تحذير ..الشاي بالبسكويت خطرعلى أطفالكم صباحاً والسبب لا يصدق !


احذروا...الشاي بالبسكويت خطر على أطفالكم صباحاً!!


مع بداية الدراسة تهتم كثير من الأمهات بإعطاء أطفالهن الأطعمة التي تساعدهم على زيادة التركيز، وترفع مستوى الطاقة لديهم، لكي يتمكنوا من متابعة مهامهم، والقدرة على فهم موادهم الدراسية.

في هذا الصدد، أوضح دكتور محمد سيد مسعود أستاذ التغذية بالمركز القومي المصري للبحوث، أهمية إعطاء الطفل في الصباح الباكر قطعة من الجبن القريش لاحتوائها على بروتين صحي يساعد الطفل على زيادة التركيز، ويمنحه النشاط والحيوية.

وأكد "مسعود"، في تصريحات لصحيفة "صدي البلد"، على أهمية إعطاء الطفل الخضراوات خاصة "البقدونس، والخيار"، وكذلك طبق الفول، كونه يحتوي على الفيتامينات، والمعادن اللازمة لسلامة الطفل.

وحذر " أستاذ التغذية بالمركز القومي للبحوث"، من خطورة إعطاء الطفل الأطعمة المقلية مثل "البطاطس، البانية، الدجاج المقرمش، اللحوم المصنعة مثل الهمبرجر، والسوسيس"، مرجعًا ذلك إلى أن تلك الأطعمة تؤثر سلبيًا على سلامة جهاز المناعة وتجعل الطفل أكثر عرضة للأمراض خاصة أن المدارس بها عدد كبير من الطلبة والطفل يحتاج إلى مناعة قوية كي يواجه العدوي.

وأشار "مسعود"، إلى الخطأ الشائع بين كثير من الأمهات وهو إعطاء الطفل الشاي مع البسكويت صباحاً كونها وجبة لا تحتاج إلى كثير من الوقت، إلا أنها تصيبه بقلة التركيز وتؤثر سلباً على ذكائه وتسبب له هشاشة العظام، وكذلك الجبن المصنع.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2ddBJnB

بعد أن دفن والدته قرر البقاء إلي أن ذهب الجميع... ثم فعل معها ما لا يخطر ببال أحد!


بعد أن دفن والدته قرر البقاء إلي أن ذهب الجميع... ثم فعل معها ما لا يخطر ببال أحد!


بالطبع كما يوجد هناك اشخاص يبرون والديهم هناك أيضاً اشخاص يعوقونهم، حيث هناك اشخاص راغبين في غنائم الدنيا ناسيين محاسبة الآخرة علي عقوق والديهم، هذا ما فعله شاب في مقتبل العمر مع والدته بعد أن تظاهر بالحزن أمام الناس لكي يبين للناس أنه أكثر شخص حزين علي وفاة والدته، حيث تم دفنتها مثل أي دفنة عادية في المقبرة.

حيث ظل الجميع يدعوا لها بعد نزولها القبر وظل إبنها متظاهراً بأنه يبكي ويدعوا لها إلا ان جاءت لحظة الفراق الأخير وعلي الجميع أن يذهب، ومن ثم طلب هذا الشاب من الجميع الذهاب وطلب منهم النزول إلي قبر والدته لكي يودعها، ولكن تفكيره كان تفكير شيطاني وكان همه الاول والاخير علي مصلحته الشخصية.

حيث بعد أن نزل إلي القبر قام بتبصيمها علي أوراق بيع كل ممتلكاتها إليه هو فقط دوناً عن أشقاءه، ولكن بعد عدة ساعات تم كشف الأمر وتمت معاقبته جزاء ذلك الأمر وأُتهم بالتزوير، الموت عظة كبيرة للإنسان ولكن هذا الشخص كان يفكر بنفسه وفي الدنيا ونسي حساب الآخرة.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dtK5oW

طريق يختفي ويظهر ساعتين في اليوم .. لن تصدق كيف !


طريق يختفي ويظهر ساعتين في اليوم


هناك عجائب جعلها الله مسمع ومرئ من الإنسان حتى يقدر عظمة الله وعجائب قدرته فى خلقه السموات والأرض.

