إطلاق تحديث الصيف لأجهزة إكس بوكس ون مع دعم كورتانا

البوابة العربية للأخبار التقنية

إكس بوكس ون

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن إطلاقها تحديث الصيف إكس بوكس Xbox Summer لمنصة الألعاب خاصتها إكس بوكس ون Xbox One وتطبيق إكس بوكس.

ويجلب التحديث الصيفي الجديد مساعد شركة مايكروسوفت الصوتي كورتانا Cortana لجميع أنظمة إكس بوكس ن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ويمكن للاعبين استخدام كورتانا لإعطاء العديد من الأوامر الصوتية على أجهزة إكس بوكس بالإضافة إلى دقة أكبر باستخدام اللغة الطبيعية والإملاء النصي.

وتوفر كورتانا القدرة على استخدام سماعة الرأس أو كينيكت Kinect، كما يمكن استخدام كورتانا Cortana للعثور على الألعاب الجديدة، وإنشاء فريق، وإنجاز المهام المشتركة، وتشغيل جهاز إكس بوكس ون باستخدام كينيكت.

وتعتبر كورتانا إحدى السمات البارزة الخاصة بنظام التشغيل ويندوز 10، وتم توفيرها الآن لأجهزة إكس بوكس ون، وكان دعم كورتانا قد بدأ في شهر يونيو/حزيران الماضي للأشخاص المشاركين في برنامج معاينة إكس بوكس ون.

ويسمح تحديث اليوم لأجهزة إكس بوكس ون إمكانية تشغيل الموسيقى بشكل خلفي أثناء اللعب، ويعتبر تطبيق باندورا Pandora القادم أول تطبيق تعمل من خلاله هذه الميزة، على أن يتم دعم تطبيقات إضافية لاحقاً مثل iHeartRadio وتطبيق مايكروسوفت الخاص بها Groove.

ويمكن لمستخدمي أجهزة إكس بوكس الآن استعمال أي لغة يريدون، بغض النظر عن البلد الموجودين فيها، كما تم تجديد متجر إكس بوكس Xbox Store على جهاز إكس بوكس ون.

كما تم تبسيط تجربة التسوق للمساعدة في العثور على الألعاب المفضلة بشكل أسرع وبأفضل الأسعار، وذلك عن طريق خيار تصفية نتائج البحث حسب النوع وقراءة الاستعراضات التي كتبها لاعبي مجتمع إكس بوكس لايف.

وطالت التحديثات تطبيق إكس بوكس، بحيث يعمل الآن شريط اللعبة في وضع ملء الشاشة لستة ألعاب إضافية، مع إمكانية تسجيل الألعاب فيديوياً بمعدل 60 إطار في الثانية.

إطلاق تحديث الصيف لأجهزة إكس بوكس ون مع دعم كورتانا



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2aJdH2c
via IFTTT

Holofone Phablet هاتف ذكي مزود بجهاز إسقاط ضوئي

البوابة العربية للأخبار التقنية

Holofone Phablet

أعلنت شركة Akyumen المصنعة للهواتف عن جهاز الهاتف الذكي الجديد الخاص بها والمسمى Holofone Phablet، والذي يفترض أن يصل للأسواق بتاريخ 5 سبتمبر/إيلول القادم.

وياتي الجهاز الجديد بشاشة من قياس 7 إنش وبدقة 1920×1080 بيسكل، وتم تزويد الهاتف بجهاز إسقاط بروجيكتور بقوة إضاءة 45 لومين، والذي أشارت الشركة إلى إمكانية قيامه بالعرض على شاشة من قياس 100 إنش، وبدقة 720×1280 بيكسل.

ويمكن لمستخدمي الهاتف الاختيار بين نظامي التشغيل ويندوز 10 أو أندرويد لوليبوب Lollipop، حيث يقدم الهاتف نظام التشغيل ويندوز 10 الكامل والخاص بحواسيب سطح المكتب.

ويتوفر الهاتف للطلب المسبق عبر موقع الشركة على الإنترنت، بسعر يبدأ من 750 دولار أمريكي للحزمة الأساسية وبسعر 950 دولار أمريكي للحزمة الكاملة التي تضم مجموعة كبيرة من الملحقات بما في ذلك مكبر صوت يعمل بالبلوتوث وجهاز تحكم بالألعاب ومسند للبطارية والشحن.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج شركة إنتل Intel Cherrytrail 8300 رباعي الأنوية، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقة MicroSD.

ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2,910 ميلي أمبير، ويدعم شبكات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G/LTE.

akyumen-holophone akyumen-holophone-phablet

Holofone Phablet هاتف ذكي مزود بجهاز إسقاط ضوئي



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2aUmeyq
via IFTTT

أهم التغييرات التي أضافها تحديث لعبة بوكيمون جو الجديد

البوابة العربية للأخبار التقنية

بوكيمون جو

أطلقت شركة “نيانتيك” صباح اليوم تحديثاً جديداً للعبتها للواقع المعزز بوكيمون جو Pokémon Go، ويحمل التحديث رقم البناء 0.31.0، ويمكن لمستخدمي نظامي أندرويد وأي أو إس iOS الحصول عليه حالياً.

ويقدم التحديث الجديد عدداً من التعديلات التي ما زال اللاعبون يحاولون معرفتها، إلى جانب وجود بعض التغييرات الكبرى التي أصابت اللعبة والتي قد تغير طريقة اللعب.

وإليكم أبزر التغييرات التي أضافها التحديث الجديد.

تغيير مكان زر النقل Transfer

تم تغيير مكان زر النقل Transfer الموجود في الجزء السفلي من شاشة كل بوكيمون، وتم استبداله بزر عائم على شكل ثلاثة خطوط متوازية ينتقل مع اللاعب عند تمريره إلى أسفل الصفحة.

وتسمح طريقة النقل الجديدة كما القديمة بإرسال البوكيمون إلى البروفيسور للحصول على الحلوى بالمقابل، ولكنها تتم بشكل أسرع وعدد تمريرات للأسفل أقل.

كما يظهر ضمن الخيارات زر “المفضلة”، كما يمكن الوصول إلى خيار المفضلة من خلال الضغط على زر النجمة الموجود في الجزء العلوي الأيمن.

حماية البوكيمونات المفضلة

تسمح ميزة الحماية الجديدة بحماية البوكيمونات المفضلة، والتي قام اللاعب سابقاً بوضعها ضمن قائمة المفضلة للحفاظ عليها، حيث تمنع الميزة نقل وإرسال البوكيمونات المفضلة عن طريق الخطأ إلى البروفيسور.

وتعمل ميزة حماية البوكيمونات المفضلة من عملية النقل بعد القيام بتثبيت التحديث، وهي عبارة عن تغيير من طرف خوادم اللعبة، حيث انها لا تنطبق على إصدارات اللعبة السابقة.

إلغاء ميزة آثار الأقدام

تساعد ميزة آثار الأقدام اللاعبين على معرفة وجود بوكيمون قريب، ويفترض ان يقل عدد الخطوات الظاهرة في العداد كلما اقترب اللاعب من بوكيمون قريب، إلا ان الميزة كانت تعاني من مشاكل وكانت تظهر وجود بوكيمون قريب إلا انه في الواقع بعيد.

ويبدو أن الشركة المطورة لم تجد حلاً للمشكلة، فعمدت إلى إزالة الميزة بشكل كامل وإزالة آثار الأقدام، مما قد يصعب على اللاعبين اقتفاء أثر البوكيمون والقبض عليه.

تحذيرات جديدة “Don’t Be Dumb”

أضاف التحديث الجديد مجموعة تحذيرات متنوعة، وتظهر تلك التحذيرات بشكل دوري عند بدء اللعبة، والتي تعمل على تذكير اللاعبين بالعديد من الأمور التي قد تبدوا بديهية.

وتعمل التحذيرات على تذكير اللاعبين بعدم قطع الشوارع عند اللعب بلعبة بوكيمون جو، وعدم القيادة عند اللعب بلعبة بوكيمون جو، وعدم الدخول إلى مناطق خطرة عند اللعب بلعبة بوكيمون جو.

تغيير المظهر

يسمح التحديث الجديد للاعبين بتغيير مظهرهم ضمن اللعبة، وذلك عن طريق الضغط على الزر الجديد المسمى “تخصيص” Customize الموجود ضمن ملف اللاعب الشخصي.

