Solarin هاتف ذكي جديد يقدم تقنيات تشفير عسكرية

البوابة العربية للأخبار التقنية

Solarin

أطلقت شركة سيرين لابز Sirin Labs البريطانية-الإسرائيلية الناشئة اليوم هاتفها الذكي الأول والذي يحمل اسم Solarin، والذي تقول الشركة بأنه...

Solarin هاتف ذكي جديد يقدم تقنيات تشفير عسكرية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1TVxBqx
via IFTTT

إل جي تكشف بهدوء عن هاتفي X Power و X Style

البوابة العربية للأخبار التقنية

إل جي

أطلقت شركة إل جي LG اليوم وبشكل هادئ هاتفين جديدين بمواصفات عتادية متواضعة نسبيًا ينتميان إلى فئة هواتف X المتوسطة، ويحمل...

إل جي تكشف بهدوء عن هاتفي X Power و X Style



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1XNePUL
via IFTTT

سامسونج تعتزم البدء بعرض الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية في أوروبا

البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج

تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية البدء بعرض الإعلانات على أجهزتها للتلفاز الذكي في أوروبا خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك وفقًا...

سامسونج تعتزم البدء بعرض الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية في أوروبا



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1WvaV3H
via IFTTT

بريسكوب تتيح إمكانية التحكم بالتعليقات عبر “هيئة المحلفين”

البوابة العربية للأخبار التقنية

بريسكوب

أعلنت خدمة البث المباشر بريسكوب Periscope المملوكة لشركة تويتر اليوم عبر حسابها على موقع تويتر Twitter عن إتاحة إمكانية التحكم...

بريسكوب تتيح إمكانية التحكم بالتعليقات عبر “هيئة المحلفين”



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1O2xw5c
via IFTTT

تطبيق Picit لجمع عدة صور والتصويت على الأفضل

البوابة العربية للأخبار التقنية

Picit

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى الاستعانة بآراء أصدقائهم عند تحيرهم في شراء منتج معين كاختيار اللباس الأنسب لهم وغيرها من الأشياء....

تطبيق Picit لجمع عدة صور والتصويت على الأفضل



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1TUPPIB
via IFTTT

فيس بوك وجوجل ومايكروسوفت وتويتر تتخذ اجراءات صارمة ضد خطاب الكراهية

البوابة العربية للأخبار التقنية

فيس بوك

وافقت عدد من شركات التقنية متمثلة بشركة فيس بوك وجوجل ومايكروسوفت وتويتر على إخفاء الأحاديث التي تحض على الكراهية، والتي...

فيس بوك وجوجل ومايكروسوفت وتويتر تتخذ اجراءات صارمة ضد خطاب الكراهية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/25yQFDA
via IFTTT

شركة لينوفو تطلق الهاتف الذكي ZUK Z2

البوابة العربية للأخبار التقنية

شركة لينوفو تطلق الهاتف الذكي ZUK Z2 بسعر 275 دولارا

أعلنت شركة ZUK التابعة لشركة لينوفو اليوم الثلاثاء عن هاتفها الذكي الجديد ZUK Z2 الذي يمتاز بمواصفات القوية وسعره المنخفض...

شركة لينوفو تطلق الهاتف الذكي ZUK Z2



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1r0K81l
via IFTTT

باي بال تقرر إيقاف خدماتها في تركيا بعد 6 أيام

البوابة العربية للأخبار التقنية

باي بال تقرر إيقاف خدماتها في تركيا بعد 6 أيام

قررت شركة باي بال PayPal للخدمات المالية إيقاف خدماتها في تركيا بعد عجزها عن استيفاء الشروط الجديدة التي وضعتها هيئة...

باي بال تقرر إيقاف خدماتها في تركيا بعد 6 أيام



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1Ub0rAn
via IFTTT

إنتل تطلق أول معالج عشاري النوى للحواسب المكتبية

البوابة العربية للأخبار التقنية

إنتل تطلق أول معالج عشاري النوى للحواسب المكتبية

أعلنت شركة إنتل أمس الإثنين في إطار مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 عن أول معالج للحواسب المكتبية...

إنتل تطلق أول معالج عشاري النوى للحواسب المكتبية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1sZ24vf
via IFTTT

إكتشاف معجزة علمية في القرنبيط لن تصدق ما يفعله بجسمك بعد تناوله !


إكتشاف معجزة علمية في القرنبيط لن تصدق ما يفعله بجسمك بعد تناوله


القرنبيط يعد من الأكلات التي لها شهرة واسعة وصيت عريض ويرجع ذلك إلي طعمه المميز ومذاقه اللذيذ ويرجع أيضا إلي كثرة الوصفات التي يستخدم فيها القرنبيط كمكون رئيسي وتنوعها فقد إستغل أشهر الطهاة القيمة الغذائية والطعم اللذيذ للقرنبيط وقاموا بإعداد أحلي وأشهر الوصفات والأكلات بإستخدامه وذلك لإيمانهم الشديد بالقيمة الغذائية العالية التي يحققها التناول المستمر للقرنبيط.

يعد القرنبيط من أكثر الأكلات إفادة لصحة الإنسان ويعود تناوله علي الإنسان بفوائد ومميزات صحية عديدة تفيده وتفيد صحته بشكل كبير والتي من أهمها إحتوائة علي نسبة عالية جدا من الفيتامينات والمعادن التي تفيد جسم الإنسان بشكل كبير وخاصة إحتوائه علي البوتاسيوم بنسبة كبيرة حيث أن ذلك المعدن مسئول عن تنشيط خلايا المخ وتحسين القدرات العقلية.

كما أن القرنبيط مفيد جدا لصحة القلب والشرايين ويعمل تناوله علي تحسين وظائف القلب والشرايين وذلك بما يمتلكه من مضادات للأكسدة بنسبة كبيرة والتي تعمل علي تقوية القلب والشرايين كما أنه مفيد للوقاية من مرض هشاشة العظام وهو أيضا مضاد للإلتهابات.