ومن تلك العجائب طريق  أو  ممر “du Gois” الموجود بفرنسا وبالتحديد فى خليج بورنوف فى المنطقة الجنوبية التابعة للحدود الفرنسية ؛ حيث يختفي الطريق بالكامل تحت المياه حين يرتفع المد  فتغمره المياه مرتين في اليوم لتمنع المارة بالسيارات وعلي الأقدام من العبور حتى تنحسر عنه المياه

وعند استخدامه توضع علامات وإشارات تفيد استخدام الطريق بعد انحسار المياه على جانبيه ليظهر الطريق ويستطيع المارة والسيارات المرور من فوقه ولكن فى بعض الأوقات تدق ناقوس الخطر عندما تمتد المياه أثناء السير لتغمر الممر أثناء ساعات السير ليتجه المارة والسيارات إلى الأماكن المرتفعة حتى لا تتعرض للغرق فيعتبر من أخطر الأماكن عن حدوث المد الذي يغطي الطريق بأكمله وكأنه غير موجود من الأساس.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dLz9XL

فقد في غابة تسكنها الذئاب والدببة وحينما أنقذ سأل عن شيء غريب!


فقد في غابة تسكنها الذئاب والدببة وحينما أنقذ.. سأل عن شيء غريب!


تاه طفل روسي في غابات سيبيريا مدة ثلاثة أيام، وعثر عليه بعد ذلك حيا وبصحة جيدة رغم أن الغابة تعج بالذئاب والكثير من الحيوانات المفترسة لكن لحسن حظه لم يمس بأذى. 

 اختفى تسيرين البالغ من العمر ثلاثة أعوام من منزله في قرية نائية في تيفا بجنوب سيبيريا يوم الأحد 18 أيلول/ سبمتبر، ودخل الطفل الذي لم يكن مراقبا وراء كلابه في غابة جليدية تسكنها الدببة والذئاب والثعالب.

وخلال عملية البحث، شارك أكثر من مئة من رجال الشرطة ورجال الإنقاذ إلى جانب كلاب مدربة وطائرة هليكوبتر في البحث الذي استمر ثلاثة أيام، بحسب موقع emirates247. 

وحينما يئس عناصر البحث من وجوده سمع عم الطفل صوته قادما من خلف شجرة، وهو المكان الذي كان على بعد بضعة كيلومترات من منزله. 


وحسب عامل انقاذ، قال "الغريب في الأمر أن الطفل لم يكن مذعورا وأول ما سأل عنه بمجرد انقاذه هو سيارته اللعبة نقلا عن وسائل إعلام محلية!

يذكرأن هذا الطفل الروسي فقد طريق العودة الى بيته، وكان أول شيء قام به هو تناول قطع شوكولاتة كانت في جيبه، والنوم نوما عميقا تحت شجرة كبيرة، الشيء الذي حجب عليه عيون الوحيش. 



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dhQy7U

ولادة طفل من ثلاث آباء يشعل مواقع التواصل الإجتماعى !


لأول مرة ولادة طفل من ثلاث آباء يشعل مواقع التواصل الإجتماعى


قامت الكثير من وسائل الإعلام العالمية بالكشف عن عملية ولادة تُعد الأولى من نوعها , وذلك بعد أن تم الإعلان عن ولادة طفل من ثلاث أباء حسب ما أعلنته مجلة ” نيو ساينتيست ” فى تقرير لها , مما جعل الأمر يُثير دهشة وإستعجاب مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى .

أعلنت مجلة ” نيو ساينتيست “فى تقرير لها أن هذا الطفل البالغ من العمر 5 شهور ينتمى لأسرة أردنية , حيث أكد الأطباء أن هذا الطفل يحمل الحمض النووى لأمه وأبيه بالإضافة إلى بعض الصفات الوراثية للشخص الذى تبرع بعملية التعديل الوراثى .

