وكانت المشكلة قد ظهرت قبل أيام للمُستخدمين الذين قاموا بالتحديث إلى نسخة نظام التشغيل...

آبل تطلق التحديث iOS 9.3.1 مع حل لمشكلة الروابط



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1UFpFfP
via IFTTT

لا تكن كبشا .. كتاب جديد يتناول ريادة الأعمال من زاوية مختلفة

البوابة العربية للأخبار التقنية

لا تكن كبشا .. كتاب جديد يتناول ريادة الأعمال من زاوية مختلفة

أعلن الكاتب ورائد الأعمال محمد الساحلي عن إصدار كتاب إلكتروني صغير، يحمل عنوان “لا تكن كبشًا (نهاية الأمان الوظيفي وآمال ريادة الأعمال)”، وقال إنها يتناول موضوع ريادة الأعمال من زاوية مختلفة عن المقالات والكتب المتوفرة حاليًا. ويقول الساحلي لرواد الأعمال...

لا تكن كبشا .. كتاب جديد يتناول ريادة الأعمال من زاوية مختلفة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1ZNQpKa
via IFTTT

إريكسون: توقعات متنامية لمستخدمي الهواتف الذكية في السعودية

البوابة العربية للأخبار التقنية

إريكسون: توقعات متنامية لمستخدمي الهواتف الذكية في السعودية

خلص أحدث تقارير مختبر المستهلكين من شركة إريكسون “توقعات متنامية” إلى أن سلوكيات استخدام شبكات النطاق العريض في المملكة العربية السعودية تشهد تميزًا واضحًا عند مقارنتها بالأسواق العالمية. ويعود السبب وراء ذلك، وفقًا لإريكسون، إلى المعدلات المرتفعة لتملك الهواتف الذكية،...

إريكسون: توقعات متنامية لمستخدمي الهواتف الذكية في السعودية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1MWdfId
via IFTTT

كل ما تود معرفته عن تحديث سناب شات الجديد

البوابة العربية للأخبار التقنية

Snapchat

أطلقت سناب شات أول أمس الثلاثاء تحديثًا جذريًا لتطبيق التراسل المصور خاصتها على نظامي أندرويد وآي أو إس، يجلب العديد من المزايا الجديدة كليًا، أبرزها الاتصال الصوتي والمرئي، إلى جانب دعم الملصقات. وقالت الشركة في منشور على مدونتها إنها عندما...

كل ما تود معرفته عن تحديث سناب شات الجديد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1WZV9uD
via IFTTT

ملأ الجوارب بالأرز ووضعها في المايكروويف... شاهدوا النتائج !


ملأ الجوارب بالأرز ووضعها في فرن المايكروويف... شاهدوا النتائج !


إذا أمضيتم يوماً شاقاً في العمل اليدوي أو في التمارين الرياضية، وشعرتم بالألم في كل عضلات جسمكم آخر النهار، يمكنكم أن تعالجوا هذا الألم بجوارب الأرز.

للتخفيف من الآلام العضلية، خذوا جورباً واملأوه بالأرز النيء. املأوا جوربكم بالأرز ذو الحبة الطويلة. عندما يمتلئ الجورب، اربطوه.

ضعوا الجورب في فرن المايكرويف لمدة دقيقة، ثم أخرجوا الجورب الساخن وضعوه على العضو الذي يؤلمكم في الجسم
.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1TjBQxk

حفر تحت شجرة موز ليخرج أخر ما كان يتوقعه !!


فيديوحفر تحت شجرة موز ليخرج أخر ما كان يتوقعه !!


يقول المولى سبحانة وتعالى فى كتابه العزيز (إن الله على كل شئ قدير) فهو القادر على كل شئ، حتى إن كان هذا الشيء لا يمكن أن يتخيله العقل البشري أو يتوقع حدوثه، ولكن قدرته سبحانه وتعالى فاقت كل شيء. 

وأكبر دليل على هذا، هذا الشاب الذى كان يقوم بحفر حفرة أسفل إحدى شجرات الموز فى حديقة منزلة، وأثناء حفرة لهذة الحفرة أخرج من باطن الأرض شيئا غريبا لا يمكن أن يتخيله أو يصدقه إنسان.

حيث قام هذا الشخص بإخراج (سمكة) كبيرة الحجم من باطن الحفرة التى يقوم بحفرها، فى مشهد أذهل الملايين فى العالم، عندما تم نشر الفيديو الخاص بهذة الحادثة والذى حقق ملايين المشاهدات على الفيس بوك.

حيث تسائل الجميع ما هو الشئ الذى أتى بهذة السمكة فى هذا المكان وكيف أتت إلية، وكيف تأكل وكيف تعيش بدون المياة، وكانت الإجابة واحدة ، وهى أن المولى سبحانه وتعالى هو من أتى بها إلى هذا المكان الغريب، وهو من يرزقها فهو الذى يرزق كل شى حتى لو كان فى باطن الأرض.




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1MUhLXJ

سمعتا صوت بكاء طفل تحت الاسفلت .. فكانت المفاجأة !!


سمعتا صوت بكاء طفل تحت الاسفلت .. فكانت المفاجأة!!!


خرجت إيفانجيلينا مكريري وشقيقتها أنجيليكا بلاونت للقيام بنزهتهما اليومية المعتادة على ضفاف النهر في كومبتون في لوس أنجلس، وفجأةً سمعتا صوتاً غريباً.

فقد روت بلاونت لقناة "سي بي إس لوس أنجلس": "سألتني شقيقتي: 'هل تسمعين طفلاً يبكي؟' فأجبت، كلا، لا أدري. قد يكون هراً. فقالت: 'لا، إنه طفل'".

لقد أثّر الصوت كثيراً في إيفانجيلينا التي قالت: "شعرت حقاً بالحزن لدى سماع بكاء الطفل".

ووفق تلقّى المفوّضون في مكتب شريف كومبتون بلاغاً حوالى الساعة الرابعة عصراً يوم الجمعة الماضي عن طفل يبكي عند النهر الواقع بين الشارع 136 وجادة سلايتر، بحسب السرجنت مارفن جاراميلا في دائرة شريف المقاطعة.