ويتيح الزر الجديد للاعب تغيير شكل الشخصية الخاصة به، وكان هذا الأمر محصوراً ببداية تسجيل الحساب فقط، بدون إمكانية القيام بذلك في المراحل التالية من اللعبة.

تغييرات جانبية صغيرة

يقدم التحديث الجديد عدد من التغييرات الصغيرة المختلفة مثل حصول شاشة حاضنة البيض على زر جديد يعمل على أخذ اللاعب بشكل مباشر إلى المتجر، كما حصلت اللعبة بشكل عام على تغييرات من ناحية الخط المستخدم والذي أصبح أكبر وأوضح.

وتم إعادة تصميم بعض الميداليات بحيث انها لم تعد تستعمل جميعها نفس الرموز البرونزية والفضية والذهبية، وحصلت ميداليات مثل Breeder وJogger على شكلهم الخاص.

10 9 8 7 4 5z 5 3 2 1-copy

أهم التغييرات التي أضافها تحديث لعبة بوكيمون جو الجديد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2adTWxB
via IFTTT

تحديث جديد للعبة بوكيمون جو يسبب خسائر فادحة للاعبين

البوابة العربية للأخبار التقنية

بوكيمون جو

أطلقت شركة “نيانتيك” صباح اليوم تحديثاً جديداً للعبتها للواقع المعزز بوكيمون جو Pokémon Go، ويحمل التحديث رقم البناء 0.31.0، ويمكن لمستخدمي نظامي أندرويد وأي أو إس iOS الحصول عليه حالياً.

ويقدم التحديث الجديد عدداً من التعديلات التي ما زال اللاعبون يحاولون معرفتها، إلى جانب وجود بعض التغييرات الكبرى التي أصابت اللعبة والتي قد تغير طريقة اللعب.

ويعمل التحديث الجديد على زيادة صعوبة العثور على البوكيمونات، وذلك بعد أن قامت الشركة المطورة بإزالة آثار أقدام البوكيمونات المجاورة بحيث يصعب على اللاعب الشعور بوجود بوكيمون قريب، كما انه لم يعد بإمكانه استخدام هذه الميزة للعثور على البوكيمون.

كما يسمح التحديث الجديد للاعبين بإعادة تخصيص الشخصية الخاصة به، كما يشمل التحديث الجديد على إصلاحات أخرى مثل تعديل خسائر المعركة ومشاكل تتعلق بتحسين الذاكرة والرسوم المتحركة.

بينما اشتكى العديد من اللاعبين بأن عملية التحديث أدت إلى خسارتهم لجميع المراحل التي تخطوها وأعادتهم إلى نقطة الصفر، ودعوا الشركة إلى إعادة أموالهم التي أنفقوها على اللعبة بعد خسارتهم.

واستخدم العديد من اللاعبين وسائل التواصل الاجتماعي للاحتجاج وايصال صوتهم للشركة المطورة أو للبحث عن وسيلة لعكس التغييرات التي حصلت، وذلك بعد إعادة تعيين إعدادات اللعبة وعودتها إلى نقطة البداية.

وذكرت بعض التقارير تمكن اللاعبين من الرجوع إلى الوضع السابق عبر استخدام بريد إلكتروني بديل لتسجيل الدخول إلى اللعبة، بينما اقترح أحد اللاعبين حل آخر يتمثل بتسجيل الخروج من جوجل في متصفح سفاري على نظام iOS ومن ثم تسجيل الدخول مرة أخرى في تطبيق بوكيمون جو.