ولكن ما هي المعجزة العلمية الغير متوقعة التي قام بإكتشافها العلماء ؟

قام العلماء بعمل الكثير من الأبحاث والتجارب علي أشخاص يتناولون القرنبيط بكثرة ومن خلال نتائج الأبحاث والتجارب إكتشفوا أن هؤلاء الاشخاص لديهم جهاز مناعي قوي جدا وهم من أكثر الأشخاص بعدا عن مرض السرطان ومن هنا إكتشف العلماء أن القرنبيط يقوم بتدعيم وتقوية الجهاز المناعي للإنسان وحمايته ضد مرض السرطان كما أن القرنبيط يحتوي علي نسبة لا بأس بها من مضادات الأكسدة لذلك فهو جدير بصد ذلك المرض ودحره وهزيمته.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1Xc0p2e

وضعت نعناع على الكوكاكولا فحدث شئ خيالى .. شاهد ما هو ؟!


وضعت نعناع على الكوكاكولا فحدث شئ خيالى 


تعد المشوبات الغازي من الضروريات فى مجرى حياتنا اليومي .فهو مشروب بارد يساعد على الانتعاش ويكثر شربه فى فصل الصيف مواكبآ مع الجو الحال الذى يساعد الجسم للوصول لحاله افضل .

 فالمشروبات الغازيه هى عباره عن مواد اصطناعيه مضاف لها الوان واطعمهى التي تميز نوع عن اخر .

والاكثار من شربها ليس بشي جيد فهناك من يجعلها عوض له عن شرب الماء وهذا خطآ كبير . حتى الاطفال لايستطيعون الاستغناء عنه ويفضلونه على شرب العصائر الطبيعيه التي هي افضل بكثير من المشوبات الغازيه على الاطلاق .

 فيجب على الامهات منع ابناءهم من تناوله بكثر خاصتآ اذا كانوا فى مرحله النمو فان اجسادهم بحاجه اكثر الى الفيتامينات والمعادن.

حتى البالغين يقدمنا على شربه بكثر ويتجاهلون اضراره فى تكوين الكرش والسكريات المضره على الصحه للاسف . حتى فى المطاعم فانهم يتهافتوا على تقديم المشروي الغازى بدل من المشروبات الطبيعيه لازدياد الاقابل عليه للاسف .

 واصبحت تحقق شركات المشروبات الغازيه مبيعات عاليه جدا بمختلف انواعه للاقبال الغير طبيعي على منتجاتها .

ولكن بعد هذا الفيديو اعتقد انك ستقلع عن شربه تمامآفهل تخيلت ذات مره ماذا يمكن ان يحدث اذا وضعت نعناع على مشورب مياه غازي ؟ هل توقعت ماذا سيحدث ؟!!! اذا لم تستطع ان تحصل على اجابه بمفردك فاننا سنساعدك على ذلك اكمل تفاصيل الموضوع من خلال مشاهده الفيديو الخاص بيه وستحصل على اجابه 




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1RJi0pq

احذرى من تجميد الخبز فى الثلاجة .. كارثة يكتشفها العلماء !


خطورة تجميد الخبز فى الثلاجة كارثة يكتشفها العلماء


تلجأ الكثير من ربات البيوت الى الإحتفاظ بالمواد الغذائية وخاصة الخبز فى الفريزر وذلك للإحتفاظ به أطول وقت ممكن ، ولكن اكتشف العلماء أن الخبز عندما يتم تجميده وتسخينه مرة أخرى فإنه يتحول إلى سم قاتل وذلك بسبب طريقة حفظ الخبز .

حيث تقوم معظم ربات البيوت بحفظ الخبز داخل أكياس بلاستيكية فالبرغم من أن الأكياس البلاستيكية لاتتحلل ألاانها تتأثر بدرجات الحرارة الساخنة عند وضع الخبز الساخن بها ومن ثم تبريدها لدرجات منخفضة جدا مما يتسبب ذلك فى إنتاج مادة تسمى :ديوكسين ” والتى تسبب السرطان فيتحول الخبز الى أكبر مسبب لمرض السرطان وتراكم مخلفات البلاستيك الذى يتكون على الخبز فى دم الإنسان مع الإستعمال المستمر يسبب له الكثير من المشاكل الصحية التى تهدد حياته .

كما أن حفظ الخبز فى الفريزر  يتسبب فى سرعة تعفنه فيما يسمى بتسريع الدورة الحياتية للخبز كمايجعله يفقد قيمته الغذائية والكثير من الفيتامينات ويحتفظ بالبروتين والكربوهيدرات وبالمادة الدهنية التى تعطيه المذاق الطازج عند تسخين الخبز مرة أخرى .

لذا يجب على المخابز والأفران إستعمال الأكياس الورقية أو الألومنيوم فى تعبئة الخبز الساخن وكذلك ربات البيوت يجب عليهن إستبدال الأكياس البلاستيكية والعلب بالأكياس الورقية وذلك للقضاء على إنتاجها تماما حرصا على صحتنا وصحة أولادنا .



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1RJixYo

فتاه تسأل ايهم افضل فتاه بحجاب ولكنها سيئة ام غير محجبة وايمانها قوى وكانت الاجابة ..؟!


فتاه تسأل ايهم افضل فتاه بحجاب ولكن هى سيئة ام غير محجبة وايمانها قوى وكانت الاجابة ...!!!!


فى يوم من الأيام؛ كانت سيدة عجوز فى أخر عمرها تجلس فى الشرفة؛ وكانت حكيمةجداً لكثرة تجاربها فى الحياة. فجائتها حفيدتها فتاة جميلة أجمل من القمر المكتمل؛ فقالتيا جدة؛ أنا حيرانة؛ فقالت لها جدتها: ومما الحيرة يا جميلة؟ فقالت لها الفتاة: حيّرنىكلام النّاس؛ فأيهما أفضل؛ فتاة ظاهرها جميل محتشمة تلبس الحجاب الكامل ولكنها منباطنها سيئ وتعصى الله سراً؟ أم فتاة غير محجبة تلبس أحدث الموضات وتفتن بجمالهاقلوب الشباب ولكنها إيمانها بالله قوى جداً وتحب رسول الله؟

:فأجابتها الجدة الحكيمة التى عاشت سنيناً طويلة يا بنتى؛ إنّ مثل الفتاة التى لبستالحجاب الشرعى وليس عندها تقوى هو كمثل الزهرة بلا ماء؛ فمصير أى فتاة محجبةلا تخشى الله تطيعه فى الجهر وتعصيه فى السر هو فتنتها وفساد حالها ونزع حجابهاوأتباع الهوى والشيطان.