يروي جاراميلا أن المفوضين سمعوا، لدى وصولهم، "بكاء طفل مكتوماً"، ووجدوا الطفلة - التي يُعتقَد أنها وُلِدت قبل 36 إلى 48 ساعة من العثور عليها - مدفونةً حية تحت قطع من الإسفلت والركام داخل فجوة في المسار الذي تسلكه الدراجات.

وقد أزال المفوضون قطع الإسفلت والركام وانتشلوا الطفلة من الفجوة. وقال جيراميلا في بيان: "كانت الطفلة ملفوفة ببطانية، وباردة عند لمسها".

وقد أكّد المسؤولون أن البطانية صادرة عن أحد المستشفيات. ونُقِلت الطفلة إلى المستشفى حيث تخضع للمراقبة وحالتها مستقرة.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1on5NzI

شاب مصرى يتزوج من ” جنية ” ويحكى تفاصيل التعرف عليها !!


بالفيديو  تخيل شاب مصرى يتزوج من ” جنية ” ويحكى تفاصيل التعرف عليها !!!


عبر برنامج خيط رفيع  المذاع على فضائية القاهرة والناس يحكى شاب مصري عن ارتباطه بــ “جنية” وانه متزوج منها عرفياً ،حيث بدأ فى سرد قصته الغريبة جداً ، بدءاً من تخيله ان هناك اشياء غريبة بدأت تحدث معه وشعوره فى ان هناك من يلازمه خاصة وهو فى دورة المياه ،.إلى ان بدأ في التعرف على زميلة له في الجامعة وتزوج منها زواجاً عرفياً ،ثم تركها لشعوره بان هناك  شخصاً ما يبنهما . الى ان تأكد ان من يلازمه هو جنية  وتدعى مريم .

واضاف الشاب خلال حديثه  فى البرنامج ان هذه الجنيه والتى تدعى مريم بدأت تخاطبه ويسرت له سبل  الحصول على الاموال وايضا كانت تيسر له طرق التعرف على الفتيات عن طريق مشروبات معينة ,

وعلق الشيخ عمرو الليثي الذى كان يستمع لكلام هذا الشاب  ان  ما رواه ما هو الا خيال  حيث ان الشاب يريد ان يبرر لنفسه الزنا والعلاقات المحرمة وانه  لا يوجد زواج بين الانس والجن وليس هناك شيئا اسمه الجن العاشق.




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1pLNPb5

لن تصدق ماذا يحصل لهاتف Galaxy S6 عند إغراقه بالبيبسي!!


فيديو ماذا يحصل لهاتف Galaxy S6 عند إغراقه بالبيبسي!!


الهواتف المحمولة باتت الشغل الشاغل لشباب العصر، ومع توالي صدور إصدارات الهواتف المحمولة بأنواعها المتعددة، يبقى السؤال دوماً عن ما يميز هذا الإصدار عن سابقه من نواحي متعدد ومختلفة.

قام شاب في تجربة غريبة باغراق جواله Galaxy S6، في علبة من البيبسي ليرى ماذا يحصل له.

شاهد الفيديو..




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1V7iFql

احذر ان تغسل الجينز اكثر من مرة فى السنه والسبب خطير !


يجب غسل الجينز مرة واحدة في السنة فقط..تعرف على السبب


المدير التنفيذي عند " Levis " لم يغسل سراويله الجينز منذ أكثر من سنة وهي دائمة نظيفة وبحالة رائعة.

إذا غسلتم الجينز بانتظام، سيصبح عما قريب ذكرى تاريخية، كما يؤكد المدير التنفيذي عند "Levis"، شيب برغ Chip Berg.

هو لم يغسل ثيابه الحينز منذ أكثر من سنة وهي دائماً نظيفة وبحالة ممتازة. إليكم سراً : Chip يضع الجينز في الثلاجة. " إذا فعلتم هذا مرة في الشهر، لن يعود للجينز رائحة سيئة "، كما يقول برغ.

هذا الاكتشاف الثوري يساعد في المحافظة على البيئة، لأنكم بهذه الطريقة تستخدمون ماءً أقل. إذا كان غسيل الجينز مرة واحدة فقط في السنة ليس الخيار الأفضل لكم، يكفي أن تغسلوه عدة مرات في اليوم، وفي هذا الوقت، ضعوه في الثلاجة.لهذه الأسباب لا يجب غسل سراويل الجينز إلا مرة واحدة في السنة فقط



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1pLNRjd

لن تصدق ماذا حصل معها بعد أن توقفت عن شرب الكولا.. مفاجأة !


لن تصدق ماذا حصل معها بعد أن توقفت عن شرب الكوكا كولا..التفاصيل! ‏


توقفت البريطانية سارة تيرنير ذات الـ 27 عاماً منذ سنة تقريباً عن شرف الكوكا نهائياً بعد أن كانت تشرب 4 علب كولا يومياً وهذا أدى إلى زيادة وزنها إلى 110 كيلوغرام.

واليوم بعد سنة بعد أن توقفت عن شرب الكوكا واتبعت نظام غذائي صارم وصلت إلى وزن 55 كيلوغرام.

حيث ذكرت سارة أن أصبحت مدمنة على الكوكا وعلى الرغم من علمها بأن السكريات كانت تشعرها بالخمول إلا أنها كانت تشرب 4 علب يومياً وكان وزنها الزائد يحرجها كثيراً أمام أطفالها لأنها كانت غير قادرة على اللعب معهم.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1VUgXJU

قامت بفعل غريب ينقذ حياتها من الموت المحقق اثناء عبورها الطريق !


شاهد بالفيديو فتاة تقوم بفعل غريب ينقذ حياتها من الموت المحقق اثناء عبورها الطريق !!


تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر قيام فتاة بفعل غريب انقذها من الموت المحقق فقد القت بنفسها  على الارض وجلست بشكل غير مألوف للعامة ,

وكانت الفتاة قد خرجت لتوها من مطعم على ما يبدو وقد  انطلقت لتقطع  الطريق وتنتقل نحو الجهة الثانية الا انها فوجئت بسيارة نقل ركاب من نوع “باص” يحمل 50 راكبا يمر بسرعة كبيرة جدا وهو الامر الذي لم يلفت عنايتها قبل ان تقطع الطريق,

وما ان وصلت  الفتاة منتصف  الطريق وكاد الباص ان يضربها او يدهسها بقوة حتى القت بنفسها للخلف بشكل غريب وجلست على الارض ما جعل من هذا  الفعل الامر الذي ينقذ حياتها من الموت المحقق فقد لاصقت الباص بشكل كبير جدا , الا  ان القدر جعلها تقوم بهذا الفعل الذي منع عنها الموت وابقاها على قيد الحياة,

والغريب في الامر انه لم يتحرك احد من عامة الناس المارة في الشارع او الجالسون على قارعة الطريق ليطمئنوا  على الفتاة !! بل قامت الفتاة من مكانها وبدأت تسير وكأن لم يصبها شيئ!!

شاهد الفيديو من  هنا




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1PGwkOo

اخر ما توصل له العلماء .. اختراع حبوب لتعلم اى لغة بالعالم !


اخر ما توصل له العلماء .. اختراع حبوب لتعلم اى لغة بالعالم


اللغات فى البرشام الامر الذى اعتبر خيالى اصبح الان حقيقه علميه وليس من الافلام او مشابهه نشرت صيفحه بريطانيه ان باحث امريكى عمل على مدار ثلاثه عقود للوصول الى هذا الابتكار الذى يعتقد الباحث نفسه انه شئ خيالى وبعد التحارب اوشك على ان يصبح حقيقيا بعد ثلاثين عاما واوضح كيفيه استيعاب المعرفه الجديده التى سوف نحصل عليها من هذه الاقراص

واوضح ان الحبوب التى يعمل عى اختراعها ستجرى مجرى الدم الى الدماغ ولكن يمكن ان توضح مكان المعلومات التى تم تخزينها ويعمل على تحقيق الافضل وتحقيق هذا الخيال العلمى

وقال ايضا انه يحاول ان ينهى اختراعه الجديد الذى سوف يحدث ثورة علميه كبيره فى جميع المجالات وسوف يعمل على انهائه قبل فترته الزمنيه المحدد انهائه فيها لكى يظهر الى العلن ويعمل على انهائه فى نهايه العامين القادمين بعد ان اظهرت النتائج الاوليه نجاح اختراعه الجديد فى بعض العينات الحيويه الاوليه من الاختراع وقال ان الاختراع سوف يكون متاح فى الاسواق العامه فى حين اصداره وسوف يكون فى متناول الجميع ومتاحا لهم فى جميع الاوقات.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1RLSL66

اكتشاف أمريكي خطير.. لن تصدق كيف شفي سيدنا أيوب من جميع الامراض !


اكتشاف أمريكي خطير لن تصدق كيف شفي سيدنا أيوب من جميع الامراض


بحث الكثير من علماء الغرب وخاصة فى امريكا عن لسبب الذى ذكره القرآن فى شفاء سيدنا ايوب عليه السلام من امراض كثيرة كنت قد ابتلاه الله بها

وهناك قامت الدراسات الكثيرة حول تلك الموضوع والاية لمذكورة فى سورة ص حيث قال الله تعالى " اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب " فقامت الدراسة على

انه من يركض ثم يغتسل ثم يشرب الماء البارد اولاً يقى نفسه من امراض كثيرة ثم يشفى بأمر الله من اى مرض مسعصى وفى الفديو القادم نتعرف على تلك المعجزة التى اكتشفها علماء الغرب




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1TjxW7K

امر علماء الازهر بقتل هذا القط والسبب غريب جداً .. تعرف عليه !


شاهد الفيديو .. القط الذى يتكلم مثل البشر ولماذا امر علماء الازهر بقتل هذا القط.!!!


 انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار عن القطة التي تتكلم بلسان البشر ، وكان هناك الكثير من وسائل الإعلام ذكرت أن الأزهر الشريف أمر بقتلها خوفاً  من الفتنة ، وأنها إحدى علامات النهاية، والتي تكلمت عنها الآثار بوجود حيوانات تتكلم قبل يوم القيامة ، ولكن ليس الأمر ليس كذالك.

 ولكن الحقيقي ولمن يحقق في الفيديو يجد أنها لا تتكلم أمام الكاميرات ولكنها عندما تمسكها المرأة وتضغط على فمها فيبدوا الصوت مكتوم وكأنه كلام مثل البشر بدل أن "تنونو" تغلق فمها وتفتحه بسرعة ، فتبدوا وكأنها تقوم ماما بدل "مياوّ" والله أعلم.

وقد ذكر الإعلامي "طارق" بعد ذلك بحسب وسائل الإعلام أن القطة لديها رد فعل فتنونو عندما تمسح صاحبتها على رأسها ، وفي نفس الوقت تضغط على فمها فالصوت يخرج وكأنه صوت طفل صغير . 




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1q3AnA6

مايكروسوفت تعلن عن “كورتانا” أكثر ذكاءً لويندوز 10

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

كشفت شركة مايكروسوفت اليوم خلال مؤتمرها للمطورين “بيلد” Build 2016 عن خطط من شأنها زيادة إمكانيات المساعد الرقمي كورتانا Cortana من خلال إطلاقها لمجموعة كورتانا ضمن متجر ويندوز، وتسلط المجموعة الضوء على ما يقارب من ألف تطبيق متاحة حالياً لمستخدمي...

مايكروسوفت تعلن عن “كورتانا” أكثر ذكاءً لويندوز 10



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1UDfV5U
via IFTTT

AskBitcoiner .. أول منصة عربية للعملة الرقمية بيتكوين

البوابة العربية للأخبار التقنية

AskBitcoiner .. أول منصة عربية للعملة الرقمية بيتكوين

قام مجموعة من الشباب العربي قبل أيام بإطلاق موقع ASKB، وهو أول مجتمع عربي لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية “بيتكوين” Bitcoin وتكنولوجيا “سلسلة الكتل” Block Chain. ويقول القائمون على الموقع إنه أول منصة مخصصة لمجتمع بيتكوين العربي...