تحديث جديد للعبة بوكيمون جو يسبب خسائر فادحة للاعبين



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2ajzU6u
via IFTTT

تطبيق Network Master لتحسين شبكات واي فاي على أجهزة أندرويد

البوابة العربية للأخبار التقنية

Network Master

يعتبر تطبيق Network Master أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في تحسين أداء شبكات الواي فاي وحمايتها ومراقبة استهلاك البيانات، حيث يوفر التطبيق مجموعة من المزايا الهامة لضبط شبكات واي فاي من بينها:

  • اكتشاف عمليات التصيد والاحتيال عبر شبكات واي فاي
  • إمكانية مشاركة شبكتك مع أصدقائك
  • تأمين الشبكة وحماية أمنك الشخصي على الإنترنت
  • تحسين سرعة الشبكة أثناء تشغيل الألعاب أو الفيديو
  • اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة ومراقبتها وذلك يشمل هواتف الآيفون أو الحواسيب بنظام ويندوز
  • اختبار سرعة الشبكة بدقة
  • مراقبة استخدام البيانات على شبكات الجيل الثالث أو الرابع وإرسال إشعارات بالتطبيقات التي تهدر البيانات
  • تحسين إشارة الشبكة والوصول إلى الإنترنت
  • منع التطبيقات من استخدام بيانات الهاتف أو بيانات الشبكة في الخلفية

أخيراً، فإن تطبيق Network Master متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 2.8 ميجابايت.

تطبيق Network Master لتحسين شبكات واي فاي على أجهزة أندرويد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2ajtUdI
via IFTTT

تطبيق Proximity Service للتحكم في الشاشة على أجهزة أندرويد

البوابة العربية للأخبار التقنية

Proximity Service

مستشعر Proximity هو أحد المستشعرات الأساسية في الهواتف الذكية وغالباً يكون في أعلى الشاشة إلى جانب مستشعر الكاميرا الأمامية، حيث يعمل المستشعر على غلق الشاشة أثناء المكالمات الهاتفية وذلك عند تقريب الأذن من السماعة.

تطبيق Proximity Service يُقدم للمستخدمين ميزة مفيدة من خلال هذا المستشعر، حيث يقوم التطبيق باستخدام المستشعر لتمكين المستخدم من التحكم في شاشة الهاتف.

فبكل بساطة يُمكن للمستخدم تغطية المستشعر بيده ليتم قفل الشاشة وتحولها للون الأسود مع إبقاء الجهاز بحالة عمل، وبذلك يستطيع المستخدم مثلاً تشغيل لعبة معينة لا تحتاج إلى تركيز أو اهتمام متواصل وتركها تعمل في الخلفية مع إبقاء الشاشة بدون عمل، وذلك من خلال وضع الهاتف في جيبك أو قلبه على الطاولة أو استخدام أي وسيلة أخرى لتغطية المستشعر.

مع العلم أن التطبيق لا يمتلك واجهة مستخدم أو أوامر معقدة فبمجرد تنزيله على الجهاز وتشغيله سيظهر لك إشعار في النظام بتفعيل هذه الميزة.

أخيراً، فإن تطبيق Proximity Service متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 27 كيلوبايت فقط.

تطبيق Proximity Service للتحكم في الشاشة على أجهزة أندرويد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2amkWjV
via IFTTT

مايكروسوفت باعت 1.2 مليون هاتف لوميا فقط بين شهري أبريل ويونيو 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت باعت 1.2 مليون هاتف لوميا فقط بين شهري أبريل ويونيو 2016

أظهرت وثيقة على الموقع الرسمي لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية أن شركة مايكروسوفت باعت خلال السنة المالية 2016 نحو 13 مليون هاتف ذكي من سلسلة لوميا.

وذكرت عملاقة البرمجيات الأميركية، التي لم تفلح في إحداث اختراق في سوق الهواتف الذكية، في وثيقتها أنها باعت خلال المدة بين 1 تموز/يوليو 2015 حتى 30 حزيران/يونيو 2016 نحو 13.8 مليون هاتف لوميا.

يُشار إلى أن مايكروسوفت لم تكشف خلال تقريرها الخاص بنتائجها المالية عن أي مبيعات لسلسلة هواتفها الذكية، التي استحوذت عليها من شركة نوكيا في العام 2014.

وبالنسبة لمبيعات الشركة خلال المدة بين شهري نيسان/أبريل وحزيران/يونيو 2016، فقد أظهرت الأرقام أنها باعت 1.2 مليون فقط، إذ أن مبيعاتها خلال الأرباع الأول، والثاني، والثالث من سنتها المالية كانت 5.8 ملايين، و 4.5 ملايين، و 2.3 مليون، على الترتيب.