وإنّ مثل الفتاة التى فى قلبها ملئ بالإيمان وهى بلا حجاب فهو كالسكّر فى قاع كوبالعصير؛ لا تأثير له ولا أستفادة منه؛ فلا خير يمكن أن نرجوه من فتاة ذات إيمانلا يظهر فى سلوكها؛ فهذا هو السفه بعينه ويقيناً إذا لم تقرن الفتاة هذا الإيمان بطاعة اللهوالأستجابة لأوامره وترك ما نهى عنه فسوف ينفذ هذا الإيمان وتصبح الفتاة يوماً مافتجد نفسها بلا حجاب وبلا إيمان ويا حسرةً على العبادأما الفتاة صاحبة الحجاب الموضة الغير شرعى؛ فقد خسرت رضا الله وأحترام الناس؛وفى نفس الوقت لم تقضى لذتها الدنياوية من التزّين أمام الرجال بالكامل - فخسرت الدنياوالأخرة؛ ذلك هو الخسران المبينفيا بنتى أتقى الله ربك الذى جمّلك وصورك فى أحسن تصوير؛ وتذكرى أن الموت يأتىبغتة فأنت لا تدرين متى الرحيل؛ وإلا فبعد حين وبعد سنين ستصبحين فتجدى جمالكقد خانك مثلما خاننى وكنت أجمل منك وتندمين وتتذكرين وتقولين "يا ليتنى أطعتأمر الله وأمر سيد المرسلين - صلّى الله عليه وسلّم.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1VsNOpA

هل تعلم ما معنى النساء ناقصات عقل ودين وما هو تفسيرها ؟!


هل تعلم ما معنى  النساء ناقصات عقل ودين  وما هو تفسيرها ..!!!


عندما سئل فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله عن معنى ان النساء ناقصات عقل ودين …

فكانت هذه اجابة فضيلته : ما هو العقل أولاً ؟ العقل من العقال ، بمعنى أن تمسك الشيىء وتربطه ، فلا تعمل كل ما تريد ..فالعقل يعني أن تمنع نوازعك من الانفلات ، ولا تعمل إلا المطلوب فقط ..إذن فالعقل جاء لعرض الآراء ، واختيار الرأي الأفضل . وآفة اختيار الآراء الهوى والعاطفة ، والمرأة تتميز بالعاطفة وهذا أمر مطلوب لمهمة المرأة ..

إذن فالعقل هو الذي يحكم الهوى والعاطفة ، وبذلك فالنساء ناقصات عقل ، لأن عاطفتهن أزيد ، فنحن نجد الأب عندما يقسو على الولد ليحمله على منهج تربوي فإن الأم تهرع لتمنعه بحكم طبيعتها . والانسان يحتاج إلى الحنان ، والعاطفة من الأم ، وإلى العقل من الأب ..وأكبر دليل على عاطفة الأم تحملها لمتاعب الحمل والولادة والسهر على رعاية طفلها ، ولا يمكن لرجل أن يتحمل ما تتحمله الأم ونحن جميعاً نشهد بذلك .

أما ناقصات دين فمعنى ذلك أنها تعفى من أشياء لا يعفى منها الرجل أبداً. فالرجل لايعفى من الصلاة ، وهي تعفى منها في فترات شهرية. والرجل لا يعفى من الصيام بينما هي تعفى كذلك عدة أيام في الشهر . .والرجل لا يعفى من الجهاد والجماعة وصلاة الجمعة . . وبذلك فإن مطلوبات المرأة الدينية أقل من المطلوب من الرجل ..

وهذا تقدير من الله سبحانه وتعالى لمهمتها وطبيعتها. وليس لنقص فيها، ولذلك حكم الله سبحانه وتعالى فقال: { للرجال نصيب مما كسبوا، وللنساء نصيب مما اكتسبن }[ سورة االنساء:32]



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1TUs17H

لن تصدق .. رجل يرى الجنة ويصفها وهو يموت ! سبحان الله


رجل يرى الجنة ويصفها وهو يموت لن تصدق سبحان الله



حسن الخاتمة :رجل يصف الجنة وهو يموت ثم افاق وقال انا من اهل الجنة ثم تشهد وبعدها مات 

منظر عجيب من حسن الخاتمة اخذ يصف الجنة كانه يقرا في كتاب 

شاهد ماذا قال !




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1VsOaMN

لن تصدق .. غرام عبر WhatsApp يقودها إلى السجن !


غرام عبر WhatsApp.. يقودها إلى السجن


 أخفقت "كوثر" في تحقيق أمنيتها بالزواج من فارس أحلامها، فعلى رغم أنّها عانت الأمرّين من وجوده داخل السجن، كانت تنتظر بفارغ الصبر خروجه ليُكلّل حبهما بالزواج الموعود. لكنّ أحلام العروس سرعان ما تبخّرت، بعدما قادتها "طبختها" إلى ما وراء القضبان لتواجه عقوبة السجن لمدّة شهر بتهمة إدخال حبوب مخدّرة لـزوج المستقبل.

والمفارقة أنّ الحبيب قضى عقوبة سجنه الأولى وغادره وتوارى، فيما دخلته الحبيبة متخبّطة بحظّها السيّء.

حضّرت "كوثر" أنواع الأطعمة التي يُحبّها "عبدو" القابع خلف القضبان، أعدّت البطاطا بوريه والكبة بلبن ليتناولها على الغداء واشترت كنافة ليأكلها كوجبة فطور. أسرعت الى "رومية" وقلبها يخفق لملاقاة الحبيب والزوج المستقبلي لكنّ طبخاتها، التي أدخلتها سابقا إلى السّجن، لن تمرّ هذه المرّة. لقد شكّ حراس السجن بأمرها وراحوا يفتشون الأغراض التي تحملها بدقّة، ليلاحظوا أن "البطاطا بورية" ممزوجة بمادة بيضاء اللّون تثير الشبهة بشكل ملفت.