AskBitcoiner .. أول منصة عربية للعملة الرقمية بيتكوين



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1VTYeOs
via IFTTT

مايكروسوفت: ويندوز 10 الآن على أكثر من 270 مليون جهاز

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن وصول عدد الأجهزة التي تعمل بواسطة نظام ويندوز 10 إلى أكثر من 270 مليون جهاز، ويأتي ذلك الإعلان خلال مؤتمر الشركة “Build 2016” المنعقد اليوم في مدينة سان فرانسيسكو. واستغرق أحدث أنظمة تشغيل الشركة نحو...

مايكروسوفت: ويندوز 10 الآن على أكثر من 270 مليون جهاز



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1RJVqjT
via IFTTT

مايكروسوفت تكشف تفاصيل التحديث السنوي لنظام ويندوز 10

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

كشفت شركة مايكروسوفت اليوم التفاصيل حول التحديث السنوي لنظام ويندوز 10، وذلك ضمن فعاليات مؤتمرها للمطورين “بيلد” Build 2016 المنعقد حالياً في مدينة سان فرانسيسكو. وقامت الشركة بنشر تفاصيل عددٍ كبيرٍ من المميزات الجديدة القادمة بشكل مجاني إلى أحدث وأكبر...

مايكروسوفت تكشف تفاصيل التحديث السنوي لنظام ويندوز 10



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1V6gyTY
via IFTTT

مايكروسوفت تجلب سطر أوامر لينوكس إلى ويندوز

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت خلال مؤتمر “بيلد” Build الخاص بالمطوّرين أن التحديث القادم من نظام تشغيلها “ويندوز 10” سيجلب معه للمرة الأولى سطر الأوامر الخاص بنظام لينوكس المعروف باسم “باش” Bash. ويأتي هذا كثمرة تعاون ما بين مايكروسوفت وشركة “كانونيكال” المطوّرة...

مايكروسوفت تجلب سطر أوامر لينوكس إلى ويندوز



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1omx84X
via IFTTT

مستخدمو بلاك بيري يحصلون على حل بديل لاستخدام فيس بوك بعد سحب التطبيق الأصلي

البوابة العربية للأخبار التقنية

بلاك بيري

أعلنت اليوم شركة بلاك بيري الكندية عن توصلها إلى حل وسط مع فيس بوك يتيح لمُستخدمي هواتف الشركة استخدام تطبيق ويب جديد لشبكة فيس بوك، بدل التطبيق الأصلي الذي أعلنت فيس بوك مؤخرًا عن إيقاف دعمه على المنصة. وتأتي هذه...

مستخدمو بلاك بيري يحصلون على حل بديل لاستخدام فيس بوك بعد سحب التطبيق الأصلي



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1omsiEK
via IFTTT

فيس بوك تستخدم ماسنجر لحل مشاكل المطارات

البوابة العربية للأخبار التقنية

فيس بوك

أعلنت اليوم فيس بوك عن شراكة جديدة مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM من شأنها أن تتيح لعملاء الشركة إمكانية تلقي تأكيدات الرحلة وبطاقات الصعود إلى الطائرة والتنبيهات وتحديثات حالة الطيران وخدمة العملاء بشكل مباشر من خلال تطبيق فيس بوك...

فيس بوك تستخدم ماسنجر لحل مشاكل المطارات



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1omovaz
via IFTTT

فوكسكون التايوانية تستحوذ على شارب اليابانية مقابل 3.5 مليارات دولار

البوابة العربية للأخبار التقنية

فوكسكون التايوانية تستحوذ على شارب اليابانية مقابل 3.5 مليارات دولار

وافقت شركة فوكسكون التايوانية على الاستحواذ على نظيرتها اليابانية شارب بعد أن نجحت في تخفيض السعر المعروض، لتتوج بذلك شهرًا من الجدل الذي أظهر مزيدًا من الشكوك بشأن ما إذا كان بإمكان الشركتين العمل معًا جيدًا ودرء المنافسة الشرسة من...

فوكسكون التايوانية تستحوذ على شارب اليابانية مقابل 3.5 مليارات دولار



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1UUG4MT
via IFTTT

ثغرة في تطبيق Truecaller الشهير تعرض ملايين المستخدمين للخطر

البوابة العربية للأخبار التقنية

ثغرة في تطبيق Truecaller الشهير تعرض ملايين المستخدمين للخطر

أقرت شركة “تروكولر” Truecaller صاحبة أكبر تطبيق لتحديد هوية المتصل في العالم بوجود ثغرة في تطبيقها تهدد خصوصية المستخدمين وتجعل معلوماتهم الشخصية عرضة للاختراق والسرقة. وقالت الشركة في منشور على مدونتها إنها اكتشفت الثغرة وعملت على إصلاحها بسرعة. وأضافت “مع...

ثغرة في تطبيق Truecaller الشهير تعرض ملايين المستخدمين للخطر



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/231zOod
via IFTTT

لتقوية الجهاز العصبي والاطراف عليكي بهذه الاطعمة

حديثنا اليوم عن الهندباء فمن المعروف انها تتميز بمفعولها الأكيد لزيادة الطاقة و يمكن استهلاكها كالشاى, كذلك الجزر و الكرفس و عصير الجزر بالكرفس و العسل منشط فعال جداً, و عصير عروش الجزر الخضراء مع ثلاث بيضات و ملعقة عسل بعد الخفق فى الخلاط و التصفية مفيدة للغاية.
أما جوز الطيب و زيت جوز الطيب فهما منبه و محفز قوي , و لكن يحذر من إدمانه حتى لا يعتمد عليه الجسم كلياً مما قد يؤدى إلى ضعف دائم, كذلك زيت الزعفران مفيد لحالات الضعف, و هو يعمل كمقو للجهاز العصبى المركزي, و شراب التفاح الخالي من الكحول تأثيره جيد.

و يمكن استهلاك كميات متساوية من بذور القرع و الخيار و الشمام بعد أن تقشر و تدق و تذاب في السكر, و ذلك بأخذ ثلاث ملاعق كل يوم, معروف كذلك إن استخدام مستحلب بذور القرع فعال فى علاج تضخم البروستاتا عند كبار السن و ما ينتج بسببه من اضطرابات.