على صعيد آخر أكد مجموعة من الأطباء الأمريكيون أن هذه الحالة بمثابة عهد جديد فى مجال الطب , فهى من الممكن أن تقوم بتقديم المساعدات إلى الأسر ذات الصفات الوراثية النادرة , حيث تم إجراء هذه العملية على أسرة أردنية وبالفعل نجحت العملية فى ولادة طفل يُدعى إبراهيم حسن , حيث تم إجراء تلك العملية بالمكسيك بدلاً من الولايات المتحدة الأمريكية , بسبب إصدار الولايات المتحدة الأمريكية قرارات تحظر إجراء هذه العمليات بها .

يُذكر أن بريطانيا تُعتبر أول دولة توافق إجراء التلقيح الصناعى بها , حيث تم إجراء عملية التلقيح الصناعى ببريطانيا فى فبراير العام الماضى , حيث نجح العلماء فى إجراء هذه العمليات , مؤكدين أهمية هذه التقنية للمرضى الذين يُعانون من مرض الميتوكوندريا .



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dLw8qs

في المدارس الأمريكية ناتج ضرب” 5 × 3″ لا يساوي ناتج ضرب ” 3 × 5″ والسبب ..؟!


في المدارس الأمريكية ناتج ضرب” 5 × 3 لا يساوي ناتج ضرب ” 3 × 5 تعرف على السبب


سخرية وغضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نتيجة درجات طالب تم انتقاص درجاته من قبل معلم الرياضيات لأنه رأى أن الطالب أخطأ عندما قام بحل المسألة الرياضية بهذه الطريقة واعتبر أن حاصل ضرب ” 5 × 3? لا يساوي ناتج ضرب ” 3 × 5?.

قام طالب الصف الثالث الابتدائي بالإجابة على السؤال والمطلوب منه أن يكتب حاصل ضرب 5×3 فكرر الطالب الرقم 5 “ثلاث” مرات وكتب النتيجة وهي 15 في حين اعتبرها مصحح المادة إجابة خاطئة ولم يحصل الطالب على درجة لها وكتب الإجابة الصحيحة له وهي أن الرقم المكرر هو 3 خمس مرات وليس كما فعل الطالب وفعل نفس الشيء مع سؤال آخر وانتقص من مجموع درجات الطالب.

قالت مجلة “بيزنس إنسايدر” أن المدرسة تتبع نظاما تعليميا قاسيا الغرض منه ضرورة اتباع ترتيبات بعينها للتسهيل على الطلاب في حل المسائل الحسابية فمن وجهة نظر المعلم الإجابة خاطئة من ناحية التصور الذهني ولكن حسابيا صحيحة تماماً.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dhOwo4

لا تلقي بقايا فنجان القهوة فى الحوض والسبب مذهل !


لا تلقي بقايا فنجان القهوة فى الحوض فهو يسبب ضرر كبير


فنجان القهوة، المشروب المفضل اليومي لكثير من الأشخاص فهو سبب التركيزوعدم الشعور بالنوم، خاصة للعاملين فهو يساعدهم على التركيز فى عملهم وعندما يتناول الشخص فنجان القهوة، يتبقى قهوة متركزه فى أسفل الفنجان، فتقوم السيدات بسكبها فى الحوض وغسلها، ولكن هذا خطأ جسيم .

فهذه البقايا تترسب فى الحوض وتتحجر، ويسبب انسداد للحوض والمجاري، لذلك لا تقومي بهذا الشىء مرة أخرى، فهناك أشياء هامة يتم صنعها ببقايا فنجان القهوة يمكنك استخدامها فى منزلك بدلاً من القائها وتسبب مشاكل للحوض وانسداد دائم، وهنا سوف نقدم لكم 5 أشياء تستخدمون بها بقايا فنجان القهوة.

5 استخدامات سحرية لبقايا فنجان القهوة :-

سماد طبيعي:- عند تناول فنجان القهوة استخدم بقايا الفنجان للزرع، فهو سماد طبيعي ويحتوي على معادن هامة للزرع، ويساعد على إنبات الزرع بشكل سريع، ويحمي الزرع من الحشرات التى تلتف حوله.

طارد قوي للنمل ويمنع دخوله للمنزل:– عند وضع تفل القهوة على حواف المنافذ، والأماكن التى يدخل منها النمل، تجف سريعاً ومادة الكربون الموجودة بها تطرد النمل وتمنع دخوله للمنزل.