أُخضعت الأطعمة المضبوطة لفحوصات مخبرية، فتبيّن أنها تحتوي على حبوب من نوع "ترامادول" المخدرة، فتم توقيف الفتاة واقتيادها الى التحقيق. هناك اعترفت أنّها على علاقة حب بالسجين "عبدو" الذي وعدها بالزّواج فور خروجه، وأّن حبّها الجارف له حملها على طهي الطعام الذي يحبه بيديها، وحمل الوجبات الشهية له عند كلّ زيارة.

"كوثر" التي استجوبتها المحكمة العسكرية أمس، اعترفت بأنّها تعرّفت على عبدو عبر"الواتس آب" وتوطدت العلاقة بينهما إلى أن هامت به وصار يطلب منها تحضير الأكلات المفضّلة لديه في منزل عمّته، ومن ثم رش "دواء" عليها هو عبارة عن حبوب بيضاء اللّون كانت تستلمها من قريبه "سامر" لتعمد إلى طحنها قبل توزيعها على الأطباق، مؤكدة أنّها لم تكن تعرف أن هذه الحبوب ممنوعة كما أنّها لم تُعلم عمّته بموضوعها.

وقد أصدرت المحكمة العسكرية حكمها في القضية فقضت بسجن "كوثر" و"سامر" لمدة شهر وغرّمت كل منهما مبلغ 200 ألف ليرة فيما أنزلت عقوبة السجن لمدة سنة بـ"عبدو" وغرّمته 500 ألف ليرة.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/25yy7U0

ضربة معلم: لعبة ألغاز عربية مسلية

البوابة العربية للأخبار التقنية

ضربة معلم

تتوفر العديد من ألعاب الألغاز والمعلومات للهواتف الذكية عبر متاجر التطبيقات كمتجر جوجل بلاي، لكن لغاية الآن لا تزال الألعاب...

ضربة معلم: لعبة ألغاز عربية مسلية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1sIOefP
via IFTTT

احذر .. هذا الشئ تفعله قبل وبعد الإستحمام قد يؤدى إلى الموت !


شئ تفعله قبل وبعد الإستحمام يسبب مرض السرطان وقد يؤدى إلى الموت


فى بعض الأحيان نغفل عن أشياء خطيرة جدا ونفعلها كل يوم بشكل مستمر ولا نتطرف حتى بالسؤال ما إذا كانت هذه العادات والأشياء التى نفعلها صحيحة أم خاطئة !! 

فجميعنا نقوم بالإستحمام يوميا خاصة فى فصل الصيف وذلك بسبب الحر الشديد ولكن الخطأ الذى معظمنا يقع به وخاصة الرياضيين أنهم يقومون بالإستحمام وتنظيف أجسامهم بإستخدام المنتجات المنظفة مثل الشامبو والصابون وهذا يسبب سرطان فى الجلد وخاصة النساء لأنهم يستخدموا هذه المواد بكثرة وطبقة جلدهم أرق من الرجال ، 
حيث تحتوى هذه المنتجات على نسبة كبيرة جدا من المواد الكيميائية الضارة ، فعندما تمارس التمارين الرياضية تتفتح مسام الجلد لإخراج وإفراز العرق وعندما تقوم بالإستحمام بمنتجات التنظيف يقوم الجلد بإمتصاص هذه المواد الكيميائية الضارة الموجودة فى وسائل الإستحمام المختلفة ومع تكرار ذلك بشكل يومى ودورى فإنه يسبب سرطان الجلد.

وعند ممارسة الرياضية مسام الجسم تظل مفتوحة لأكثر من نصف ساعة، فإذا كنت تريد الإستحمام بعد ممارسة الرياضة مباشرة فيجب عدم استخدام منتجات التنظيف وإستخدام مياه جارية فقط وإذا كنت تريد إستخدام منتجات التنظيف فيجب إنتظار مدة لا تقل عن نصف ساعة.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/25x6uan

كان مخترع الفازلين يتناول ملعقة منه يومياً والسبب لا يصدق !


كان مخترع الفازلين يتناول ملعقة منه يوميًا


الفازلين من المستحضرات التي لها أهمية كبيرة، في تقديم العناية المطلوبة بالبشرة وخاصة الحساسة منها. لكن ما لا نعلمه أن مخترع الفازلين كان يتناول ملعقة منه صباح كل يوم، ووراء كل شيء حقيقة رائعة.

بدأ السير "روبرت تشيزبرو" عمله ككميائي حيث كان يعمل على تكرير الكيروسين من زيت حيتان العنبر. ويُقال بأنه مكتشف النفط في تيتوسفيل في بنسلفانيا.

ولاكتشاف المزيد استقال من عمله، وتوجه إلى تيتوسفيل، لاكتشاف مادة جديدة والتي قد تنشأ من هذا الوقود الذي اكتُشف مؤخرًا والذي عُرف باسم "هلام البترول" أما اسمه التجاري فكان "فازلين".

وكان تشيزبرو لديه ثقة عالية بمنتجه قبل إطلاقه إلى الأسواق حين وضعه لأول مرة على جروح وحروق أصيب بها. وكان راضيًا تمامًا عن منتجه. وقد باعه لأول مرة للصيدليات، لكن لم يكن أحدًا واثقًا لتجربة هذا الاختراع الجديد، وقد فشل في أولى محاولاته في البيع.

وفي أحد الأيام سافر إلى نيويورك لإعطاء شرح حول منتجه، وأمام حشد أحرق جلده بلهب ومادة حمضية، ثم وضع عليه هلام البترول، من أجل توضيح أكثر للآثار العجيبة لمنتجه، كما أنه قدم عينات مجانية لزيادة الطلب.