أما طريقة عمل المستحلب فتكون بأخذ مقدار حفنة من البذور الطازجة و تنزع عنها قشورها و تدق لهرسها, ثم يضاف إليها الماء الساخن بدرجة الغليان بنسبة فنجان واحد لكل 20 جراماً من البذور, و بعد انتظار عدة دقائق يحلى بالعسل و يشرب ساخناً.

كذلك استعمال مغلي بذر الكتان أساساً لتسكين الآلام الناتجة عن التهاب البروستاتا, و من ثم تحسين القدرة و ذلك بشرب فنجان أو فنجانين من مغلي بذر الكتان يومياً بجرعات صغيرة, و هو آمن فى الاستخدام.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1om3mNP

هل تصدق ان هذه الاطعمة تسبب الغباء وسوء الفهم !! احذريها لاطفالك

حديثنا اليوم عن الرشاقة والجسم الصحي فمن المعروف ان الكثير منا يبحث باستمرار عن القوام الرشيق ويسعى دائما لاتباع حميات غذائية حتى يصل إلى الوزن والقوام المثالي، ويقوم باتباع نظام غذائي معين وبشكل يومي حيث يأكل اطعمه معينة لكن هناك بعض الأطعمة تتسبب في خلل في الدماغ كما أنها تتسبب في أعاقة المخ عن أداء وظائفه بشكل سليم.
حيث قام العلماء مؤخرا بالتأكيد على أن هناك اطعمه معينة تسبب في تقليل نسبة الزكاء وهذه الأطعمة هي الوجبات السريعة حيث تصيب بالاكتئاب والقلق حيث تحث تغير في كيمياء المخ وذلك احتواءها على دهون تساعد على إفراز هرمون الدوبامين وهو المسؤول عن الإحساس بالسعادة في الجسم.

كما حذر العلماء أيضا من تناول الدهون المشبعة مثل التي توجد في الأطعمة المقلية والزيوت والزبد حيث أنها تعمل على تدمير خلايا المخ، كما حذر العلماء من تناول الدهون المتحولة والتي توجد في الشيبسي والبسكوتات والدونتس حيث أنها تتسبب في فقد تدريجي للذاكرة.

وحذر أيضا من تناول اللحوم المصنعة مثل الانشون حيث أنها تعيق عمل الخلايا العصبية، والملح أيضا حيث الإكثار منه يتسبب في ارتفاع ضغط الدم.

وحذر العلماء بشدة من تناول التونة والأطعمة النصف مطهية حيث تناولها أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع يتسبب في الإصابة بالزهيمر.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1V4Xc1m

هل سمعت عن التداوى بالبطيخ !! لن تصدق

حديثنا اليوم عن البطيخ فعلى الرغم من رخص سعره إلا أنه للبطيخ فوائد رائعة ربما لا يعملها الكثيرون, فهو يوصف بقاهر العطش لأنه منعش للجهاز الهضمى, و قلب ثمرة البطيخ إما أحمر أو أصفر, و البذر إما أسود أو أحمر, و البطيخ يساعد الإنسان فى التغلب على مشقة الحر و إفراز العرق.
كما يحتوي على أملاح الكبريت و الفوسفور و الكلور و الصوديوم و البوتاسيوم, و بذر البطيخ يحتوى على 30% زيتاً أحمر اللون, و آثار قليلة من زيت طيار مع البروتين و السكر و النشاء و صمغ لاذع الطعم هو المسؤول عن تأثير بذر البطيخ القاتل للديدان.

و يعتبر البطيخ الأحمر من مدرات البول, و مفتت للحصى و مزيل للأملاح التي تترسب داخل الجسم, كما أنه ملطف للسعال خصوصاً مع العسل و الزنجبيل, و مهدئ للأعصاب و مزيل للتوتر و القلق. 
البطيخ أيضاً منشط للأمعاء و يعادل قبوضة المعدة, و منشط لوظائف الكبد و يعالج اليرقان و انواع التهاب الكبد الوبائي, و القشرة الخارجية منه توضع على البهاق للعلاج و هي تمتاز بخصائص منعمة للجلد.

و لكن يجب عدم الإكثار من البطيخ, خصوصاً لأصحاب الأمراض الخاصة بالجلطات و نشاف أو احتشاء في الأوعية الدموية مثل الفالج, و المصابين بأمراض المفاصل, و كذلك المصابين بالضعف الجنسي.

و يجب العلم بأن للبطيخ الأصفر, أو الشمام, نفس فوائد البطيخ الأحمر, و يزيد عليه ببعض الفوائد الطبية مثل تأثيره النافع و المنعم للبشرة و الجلد لاحتوائه على فيتامين ( أ ).


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1MSNatz

حتى لا تشعر بالكسل بعد تناول الطعام فقط احذر هذه الاغذية

من الجدير بالذكر ان الشعور والإحساس بالكسل والخمول قد يكون ناتج من تناول أنواع معينة من الأطعمة التى تسبب الكسل والخمل وتمنعنا من ممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعى.
اولا: الحلويات، رغم أن السكريات تعطى الجسم الطاقة والحيوية ولكن هذه الطاقة وهذه الحيوية تكون لفترات بسيطة وقصيرة وبعدها تنخفض نسبة السكر فى الدم وبالتالى نشعر بالكسل والخمول مرة أخرى وبالتالى ينصح بعدم تناول الحلويات والاعتماد على الفواكه التى تمنح الجسم الطاقة والحيوية لفترات طويلة وتمنح الجسم المزيد من الطاقة بأقل كمية من السعرات الحرارية.

ثانياً: الدهون،  تعطى أحساس كبير بالخمول والكسل فالدهون التى تتكون فى الجسم تعطى شعور بالهمد الخمول والتعب فى كل أعضاء الجسم.

ثالثاً: الأطعمة المملحة، مثل البسكويت المملح، والبطاطش الشيبسى، والتى يتم تناولها كمسليات قبل أو بعد أى وجبة غذائية، لإنها تسبب الكسل والخمول لوجود كمية كبيرة من الاملاح التى تعمل على احتباس السوائل فى الجسم وكذلك زيادة الوزن بشكل ملفت للنظر، وتعمل على هشاشة العظام.