ويرى خبراء أن هذه المبيعات لا تُعد مفاجئةً إذ أن الشركة بدأت، بعد أن أدركت عدم قدرتها على النجاح في سوق الهواتف الذكية، تبتعد عن تطوير هواتف ذكية في الآونة الأخيرة، حتى أنها ألمحت في شهر أيار/مايو الماضي إلى أنها لن تطلق أي هاتف ذكي من سلسلة لوميا بعد الآن، وذلك في معرض الحديث عن صفقة بيع قطاع هواتف نوكيا التقليدية إلى شركة فوكسكون التايوانية مقابل 350 مليون دولار أميركي.

وقالت الشركة وقتئذ في بيان: “ستستمر مايكروسوفت في تطوير (نظام) ويندوز 10 موبايل وستدعم هواتف لوميا مثل Lumia 650 و Lumia 950 و Lumia 950 XL، وهواتف شركاء مثل أيسر وألكاتيل، وإتش بي، وترينيتي وفايو”.

مايكروسوفت باعت 1.2 مليون هاتف لوميا فقط بين شهري أبريل ويونيو 2016



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2adEqS0
via IFTTT

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي “في10” V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك خلال تقرير الإعلان عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 حزيران/يونيو الماضي.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في تقريرها: “يُتوقع من إطلاق سلسلة V الجديدة وتوسيع مبيعات سلسلتي K و X أن يُحسِّن أداء (قطاع الهواتف) في الربع المقبل”.

وجاء ذلك مع إعلانها عن النتائج المالية لقطاع الهواتف المحمولة، والذي قالت إنه حقق إيرادات بلغت 2.86 مليار دولار أميركي، بزيادة 12% مقارنة بالربع الأول من العام الحالي، في حين تراجع مقارنة بنفس المدة من العام الماضي.

وأضافت إل جي أن خسارتها التشغيلية من هذا القطاع بلغت 132.10 مليون دولار لتعكس زيادة نفقات التسويق وضعف المبيعات الأولية للهاتف الذكي G5.

وقد ارتفع إجمالي شحنات الهواتف الذكية بنسبة 3% عن الربع السابق مع ما مجموعه 13.9 مليون هاتف ذكي تم شحنها في الربع الثاني.

ويُتوقع أن تُطلق الشركة الكورية على الجيل الثاني من هاتفها الذكي V10، الذي أعلنت عنه مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، اسم V20 أو V11. هذا ويمتاز الهاتف V10، إلى جانب مواصفاته العالية، بتصميم فريد يضم في الجهة الأمامية منه، شاشتين، وكاميرتين.

ويقدم الهاتف شاشة ثانية منفصلة تستحوذ على مساحة صغيرة بجوار الكاميرتين الأماميتين، أعلى شاشته الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 بوصات.

ويمكن إعداد الشاشة الثانوية، التي تأتي بدقة 1040×160 بكسلًا، والتي تعمل على مدار الوقت، لعرض حالة الطقس، والوقت، والإشعارات، حتى وإن كانت الشاشة الرئيسية مغلقة. وعند فتحها تُظهر هذه الشاشة مجموعة من أيقونات التطبيقات المفضلة والاختصارات.

ويتمتع V10، فضلًا عن إطاره المصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ، بهكيل خلفي من مادة تشبه السيليكون تُسمى “دورا سكين” Dura Skin، وشاشة رئيسية QHD IPS Quantum Display بدقة 2560×1440 بكسلًا ومحمية بطبقة مزدوجة من زجاج “جوريلا جلاس 4”.

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016 إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016

ويمكن للكاميرتين الأماميتين اللتين تبلغ دقة كل منهما 5 ميجابكسلات التقاط صور عريضة دون الحاجة لإدارة الجهاز، وذلك بفضل خوارزمية، تقول إل جي، إنها تسمح بالتقاط صور بزاوية 120 درجة من عدستين منفصلتين لجعلها تبدو متلقطة بواسطة عدسة واحدة.