وقد نجح أخيرًا حين افتتح مصنعه وأطلق على منتجه اسم "فازلين" مع تسجيل براءة اختراع عام 1870. وبعد ذلك ادعى الكثير من الناس أن تشيزبرو كان يتناول ملعقة يوميًا من الفازلين، وقد اعترف هو نفسه بأنه اعتاد على تناول ملعقة صباح كل يوم لعدة أعوام ربما لإطالة عمره، إيمانًا منه بقدراته العلاجية والشفائية، فقد عاش حتى 96 عامًا!



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1TUmRsu

رجل مكروه من اهل قريته عندما مات لم يدفنه احد فأخده ابنه ليدفنه وكانت المفاجأة !!


رجل مكروه من اهل قريته عندما مات لم يدفنه احد فأخده ابنه ليدفنه وكانت المفاجأة !!!


رجل كان يكرهه اهل قريته..ومات وليس له الا ولد واحد.. ولم يأتِ احد ليمشي في جنازته فجره ابنه الى الصحراء ليدفنه.. فرآه اعرابي يرعى الغنم..فاقبل عليه..وسأله اين الناس؟ لم تدفن اباك وحدك؟ فما شاء الابن ان يفضح اباه.. وظل يردد: لا حول ولا قوة الا بالله. فهم الاعرابي.. ومد يده يساعد الابن ليدفن اباه..ثم رفع يده الى السماء وظل يدعو في سره.. ثم ترك الابن وغادر الى غنمه.. وليلتها.. حلم الابن بأبيه.. ورآه ضاحكا مستبشرا في الفردوس الاعلى.. فتساءل من الدهشة:

ما بلغك يا ابي هذه المنزلة؟ فقال: ببركة دعاء الاعرابي. واصبح الابن يبحث عن الاعرابي في لهفة..ومشط الصحراء كلها حتى وجده.. فامسك بتلابيبه يصيح: سألتك بالله ما دعوت لوالدي على قبره؟ فقد رأيته في الفردوس الاعلى.. هنــــــــــــا.. اجابه الاعرابي: يا ولدي..لقد دعوت الله دعوة العبد الذليل.. وقلت له: اللهم.. اني كريم.. اذا جاءني ضيف اكرمته..وهذا العبد ضيفك.. وانت اكرم الاكرمين!!

إذن ليست الذرية.. وليست الاموال.. وليست كثرة االاعمال االصالحة.. فقــــــــــط !ا! انما هي صدق العهد مع الله..



from الموسوعة بوك http://ift.tt/1sYUzo3

طفلة مصرية عمرها 11 سنة متزوجة سألوها عن الزواج ولكن ما قالته كان مفاجأة !


طفلة مصرية عمرها 11 سنة متزوجة سألوها عن الزواج شاهد ماذا قالت


أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات واسعة إثر ظهور طفلة مصرية (11 عاماً)...




from الموسوعة بوك http://ift.tt/25x3JG4

بالفيديو .. طفلة قالوا إنها معجزة لأنها ولدت مرتين !


طفلة قالوا إنها معجزة لأنها ولدت مرتين! تحذير الفيديو يحتوي مشاهد من غرفة العمليات


نشرت قناة cbc تقريراً عن طفلة أسموها الطفلة المعجزة لأنها ولدت مرتين. ففي العام 2008 وحين كانت كيري مكرتني حامل بالأسبوع 23 ذهبت برفقة زوجها وأولادها الأربعة إلى الطبيب النسائي لإجراء صورة بالموجات فوق الصوتيّة ومعرفة جنس الجنين لكن الأطباء اكتشفوا ورماً في رحمها ما حوّل حياة الأسرة إلى كابوس.

راح الورم ينمو على الجنين ثم امتلأ بالأوعيّة الدمويّة وراح يسحب الدمّ ويمنعه من الوصول إلى الطفل.وتحدث هذه الحالة النادرة لطفلٍ بين 40 ألف طفل. وخضعت كيري لعمليةٍ جراحيّة خطرة قبل الولادة في مستشفى تكساس للأطفال وأعطى الأطباء الجنين فرصة نجاة بنسبة 10 بالمئة فقط. خلال العمليّة، شقّ الأطباء بطن كيري، سحبوا رحمها ونصف جسد الجنين بدون تمزيق البلاسنتا.




from الموسوعة بوك http://ift.tt/1UaIK41

كيف تحصل على 1000 جيجابايت للتخزين السحابي مجاناً

البوابة العربية للأخبار التقنية

Pibox

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تخزين ملفاتهم سحابياً باستخدام إحدى خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس، وكما نعلم فإن أغلب خدمات...

كيف تحصل على 1000 جيجابايت للتخزين السحابي مجاناً



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1XMfS7o
via IFTTT

تطبيق Tictures لإنشاء الرموز الرقمية على أجهزة أندرويد

البوابة العربية للأخبار التقنية

Tictures

لا شك أن أغلب مستخدمي تطبيقات التواصل الفوري مثل واتس اب وتيليجرام يعتمدون على رموز الإيموجي الافتراضية داخل هذه التطبيقات...

تطبيق Tictures لإنشاء الرموز الرقمية على أجهزة أندرويد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1XbIngj
via IFTTT

سوني تطلق هاتفها الذكي منخفض المواصفات Xperia E5

البوابة العربية للأخبار التقنية

سوني تطلق هاتفها الذكي منخفض المواصفات Xperia E5

أعلنت شركة سوني اليوم الثلاثاء عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد إكسبريا إي5Xperia E5  الذي ينتمي لشريحة الهواتف التي تقدم مواصفات...

سوني تطلق هاتفها الذكي منخفض المواصفات Xperia E5



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1RITEfn
via IFTTT

ديل تكشف عن أول حاسب متحول بشاشة 17 بوصة

البوابة العربية للأخبار التقنية

ديل تكشف عن أول حاسب متحول بشاشة 17 بوصة

أعلنت شركة ديل في إطار مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei  عما قالت إنه أول حاسب متحول “2 في...

ديل تكشف عن أول حاسب متحول بشاشة 17 بوصة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1Uf59Na
via IFTTT

أفضل 3 هواتف ذكية من حيث سرعة الشحن

البوابة العربية للأخبار التقنية

هواتف ذكية

تعتبر سعة البطارية من العوامل الأساسية التي تدفع المستخدم إلى تفضيل هاتف عن آخر، مع ذلك فإن سعة البطارية ليست العامل...