لذلك ينصح خبراء التغذية بالابتعاد عن الحلويات والأطعمة المملحة والدهون والحذر من تناولها لأنها تعطى إحساس بالكسل والخمول.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1qiIeJR

هل تعلم ما يحدث لجسمك اذا دخل معدتك شعر بدون قصد!! احذر

موضوعنا اليوم مختلف جدا فمن الجدير بالذكر ان الإنسان يتعرض يوميا إلي العديد والعديد من المشاكل والأضرار الصحية التي تسبب له الكثير من الضيق والألم والإزعاج وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلي إصابة الإنسان بالأمراض بعضها يكون معروفا وبعضها غير معروف فبعض الأفعال البسيطة قد تتسبب بشكل مباشر في تعرضك للكثير من الأضرار والمتاعب الصحية الكبيرة وربما تكون أنت غير مدرك أحيانا لخطورة تلك الأفعال علي صحتك.
ومن ضمن الأفعال التي قد تظنها بسيطة هي تناول الشعر والذي يحدث عن طريق تساقطه في الطعام الذي نتناوله يوميا ويقوم الإنسان في بعض الأحيان بإبتلاع الشعر بحسن نية وحتي لا يسبب أي إحراج لمن أعد الطعام وهو غير مدرك تماما مدي تأثير ذلك علي صحته.

تناول العلماء موضوع إبتلاع الشعر آثناء تناول الطعام بالتدقيق والفحص والتجارب وذلك لمعرفة مدي أثره علي الصحة وهل إبتلاع الشعر ضار أم نافع .وكانت نتيجة تلك الأبحاث صادمة للجميع حيث أكدت علي أن إبتلاع الشعر آثناء تناول الطعام يعد خطرا كبيرا علي الصحة وسوف نعرض عليكم مدي خطورة إبتلاع الشعر علي صحة الإنسان في نقاط موجزة والتي منها ما يلي-

1-من المؤكد أن الشعرة تكون محملة في الغالب بالبكتيريا والجراثيم والطفيليات المضرة والتي عند إبتلاعها تتسبب في ضرر كبير جدا علي الجهاز الهضمي.

2-تكرار إبتلاع الشعر آثناء تناول الطعام يعمل علي تراكمه بالمعدة وتكوينه علي هيئة كرات تلتف حول الأمعاء مما يتسبب في مشاكل لا حصر لها ولا عد للجهاز الهضمي والتي تتطلب منك الذهاب الفوري إلي الطبيب المختص.

3-تتكون خصلات الشعر من نسبة عالية من الكيراتين وهي غير قابلة للهضم لذلك فهي تتراكم بالمعدة مسببة للإنسان أضرار ومخاطر صحية عديدة وقد يلزم الأمر إجراء جراحة طبية للتخلص من كرات الشعر العالقة بالمعدة.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1q1WyGU

لتفقد 10 كيلو جرام من وزنك فى شهر واحد فقط اتبع الاتى

موضوعنا اليوم هام جدا فالكثير منا يلجأ إلي الطرق القاسية حتي يتخلص من الوزن الزائد أو السمنة ، وذلك ما يعرضهم إلي الكثير من الأخطار والأمراض الخطيرة ، كما ان هناك نساء تلجأ إلي عدم تناول الطعام حتي يحصلوا علي الجسد المثالي وذلك أيضا ما يجعلهم عرضة إلي الإغماء أو فقدان التوازن في أي وقت .

مكونات الوصفة التي سوف تفقدك الكثير من وزنك خلال شهر واحد :
قومي بإحضار مقدار معين من ” عين الجمل ” الني .

أيضا قومي بإحضار نفس المقدار من بذر الكتان .

أيضا نفس المقدار من مسحوق الكمون أو مسحوق القرفة .

طريقة تحضير الوصفة للتخلص من 10 كيلو جرام شهريا :
أولا عليكي التخلص من قشرة عين الجمل ، ثانيا عليكي بوضع هذه المكونات دفعة واحدة داخل الخلاط وطحنهم جيدا حتي تحصلي علي مزيج جيد ، ثم بعد ذلك ضعي المزيج في برطنات زجاجي جاف وخالي من الجراثيم .

ليس عليكي سيدتي سوي تناول ملعقة واحدة يوميا من هذا الخليط قبل النوم مباشرة سوف تفقدك من 10 إلي 20 كيلو شهريا.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1MSKQCQ

لتحصلي على جسم ابيض ومنتعش اليكي هذا الحل البسيط

حديثنا اليوم هام جدا فليس من المستحيل تبيض الجسم ولكنه ليس سهلاً خصوصاًوذلك نتيجة لتعرق الجسد فى الأيام الحارة و إحتكاك الملابس بالبشرة، و منهنا يقدم لك نجوم مصرية أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم التي يمكن استخدامها قبل الحمام، للحصول على جسم مشرق وجذاب.

إليكم الخلطات: 
كيف تبييض الجسمك قبل الاستحمام:
هذه الخلطات يجب إستخدامها فبل الإستحمام، ومن هذه الوصفات:
– خلطة حليب جوز الهند وعصير الأناناس لنعومة وبياض الجسم:
اخلطي كمية متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج. دلكي جسمك بالمزيج – يمكن استعمال هذه الخلطة لتفتيح البشرة أيضاً مع تجنب وضع المزيج في المنطقة حول العين.

– خلطة الليمون والكركم الهندي لتبييض الجسم:
اخلطي عصير نصف ليمونة مع نصف خيارة مقطعة ومقدار صغير من الكركم الهندي. وزعي الخليط على جسمك ما عدا الوجه. افركي الخليط على جسمك، ثم اتركي الخليط حتى يجف تماماً. أزيلي آثار الخليط بالماء الدافئ.

– خلطة خشب الصندل والطماطم لتقشير وتبييض الجسم:
امزجي كميات متساوية من مسحوق خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الخيار والليمون حتى يتكون خليطاً متجانساً. دلكي جسمك بالخليط جيداً، ثم اتركيه حتى يجف. يُغسل الجسم بالماء الدافئ.

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات
ولكن قبل وضع اي خليط يؤكد خبراء التجميل ان استعمال الخلطات الطبيعية للتبييض يعطي نتيجة مذهلة بشرط المداومة، وينصحون بوضع الكريمات الواقية من الشمس لضمان عدم اسمرار الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس الحارقة، خصوصاً في الصيف.