وبالإضافة إلى الكاميرتين الأماميتين، يقدم V10 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلًا، مع ميزة التركيز التلقائي بالليزر، وفتحة عدسة f/1.8، ومثبت صورة بصري OIS.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يضم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 8.6 ميليمترات ويزن 192 جرامًا، معالجًا سداسي النوى من نوع “كوالكوم سنابدراجون 808″، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت، إضافة إلى بطارية قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2amwfm4
via IFTTT

طريقة الحصول على شعر عسلى جذاب بصبغة البرتقال


طريقة الحصول على شعر عسلى جذاب بصبغة البرتقال
صبغه طبيعيه من البرتقال قادره على تخليصك من الشعر الابيض نهائيآ


العددي من السيدات تعاني من مشكله ظهور الشلعر الابيض بشكل كبير جدا نتيجه لعوامل تقدم السن او لعوامل وراثيه اخرى ليس لاحد يد بها . وهذا يمثل احراج كبير للغايه . واستخدام المواد الكيماويه من صبغات قد تضر بالشعر وتتلفه بشكل نهائي بالاضافه الى التكاليف الباهظه التي يمكن ان تدفيها سيدتي ولن تحصولى على نتيجه فعاله اطول مده ممكنه . بالاضافه الى حاله الجفاف التي سيصبح شعرك بها نتيجه لذلك لان تلك الصبغات تحتوي على مواد كيماويه تمتص الماء الكائن فى الشعر .

 لذلك نقدم لكم اليوم احدي الوصفات الطبيعيه المنزليه التي يمكنن عملها من المنزل المكونه من مكونات طبيعيه للغايه واساسها هو البرتقال للحصول على صبغه ذاات اللون العسلى اللامع التي يمكن ان تسمر معكي مده طويله للغايه .  وتلك الصبغه قادره على اخفاء وتلوين الشعر الابيض بشكل كامل وقد يستمر  تأثير تلك الصبغه عام كامل ولن يتأثر شعرك ابدا بعد زوال مفعول الصبفه لكونها طبيعيه ولا تحتوي على كيماويات على الاطلاق . والنتيجه فعاله للغايه من اول استخدام .

 لمعرفه تلك الوصفه بكامل تفاصيلها تابعوا معنا فى هذا الفيديو





from الموسوعة بوك http://ift.tt/2amzl9C

حيل ونصائح للاستفادة من محرك بحث جوجل.. كرة القدم

البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل

في الجزأين الأول والثاني من هذه السلسلة استعرضنا معكم بعض النصائح الخفيفة في كيفية الاستفادة من محرك بحث جوجل أثناء البحث عن الأفلام السينمائية.

وفي الجزء الثالث سنستعرض معكم 3 حيل خفيفة يجب على أي مستخدم معرفتها عند البحث عن المواضيع المتعلقة بكرة القدم.

معرفة توقيت المباريات

25

يُمكن للمستخدمين معرفة تاريخ أي مباراة بالتحديد من خلال محرك بحث جوجل مباشرة وذلك بمجرد كتابة اسم الفريقين في خانة البحث، أو من خلال كتابة اسم فريق معين لتظهر جميع مبارياته القادمة.

فمثلاً للحصول على مباريات ريال مدريد ضد برشلونة، قم بكتابة “ريال مدريد برشلونة” في خانة البحث وستحصل على نتائج المباريات خلال العام الحالي بالإضافة إلى موعد المباريات القادمة في نفس العام. أيضاً يُمكنك معرفة توقيت المباراة القادمة العام المقبل من خلال كتابة “ريال مدريد برشلونة 2017” حيث سيُظهر لك المحرك تاريخ المباراة القادمة بين الفريقين في الدوري الإسباني والمقررة في 23 نيسان، وكذلك الحال بالنسبة لباقي المباريات.

معرفة أبرز اللاعبين في نادي أو منتخب معين

22

إن كنت ترغب بمعرفة أبرز اللاعبين في إحدى الأندية أو المنتخبات، فكل ما عليك فعله هو كتابة كلمة لاعبي يليها اسم النادي أو المنتخب مثل “لاعبي مانشستر يونايتد” وستظهر لك قائمة بأبرز اللاعبين في النادي، أو “لاعبي إيطاليا” وستظهر لك قائمة بأكثر اللاعبين شعبية في المنتخب.