أفضل 3 هواتف ذكية من حيث سرعة الشحن



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/25ye2x5
via IFTTT

كوالكوم تطلق معالجا جديدا لأجهزة تتبع اللياقة وساعات الأطفال

البوابة العربية للأخبار التقنية

كوالكوم تطلق معالجا جديدا لأجهزة تتبع اللياقة وساعات الأطفال

أطلقت شركة كوالكوم اليوم معالجًا جديدًا من سلسلة سنابدراجون مخصصًا للاستخدام في الأجهزة القابلة للارتداء، وذلك في خطوة جديدة لتعزيز...

كوالكوم تطلق معالجا جديدا لأجهزة تتبع اللياقة وساعات الأطفال



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1WuyPfZ
via IFTTT

الحرب الإلكترونية القادمة .. السعودية وإيران!

البوابة العربية للأخبار التقنية

د. خالد عدنان العيسى، أستاذ مساعد في أمن المعلومات

قبل يومين قامت مجموعة سعودية باسم ” داعس Da3s ” بماجمة واختراق بعض المواقع الإيرانية. هذا الهجوم كان ردًا على...

الحرب الإلكترونية القادمة .. السعودية وإيران!



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1X9P96v
via IFTTT

آبل تواجه دعوى قضائية بتهمة التعدي على براءات اختراع واي فاي

البوابة العربية للأخبار التقنية

آبل

تواجه شركة آبل دعوى قضائية مرفوعة عليها من قبل معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا Caltech بسبب استخدامها لرقائق الواي فاي Wi-Fi بشكل...

آبل تواجه دعوى قضائية بتهمة التعدي على براءات اختراع واي فاي



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1X9Cd0d
via IFTTT

ون بلس ستسمح لـ 30 شخص بتجربة ون بلس 3 قبل إطلاقه

البوابة العربية للأخبار التقنية

OnePlus 3

أطلقت شركة ون بلس برنامجاً يسمح لمحبي الشركة ومنتظري هاتفها الجديد ون بلس 3، بتجربته قبل إطلاقه والكشف عنه رسمياً،...

ون بلس ستسمح لـ 30 شخص بتجربة ون بلس 3 قبل إطلاقه



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1sHAl1r
via IFTTT

إيران تأمر تطبيقات المراسلة الفورية بتخزين بيانات مُستخدميها داخل البلاد

البوابة العربية للأخبار التقنية

المراسلة الفورية

أمرت الحكومة الإيرانية الشركات الأجنبية المسؤولة عن تطبيقات التراسل الفوري بتخزين كافة البيانات المتوفرة عن مواطنيها داخل حدود الدولة، وذلك وفقًا...

إيران تأمر تطبيقات المراسلة الفورية بتخزين بيانات مُستخدميها داخل البلاد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/25wNVqb
via IFTTT

SAP ومفوضية شؤون اللاجئين تطلقان أسبوع البرمجة للاجئين في المنطقة

البوابة العربية للأخبار التقنية

SAP ومفوضية شؤون اللاجئين تطلقان أسبوع البرمجة للاجئين في المنطقة

أُعلن اليوم على هامش قمة العمل الإنساني العالمية، التي انطلقت أعمالها حديثًا في إسطنبول، عن إبرام شراكة بين المفوضية السامية للأمم...

SAP ومفوضية شؤون اللاجئين تطلقان أسبوع البرمجة للاجئين في المنطقة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1X9hXvL
via IFTTT

تطبيق Pushdot الإماراتي يفوز بجائزة Appy العالمية عن فئة “المشاركة الاجتماعية”

البوابة العربية للأخبار التقنية

تطبيق Pushdot الإماراتي يفوز بجائزة Appy العالمية عن فئة "المشاركة الاجتماعية"

فاز تطبيق “بوش دوت” Pushdot المملوك لشركة Nomadic Capital Limited، بجائزة Appy السادسة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم هذا الأسبوع...

تطبيق Pushdot الإماراتي يفوز بجائزة Appy العالمية عن فئة “المشاركة الاجتماعية”



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1VqU29k
via IFTTT

الإمارات تسير نحو التحول الدفع عبر الهواتف بدلا من البطاقات المصرفية

البوابة العربية للأخبار التقنية

الإمارات تسير نحو التحول الدفع عبر الهواتف بدلا من البطاقات المصرفية

تسير دولة الإمارات العربية المتحدة في خطوات متسارعة نحو التحول إلى مجتمع غير نقدي، حيث سيصبح إنفاق المستهلكين في الدولة...

الإمارات تسير نحو التحول الدفع عبر الهواتف بدلا من البطاقات المصرفية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1snOQaK
via IFTTT

أسوس تكشف عن الحاسبين المتحولين Transformer 3 و Transformer 3 mini

البوابة العربية للأخبار التقنية

أسوس تكشف عن الحاسبين المتحولين Transformer 3 و Transformer 3 mini

كشفت شركة أسوس اليوم الإثنين إلى جانب حاسبها المتحول Transformer 3 Pro، عن حاسبين آخرين من نفس العائلة، هما: Transformer...

أسوس تكشف عن الحاسبين المتحولين Transformer 3 و Transformer 3 mini



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1XJTxYj
via IFTTT

ARM تعرض رقاقة المعالجة Cortex-A73 وشريحة الرسوميات Mali-G71

البوابة العربية للأخبار التقنية

ARM

عرضت شركة تصميم الرقائق ARM اليوم الإثنين خلال مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 أحدث تصاميم أنوية المعالجات...

ARM تعرض رقاقة المعالجة Cortex-A73 وشريحة الرسوميات Mali-G71



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1NZL5SP
via IFTTT

الشركات السعودية تتعرض لموجة جديدة من الهجمات الإلكترونية في مايو

البوابة العربية للأخبار التقنية

الشركات السعودية تتعرض لموجة جديدة من الهجمات الإلكترونية في مايو

كشفت اليوم شركة بالو ألتو نتوركس Palo Alto Networks المتخصصة في مجال الحلول الأمنية عن تعرض الشركات في السعودية لموجة...