كما ان الخبراء ينصحون بتجربة كمية صغيرة من خلطة التبييض أولاً على جزء صغير من جسمك حتى تتأكدين من عدم تحسس الجسم لمكونات الخلطة.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UsRGHc

سيدتى لتتخلصي من رائحة البصل الكريهة اليكي اسهل الطرق

حديثنا اليوم عن موضوع هام جدا حيث ان رائحة الفم الكريهة تلك المشكلة التى تواجه الكثير منا وبالاخص عند تناول الاسماك وتناول البصل معها او تناول احد السلطات التى يكون من مكوناتها البصل او الثوم النئ فما العمل اذا وكيف نتخلص من هذه الروائح الكريهة ومعظم المنتجات التى نشتريها لنتخلص من الرائحه ليست فعاله ولا تدوم طويلاً.
وحتى اذا لم تتناول البصل او الثوم واحياناً تصدر من فمك الروائح الكريهة اذا كنت ممن يكثرون بتناول الشاى والقهوة والتدخين الكثير

فما هو الحل الفعال للتخلص من تلك الروائح الكريهة التى تزعجنا ؟

الطريقة الاولى :
احضرى عيدان من النعناع والبقدونس والكسبره الخضراه اغسليهم وامضغيهم وابقيهم فى فمك مدة 10 دقائق فقط وستكتشفين ان الرائحة ازيلت تماماً.

الطريقة الثانيه:
المضمضة بملعقتين من زيت الخردل مع نصف ملعقة صغيرة من الملح فهذا سيساعد في علاج رائحة الفم الكريهة الناتجة من تناول البصل.

الطريقة الثالثه :
قومى بإضافة ملعقة من عصير الليمون في كوب من الماء واغسل فمك بالسائل حوالي ثلاث مرات حتى تزول رائحة البصل كليا من فمك.

الطريقة الرابعه :
تساعدك رائحة نبتة الهيل القوية (الحبهان) على محاربة نكهة البصل الكريهة. لذا ننصحك بمضغ بعض الهيل بعد تناول وجبة غنية بالبصل .
كما يمكنك شرب كوبين من شاي الهيل.

الطريقه الخامسه :
استعملى الحليب (اللبن )يحتوي الحليب على الدهون التي تقضي على المركبات الكبريتية الموجودة في البصل وتمنحك رائحة فم منعشة. من هنا إحرص على شرب كوب من الحليب كامل الدسم قبل تناول البصل.

الطريقة السادسه :
اذا كان لديكى غسول للفم اخلطى معه ملعقه من خل التفاح وتمضمضى بها مدة دقيقتين.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1MSKOuX

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها اللوحي Galaxy A9 Pro

البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها اللوحي Galaxy A9 Pro

أطلقت شركة سامسونج اليوم الأربعاء هاتفها الذكي “جالاكسي أي9 برو” Galaxy A9 Pro رسميًا في الصين، وذلك بعد سلسلة طويلة من التسريبات والشائعات التي دارت حوله. ويعد الهاتف “جالاكسي أي9 برو” Galaxy A9 Pro الجديد، الذي يندرج تحت فئة الهواتف...

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها اللوحي Galaxy A9 Pro



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1UC1gaX
via IFTTT

سوني تعتزم إطلاق خدمة البث الجديدة Ultra بدقة 4K الإثنين المقبل

البوابة العربية للأخبار التقنية

سوني تعتزم إطلاق خدمة البث الجديدة Ultra بدقة 4K الإثنين المقبل

قالت شركة سوني الثلاثاء إنها تعتزم إطلاق خدمة البث الجديدة بدقة “فور كي” 4K، والمسماة “ألترا” Ultra، في الولايات المتحدة يوم 4 نيسان/أبريل، وذلك في مسعى جديد للترويج لمجموعتها الجديدة من أجهزة التلفاز الذكية ولمنافسة خدمات البث. وكانت الشركة اليابانية...

سوني تعتزم إطلاق خدمة البث الجديدة Ultra بدقة 4K الإثنين المقبل



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1qhKq4f
via IFTTT

لماذا تُلغي شبكات التواصل الاجتماعي أسلوب التسلسل الزمني في عرض التحديثات؟

البوابة العربية للأخبار التقنية

شبكات التواصل الاجتماعي

في حدثين بارزين خلال الفترة القصيرة الماضية، أثارت بعض شبكات التواصل الاجتماعي غضب واستياء مُستخدميها بسبب ميلها نحو إلغاء أسلوب مُشاهدة التحديثات وفق التسلسل الزمني لها، والقيام عوضًا عن ذلك بعرض التحديثات وفقًا لما يُسمى بالخط الزمني الخوارزمي Algorithmic Timeline. ويُطلق...

لماذا تُلغي شبكات التواصل الاجتماعي أسلوب التسلسل الزمني في عرض التحديثات؟



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/22M3kle
via IFTTT

إنستاجرام يزيد مدّة مقاطع الفيديو المسموح مشاركتها إلى 60 ثانية

البوابة العربية للأخبار التقنية

إنستاجرام

أعلنت شركة إنستاجرام المملوكة لفيسبوك عن زيادة المدة المُتاحة لتسجيل مقاطع الفيديو من 15 إلى 60 ثانية لمقطع الفيديو الواحد في تحديثٍ جديد على تطبيقها لأجهزة أندرويد و iOS. وكانت مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 60 ثانية مُتاحة للمُعلنين...

إنستاجرام يزيد مدّة مقاطع الفيديو المسموح مشاركتها إلى 60 ثانية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1V1WZvL
via IFTTT

“ساوند كلاود” تُطلق خدمتها لبث الموسيقا لقاء اشتراكٍ شهري

البوابة العربية للأخبار التقنية

"ساوند كلاود"

أطلقت شركة “ساوند كلاود” SoundCloud خدمة بث الموسيقا الخاصة بها والقائمة على اشتراك شهري SoundCloud Go. وتتيح الخدمة الاستماع لعدد غير محدود من المسارات الموسيقية بدون إعلانات بتكلفة شهرية تبلغ 9.99 دولار أمريكي، مع إمكانية تخزين الموسيقا والاستماع لها بدون اتصال...