معرفة الأجر السنوي للاعب معين

messi

يُمكن لعشاق كرة القدم المهتمين بأجور اللاعبين معرفة الراتب السنوي الذي يتقاضه لاعب معروف عن طريق محرك بحث جوجل، وذلك من خلال كتابة كلمة الراتب يليها اسم اللاعب مثل “الراتب ليونيل ميسي”

حيل ونصائح للاستفادة من محرك بحث جوجل.. كرة القدم



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2am5kx1
via IFTTT

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا

البوابة العربية للأخبار التقنية

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا

تعتزم شركة شاومي غدًا الإثنين الإعلان عن أول نظارة واقع افتراضي من إنتاجها، لتدخل بذلك سوقًا جديدًا أصبحت تتبارى إلى تعزيز حضورها فيه معظم الشركات التقنية الكبرى.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إعلان شاومي عن حاسبها المحمول “مي نوتبوك أير” Mi Notebook Air، الذي دخلت به رسميًا سوق الحواسب الشخصية وتوسع محفظتها من الإلكترونيات الاستهلاكية.

وكانت الشركة الناشئة الصينية، التي تبلغ قيمتها حاليًا 60 مليار دولار أميركي، قد تأسست قبل نحو 6 سنوات كشركة لصناعة الهواتف الذكية، ثم توسعت لتدخل أسواق الكاميرات الرقمية، والأجهزة الذكية لقياس الوزن، وأجهزة تقنية الهواء، والتلفزيونات الذكية، وأساور اللياقة البدنية، وأخيرًا سوق الطائرات المسيرة.

ونقل موقع Android Headlines، المتخصص في أخبار نظام التشغيل أندرويد، عن المدير العام لشاومي، تانج مو قوله إن الشركة تعمل بجد على نظارة واقع افتراضي ستكون متوافقة مع منصة Daydream التابعة لشركة جوجل والتي أعلنت عنها خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016 خاصتها في شهر أيار/مايو الماضي.

ويُعتقد أن شاومي قررت دخول سوق نظارات الواقع الافتراضي لأن جميع النظارات المتوفرة حاليًا لا تتوافق مع واجهة المستخدم MIUI الخاصة بها، إذ قال مديرها العام أن هذه ستكون الطريقة المثلى لتقديم تجربة الواقع الافتراضي لمستخدمة واجهة MIUI القائمة على نظام التشغيل أندرويد.

وقد ظهرت على الصفحة الرسمية لشاومي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo صورة تشويقية تشير إلى أن شيئًا يتعلق بالواقع الافتراضي في طريقه للظهور يوم غدٍ الإثنين.

وفي حال دخلت شاومي سوق الواقع الافتراضي، ستنضم إلى شركات مثل هواوي، وإتش تي سي، ولينوفو، وسامسونج، وأسوس، وزد تي إي، وغيرها.

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2anpdkA
via IFTTT

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

أطلقت شركة مايكروسوفت أمس السبت تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من تطبيق خدمة التخزين السحابي التابعة لها ون درايف.

ويأتي الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 7.7، من تطبيق ون درايف ليحل عدد من المشكلات التي ظهرت في الإصدار السابق، ومنها وميض الشاشة عند فتح صور من تبويب الصور Photos.

كما يحل التحديث الجديد المشكلة التي كانت تمنع خاصية المشاركة من العمل عند فتح ملف، وكذلك عدم عرض رمز المرور Passcode في مناسبات محددة، ومشكلة تصغير الصور عند محاولة تكبيرها.

ويأتي تحديث تطبيق ون درايف أيضًا لحل المشكلة التي كانت تتسبب بإزالة ملفات PDF من تبويب Offline أو تحرير ملف PDF في تبويب المشاركة Shared، هذا ويحل مشكلة توقف التطبيق.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 8.0 والأحدث تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق ون درايف، الذي يبلغ حجمه 79.6 ميجابايتًا، من متجر آب ستور.

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2aGphxS
via IFTTT

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

البوابة العربية للأخبار التقنية

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

نشرت قناة EverythingApplesPro على موقع يوتيوب تسجيلًا مصورًا يُظهر لأول مرة ما يُعتقد أنها سماعات الأذن EarPod التي تمتاز بأنها تأتي مع وصلة Lightning بدلًا من موصل الصوت التقليدي 3.5مم، والتي يُقال إنها ستأتي مع هاتف آبل المرتقب آيفون 7.