الشركات السعودية تتعرض لموجة جديدة من الهجمات الإلكترونية في مايو



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1NZLkxe
via IFTTT

ميدياتيك تعرض تقنية الشحن السريع Pump Express 3.0

البوابة العربية للأخبار التقنية

ميدياتيك

عرضت شركة ميدياتيك MediaTek التايوانية اليوم الإثنين خلال مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 أحدث تقنيات شحن الاجهزة...

ميدياتيك تعرض تقنية الشحن السريع Pump Express 3.0



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1NZLjJz
via IFTTT

تطبيق Avibe لاستخدام مختلف خدمات الموسيقى مع بعضها بطابع اجتماعي

البوابة العربية للأخبار التقنية

تطبيق Avibe لاستخدام مختلف خدمات الموسيقى مع بعضها بطابع اجتماعي

يستخدم الكثير من الأشخاص مختلف الخدمات الموسيقية التي تسمح لهم بالاستماع إلى الموسيقى ومشاركتها مع الآخرين والتواصل مع مستخدمي نفس...

تطبيق Avibe لاستخدام مختلف خدمات الموسيقى مع بعضها بطابع اجتماعي



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1RGiDQJ
via IFTTT

تطبيق FullContact لإدارة جهات الاتصال على حواسب ماك

البوابة العربية للأخبار التقنية

تطبيق FullContact لإدارة جهات الاتصال على حواسب ماك

يحتاج المستخدم في بعض الأحيان إلى معلومات عن جهات الاتصال الموجودة لديه، وهو أمر يحصل عندما يكون على حاسبه أحيانًا...

تطبيق FullContact لإدارة جهات الاتصال على حواسب ماك



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1XJMQp8
via IFTTT

تطبيق Summit يلخص لك أهم الأخبار على أجهزة آيفون

البوابة العربية للأخبار التقنية

Summit

تتوفر العديد من تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في جلب ومتابعة أهم الأخبار العالمية في مختلف المجالات، لكن قد لا يجد...

تطبيق Summit يلخص لك أهم الأخبار على أجهزة آيفون



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1RGixIO
via IFTTT

MMX Hill Climb: لعبة سباق ممتعة على أجهزة أندرويد وآيفون

البوابة العربية للأخبار التقنية

MMX Hill Climb

إن كنت من عشاق ألعاب السباق على الهواتف الذكية، فربما سمعت من قبل عن ألعاب Hutch Games الشهيرة مثل لعبة...

MMX Hill Climb: لعبة سباق ممتعة على أجهزة أندرويد وآيفون



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1XJNjYc
via IFTTT

تطبيق Mathpix لحل المعادلات الرياضية على أجهزة آيفون

البوابة العربية للأخبار التقنية

Mathpix

في موضوع سابق تطرقنا إلى تطبيق MalMath الذي يساعد المستخدم على حل المعادلات الرياضية خطوة بخطوة على أجهزة أندرويد. واليوم...

تطبيق Mathpix لحل المعادلات الرياضية على أجهزة آيفون



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1RGiyfI
via IFTTT

كاسبرسكي لاب: شحن هواتفكم الذكية قد يعرض بياناتكم الشخصية للسرقة

البوابة العربية للأخبار التقنية

كاسبرسكي لاب: شحن هواتفكم الذكية قد يعرض بياناتكم الشخصية للسرقة

توصل خبراء كاسبرسكي لاب في أعقاب تجربة أولية قاموا بإجرائها إلى احتمال تعرض الهواتف الذكية للاختراق عندما يتم شحنها باستخدام وصلة USB عادية متصلة بأي جهاز حاسب. ويعكف الباحثون حاليًا على تقييم مدى تأثير مثل هذه الحالات وتداعياتها. وطرحت الشركة...

كاسبرسكي لاب: شحن هواتفكم الذكية قد يعرض بياناتكم الشخصية للسرقة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1PcQR3W
via IFTTT

أسوس تكشف عن الحاسب المحمول Transformer 3 Pro

البوابة العربية للأخبار التقنية

أسوس تكشف عن الحاسب المحمول Transformer 3 Pro

كشفت شركة أسوس Asus اليوم الإثنين عن عدد من الحواسب المتحولة وذلك خلال حدثها Zenvolution الذي عقدته على هامش فعاليات معرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 الذي ينطلق غدًا الثلاثاء في العاصمة التايوانية تايبيه. وقالت الشركة التايوانية إن الحاسب...

أسوس تكشف عن الحاسب المحمول Transformer 3 Pro



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1NZm5LC
via IFTTT

مفاجأه بالصور اغرب عادات صادمة للزواج فى العالم !! ستذهل عند معرفتها

حديثنا اليوم مختلف جدا فمن المسلم به أن لكل بلد طريقة ما فى الاحتفال بمراسم الزواج التى تختلف بحسب طبيعة المجتمع فهناك بعض البلدان التى لها عادات غريبة بعض الشىء وغير مفهومة سببها لكن يتم فعلها لانها اصبحت موروث شعبى وعرف جرت العادة على القيام به ونحن من خلال موضوعنا هذا نرصد لحضراتكم بالصور عدد من بعض تلك الطقوس التى تعتبر غريبة وعجيبة فى إتمام مراسم الزواج والذى يعتبر مناسبة خاصة جدا. 

لك أن تتخيل أن بكوريا الجنوبية يتم خلع الحذاء الخاص بالعريس فى حفل الزفاف ويتم ضربه على اقدمه قبل اأ يقوم بالذهاب إلى منزل الزوجيه مع عروسته فى تقليد غريب لم يعرف سببه إلا أن البعض اشار السبب وراء ذلك ربما لمعرفة ما هى قدرة العريس على تحمل تلك الصعاب وخاصة وانه يتم ضربه بعصا واحياناً بعود من القصب !!

اما فى الصين فتنتشر هناك عادة غريبة ايضاً حيث تقوم العروس مع عدد من اصدقاءها واقاربها بالبكاء قبيل الزفاف مباشرة فعلى الرغم من كون الزواج هو حدث سعيد ومناسبة تعم بالفرحة لكن الامر هنا يختلف وقد قيل أن السبب وراء هذا البكاء يعود لامران اما بسبب ان العروسة ستبتعد عن بيت اهلها الذى نشأت به او يكون البكاء تعبيراً عن الفرحة بهذا الزواج.