“ساوند كلاود” تُطلق خدمتها لبث الموسيقا لقاء اشتراكٍ شهري



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1MzfSVE
via IFTTT

أوراكل تطالب جوجل بـ 9.3 مليارات دولار في قضية جافا وأندرويد

البوابة العربية للأخبار التقنية

vأوراكل تطالب جوجل بـ 9.3 مليارات دولار في قضية جافا وأندرويد

رفعت شركة أوراكل حديثًا دعوى قضائية جديدة تطالب فيها جوجل بدفع ما يصل إلى 9.3 مليارات دولار من التعويضات، وذلك في القضية المعروفة بين الشركتين والمتعلقة بانتهاك حقوق استخدام لغة جافا في نظام التشغيل أندرويد. وتعود القضية التي تتهم فيها...

أوراكل تطالب جوجل بـ 9.3 مليارات دولار في قضية جافا وأندرويد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1RFGtj1
via IFTTT

أيسر تكشف عن جهاز كروم بوك 14 المصنوع من المعدن

البوابة العربية للأخبار التقنية

أيسر

كشفت شركة أيسر اليوم النقاب عن حاسبها الجديد من فئة كروم بوك Chromebook 14، ويأتي الحاسب بطرازين من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية والسعر إلى جانب هيكل كامل من الألمنيوم. وتعتبر شركة آيسر من أبرز الشركات المُصنّعة لحواسب كروم...

أيسر تكشف عن جهاز كروم بوك 14 المصنوع من المعدن



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/22YBzT6
via IFTTT

سناب شات يُضيف المُلصقات وميزات صوت وفيديو جديدة في تحديث رئيسي

البوابة العربية للأخبار التقنية

سناب شات

أطلقت خدمة التراسل المصور سناب شات اليوم تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظامي أندرويد وiOS. ويعزز التحديث من وظائف الدردشة إلى جانب مجموعة متنوعة من خصائص الوسائط المتعددة الجديدة. ويضيف التحديث أكثر من 200 ملصقًا يمكن استخدامها ضمن المحادثات، حيث تظهر...

سناب شات يُضيف المُلصقات وميزات صوت وفيديو جديدة في تحديث رئيسي



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1pYHZDP
via IFTTT

نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية

البوابة العربية للأخبار التقنية

Miitomo

تعتزم شركة نينتندو Nintendo إطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية “Miitomo” بتاريخ 31 مارس/آذار في عدد من الدول على أن يصل التطبيق إلى أسواق أخرى خلال فترة قريبة. وكانت الشركة قد أطلقت في 17 مارس/آذار الحالي في السوق الياباني تطبيق Miitomo الموجه...

نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1SjYEYW
via IFTTT

تويتر تتيح إضافة وصف للصور لمساعدة ضعاف البصر

البوابة العربية للأخبار التقنية

تويتر تتيح إضافة وصف للصور لمساعدة ضعاف البصر

أعلنت تويتر اليوم الثلاثاء أنه أصبح بإمكان مستخدمي تطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس إضافة وصف إلى الصور التي يرفعونها إلى الخدمة، وذلك بغية الوصول إلى جمهور أكبر، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من ضعف البصر. وقال الشركة...

تويتر تتيح إضافة وصف للصور لمساعدة ضعاف البصر



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1ojHvXb
via IFTTT

شياومي تكشف عن هاتف Redmi 3 Pro مع 3 جيجابايت من الذاكرة

البوابة العربية للأخبار التقنية

شياومي

كشفت شركة شياومي الصينية اليوم الثلاثاء في الصين عن إصدار جديد من هاتفها الذكي Redmi 3، ويحمل الجهاز الجديد اسم Redmi 3 Pro، ويأتي بمواصفات أعلى وتحسينات فيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية. وتم تسعير هاتف Redmi 3...

شياومي تكشف عن هاتف Redmi 3 Pro مع 3 جيجابايت من الذاكرة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1StVQLt
via IFTTT

آبل تعمل على إصلاح مشكلة الروابط في iOS 9.3

البوابة العربية للأخبار التقنية

آبل

قالت شركة آبل أنها على علم بالخلل الذي يمنع تشغيل الروابط بشكل صحيح ضمن متصفح سفاري وبعض التطبيقات الأخرى ضمن النسخة الأخيرة من نظام iOS 9.3 والإصدارات الأقدم، وأكدت الشركة المصنعة لهواتف آيفون أنها ستقوم بحل المشكلة عبر التحديث القادم لنظام التشغيل. ويمنع...

آبل تعمل على إصلاح مشكلة الروابط في iOS 9.3



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/22XWaqP
via IFTTT

سامسونج تعلن رسميا عن إصدار 2016 من هاتفيها Galaxy J7 و Galaxy J5

البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج تعلن رسميا عن إصدار 2016 من هاتفيها Galaxy J7 و Galaxy J5

أعلنت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء رسميًا عن إصدار العام 2016 من هاتفيها الذكيين “جالاكسي جي7” Galaxy J7 و “جالاكسي جي5” Galaxy J5، وهما الآن مدرجان على الموقع الإلكتروني للشركة الخاص بالصين. ويقدم الهاتف “جالاكسي جي7″، وهو الأحسن مواصفات بين الهاتفين،...

سامسونج تعلن رسميا عن إصدار 2016 من هاتفيها Galaxy J7 و Galaxy J5



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1MyqQKT
via IFTTT

واتس اب تضيف خاصية الرد السريع من الإشعارات على أندرويد في نسخة تجريبية جديدة

البوابة العربية للأخبار التقنية

واتس اب تضيف خاصية الرد السريع من الإشعارات على أندرويد في نسخة تجريبية جديدة

أطلقت واتس اب اليوم الثلاثاء نسخة تجريبية جديدة لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، تجلب معها عددًا من المزايا، أبرزها إمكانية الرد على الرسائل من الإشعارات مباشرة. ويظهر في الإصدار التجريبي، الذي يحمل الرقم 2.12.560، زر “رد” Replay جديد ضمن الإشعارات...

واتس اب تضيف خاصية الرد السريع من الإشعارات على أندرويد في نسخة تجريبية جديدة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/22KA1zw
via IFTTT
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014