واستعرضت القناة في الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة، السماعة مع هاتف آيفون 6إس، وعرض الشخص الموجود في الفيديو كيف يمكن استخدام أزار التحكم لإيقاف الموسيقى ورفع وخفض الصوت.

ويأتي هذا الفيديو بعد نحو أسبوعين من نشر مجموعة من الصور للسماعة عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، وذلك بعد العديد من التسريبات والصور والتي تُظهر أن آبل ستتخلى عن موصل الصوت التقليدي 3.5 مم في هاتفها الذكي المرتقب.

وتبدو السماعات التي تظهر في الصور والفيديو مشابهة فيما يتعلق بالشكل لسماعات EarPods الحالية لهواتف آيفون 6إس ولكن مع إضافة نهاية كبيرة تتضمن موصل Lightning.

ويُفترض ان يتم تسويق هذه السماعات الجديدة مع هواتف آيفون 7 القادمة، بالإضافة لإمكانية عملها مع جميع المنتجات المُجهزة بموصل Lightning.

يُشار إلى أن إزالة منفذ السماعات التقليدي من قياس 3.5 مم يتيح لشركة آبل تحرير مساحة إضافية من التصميم الداخلي، ويسمح بخفض تكاليف العناصر وتشجيع المزيد من الشركات على تطوير محلقات صوتية مزودة بمنفذ Lightning.

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning 006wiyazgw1f5s6eexkfoj30qo0zkaeu شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

 

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2aId1Kr
via IFTTT

تطبيق Microsoft Pix يتصدر قائمة أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

البوابة العربية للأخبار التقنية

Microsoft Pix

تطبيق Microsoft Pix

Microsoft Pix

أطلقت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع تطبيق Pix والذي تدعي الشركة بأنه بديلاً أكثر ذكاءً مقارنة بتطبيق الكاميرا الأساسي في هواتف آيفون.

ويُمكن من خلال تطبيق Microsoft Pix التقاط الصور والفيديو وتعديل الإعدادات لكل صورة أو تحسينها على الفور، كما يمتلك التطبيق أدوات للتحرير ومجموعة من الفلاتر المميزة بالإضافة إلى امتلاكه لميزة التعرف على الوجوه.

ويتميز التطبيق بقدرته على التقاط مجموعة من الصور المتتابعة عند النقر على زر التصوير وجمع الإطارات قبل وبعد الالتقاط وذلك للوصول إلى أفضل لحظة ممكنة.

تطبيق OneDrive

onedrive

يُعد تطبيق مايكروسوفت OneDrive أحد أشهر تطبيقات التخزين السحابي، وحصل التطبيق هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه إصلاحات للعديد من المشاكل التي واجهت المستخدمين خلال الفترة الماضية، من بينها مشكلة وميض الشاشة التي تظهر عند فتح المستخدم لأي صورة من تبويب الصور، بالإضافة إلى عدم ظهور رمز المرور في أوضاع معينة.

تطبيق Zagat

zagat

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع الإصدار الثالث من تطبيق استكشاف المطاعم Zagat على نظام iOS ويتميز الإصدار الجديد بإعادة تصميم كامل للتطبيق مع تحسين خيارات البحث عن المطاعم.

تطبيق Firefox

firefox

أطلقت موزيلا هذا الأسبوع الإصدار الخامس من متصفحها الشهير فايرفوكس على نظام iOS وجلب الإصدار الجديد العديد من المزايا والتحسينات من بينها خيار إغلاق جميع علامات التبويب مرة واحدة مع إمكانية استعادتها، بالإضافة إلى تحسين سرعة تحميل صفحات الويب وإدراج قائمة ضمن شريط الأدوات للوصول السريع للمزايا المفضلة بالنسبة للمستخدم.

تطبيق Google Maps

google maps

أخيراً، حصل تطبيق خرائط جوجل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة الوجهات المتعددة والتي يُمكن من خلالها إدراج عدة أماكن توقف أو غيرها أثناء التنقل وتحديد الاتجاهات.

تطبيق Microsoft Pix يتصدر قائمة أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2a8YTMt
via IFTTT
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014