اما فى اسكتلندا فهناك تقليد شهير جدا فى قيام اصدقاء العروسان بمفاجأتهما قبيل الزواج بعدة ايام بالقاء بعض من المواد الفاسدة عليهما سوياً والتى تشتمل على السمك او البيض الفاسد او المواد الخاصة بالطلاء وغيرها من الاشياء التى تقوم بعمل مفاجأة صادمة لهما وقد كان هذا التقليد العجيب يقتصر فقط على العروسة من قبل اصدقاءها لكنه الان اصبح يشمل العروس والعروسة معاً والحكمة من وراء ذلك لكى يتم تدريبهم على تقبل المواقف الصعبة فى حياتهم !!

اما فى دولة الهند التى تعتبر بلد العجائب دائما حتى فى مراسم الزفاف فيتم الإستيلاء على الحذاء الخاص بالعريس من قبل اهل العروسة حيث يحاول العريس واهله جاهدين عدم وقوع هذا الامر حتى لايضطر العريس لدفع مبلغ مالى لاهل عروسته بإعتباره اول فديمة يتم دفعها ببداية حياته الزوجية فى مقابل استعادة حذاءه.

بالنسبة لالمانيا فهناك بعض المقاطعات المحلية التى يقوم سكانها بعادة ايضاً غريبة بعض الشىء عند مرسام الزواج حيث يقوم اصدقاء العروسان بإصطحاب العديد من الاوانى الفخرية والتى تصنع من الخزف ” الصينى ” ويقوم بكسرها امام منزل العروسان ويقوم بعدها العروسان بتنظيف ما تم تكسيرها امام باب منزلهما والغرض من هذا الامر هو تدريب العروسان على المشاركة فى الاعمال المختلفة وايضاً ايماناً من اهل تلك البلدات بأن هذا الامر يجلب الحظ السعيد للعروسان.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1TSQJGO

ماذا فعل هذا الطفل عند فتح المصحف امامه!! لن تصدق

معنا اليوم فيديو مثير جدا فمن الجدير بالذكر انه من أقرب الكائنات إلي الله هي الأطفال سواء كانت من البشر أو الحيوانات أو الطيور ، حيث يمتلكون الأطفال فطرة جميلة جداً و يملكون براءة مطلقة ، حيث دائماً تحاوطهم الملائكة وتحفظهم من أي خطر و شر ، حيث يمتلك الاطفال الرضع ميزة في أنهم الشئ الذي يحبوه إذا إبتعد عنهم حزنوا وصرخوا كذلك إذا إقترب منهم أصبحوا سعداء ، فهذا الشئ مدروس في علم النفس لدي الأطفال.
حيث أعرض عليكم الآن فيديو لطفل رضيع يسعد إذا قربوا منه المصحف وفتحوه ، ويحزن ويصرخ إذا أبعدوه عنه أو أغلقوه ، فسبحان الله فهذه هي الفطرة الالهية.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/22uio33

لن تصدق عروس تترك منزلها ليلة العرس والسبب مسألة حسابية !! لن تصدق

بعد الزواج وفى حالة غريبة جدا من نوعها طلب العروس من عريسها حل مسألة رياضية هي حاصل جمع 15 زائد 6 وفوجئت العروس انه يجيب قائلا  17  وهنا جن جنون العروس التى اكتشفت عدم قدرته على حل مسالة حسابية سهلة جدا يمكن لاى طفل صغير حلها وفى الحال قررت العروس ترك حفل الزفاف وعدم الزواج من هذا العريس وحاول العريس اقناعها ولكنها رفضت وحاول اهل العريس التدخل واقناع العروس بالعودة، إلا أن العروس رفضت تماما قائلة “إن العريس خدعهم فيما يتعلق بمستواه التعليمي”.
وكذلك كان راى ابيها الذى رفضت تماما تزويج ابنته من هذا العريس وقال  “أخفت عنا عائلة العريس مسألة تعليمه المتدني، فاإن أي تلميذ في الصف الأول الابتدائي يمكنه الإجابة على ذلك”. وتدخلت جهات كثيرة لمحاولة الصلح بين العروسين حتى ان  الشرطة المحلية التوسط بين العائلتين، لكن الطرفين رفضا تماما المصالحة، وأعادا الهدايا والمجوهرات المتبادلة بينهما قبل الزواج، وتم إلغاء حفل الزفاف نهائيا.وقد وقعت  الحادثةمساء الأربعاء الماضي، في قرية رسول أباد بولاية أوتار براديش شمال الهند.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1TRDIMx

سائق نجا من الموت المحقق باعجوبة والسبب غريب جدا

فى حالة غريبة من نوعها وفي وسط جو راعد وماطر كان شخص يقود سيارته اسفل الجبل وقبل المرور من تحت صخرة كبيرة واذا بالجبل ينفجر ويتطاير منه بعض الصخور الصغيرة مع تواجد صخرة كبيرة جدا قد تزن اكثر من 5 طن.

ولكن الغريب بالامر ان الصخور الصغيرة التي اندفعت من اعلى الجبل قبل ان تندفع الصخرة الكبيرة قامت بازاحة السيارة عن الطريق وعند وقوع الصخرة الكبيرة كانت السيارة قد ابتعدت عن الطريق وبهذا استطاع صاحب هذه المركبة ان ينجو بعد ان كان الموت قريب جدا منه.

لو سقطت هذه الصخرة على هذه المركبة لقامت بجعل هذه المركبة وكأنها ورقة وسوف تقتل صاحب المركية ولن يظهر له اثر من كبر هذه الصخرة ووزنها الكبير جدا.

ولكن الله عز وجل اراد ان يمد بعمره فأسقط الصخور الصغيرة اول ثم الصخرة الكبيرة، وهكذا استطاع صاحب هذه المركبة النجاة من هذه الصخرة العملاقة.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/25u05N3
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014