جعل الملابس زاهية وإعادة الالوان للملابس الباهتة :– عند وجود ثياب غامقة مثل الأسود والبني وتتعرض للبهتان، يتم غلي بقايا القهوة ونقع بها الملابس الباهتة بها سوف يعيد اللون مرة أخرى زاهي وناصع.

تنظيف الحيوانات وتعطير رائحتها:- يتم وضع القهوة فى ماء دافىء وتحميم القطة بها أو الكلب، وخاصة ذوات الشعر الكثيف سوف تقضي على أي رائحة غير محببة وتمنع الحشرات من جسم القطط .

تستخدم للتخلص من الدهون والسليوليت:- قومي بوضع بقايا القهوة على الأماكن التي يوجد بها سليوليت، فهى تعمل على شد الجلد وتفتيت الدهون، وأيضاً تعطي نعومة ولمعان للجسم وتزيل الجلد الميت.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dLwkWJ

لن تصدق .. بامكان عقلك تحريك الاشياء عن بعد عن طريق ..؟!


هل تعلم أن بإمكان عقلك تحريك الاشياء عن بعد؟ هذه هي الطريقة!


تعرف تلك الظاهرة على أنها تحريك الأشياء ورفعها عن الأرض والتأثير فيها دون أي اتصال مادي,وقد تفسر بأنها قدرة العقل على التأثير في المادة,أو التأثير على الأشياء المادية بالقوة النفسية المستمدة من الإرادة والتصميم والتفكير دون واسطة
وهي قوة تظهر عند بعض الناس وهي عكس التخاطر أو البصيرة حيث المادة تؤثر على العقل,فهنا العقل يؤثر على المادة وهي من أعجب الظواهر وأغربها إذ يمكن لمس تأثيرها بالعين المجردة. 

يرجع أصل المصطلح Psychokinesis إلى اللغة الإغريقية وهو مكون من جزئين، الأول Psyche ويعني الدماغ، النفس أو القلب والثاني Kinesis ويعني الحركة وحرفياً يعني الحركة التي تأتي من تأثير الدماغ. وفي كثير من المراجع يتم اختصار المصطلح إلى PK ، وفي بعض المراجع يستخدم مصطلح Telekinesis للإشارة إلى نفس الظاهرة وهو يعني باللغة الإغريقية الحركة عن بعد.

1- نينا كولاغينا

وهي من أشهر الأشخاص المعروفة لديهم تلك القدرة والتي استطاعت كسر بيضة ووضعها في محلول ملحي ثم قامت بفصل صفار البيضة عن بياضها دون أن تلمس البيضة أو الحاوية ,وقد سجل جهاز تخطيط القلب ارتفاع معدلات نبضها إلى 240 نبضه في الدقيقة,أي ما يعادل أربعة أضعاف معدل النبض الطبيعي (شاهد الفيديو في الأسفل).

 2- ستانسلاوا البولونية

اشتهر اسم (ستانسلاوا تومزايك) من بولندا بسبب ظاهرة الأشباح الضاجة التي أحاطت بها وذلك في السنوات الممتدة من 1908 إلى 1910 لكن تبين لاحقاً أنها وراء حدوث هذا النشاط الذي يحدث فقط عندما تكون في حالة من الغشية (التنويم) حيث بإمكانها إعادة توليد الظاهرة، وكانت ت(ستانسلاو) تدخل هذه الحالة بانتظام وخلالها تأخذ شخصية أخرى كانت تدعوها "ستاسيا الصغيرة" ، وكان بمقدورها تحريك الأشياء بدون لمسها أو توقف عقارب الساعة وتلتقط الأرقام الصحيحة في عجلة الروليت (المستخدمة في ألعاب القمار) من خلال التأثير على حركتها .

ويعتقد (د. أوشوريز) بأن الحركات الفيزيائية للأجسام التي كانت تقوم بها ناجمة عن خيوط إشعاعية دقيقة تنبعث عن أصابعها ، ويقول في ذلك : " هذه الخيوط تصبح أرفع ثم تختفي وهذا يعطي نفس الإحساس بخيوط شبكة التي يبنيها العنكبوت، لأنك لوقطعتها بمقص لا تلبث أن تعود على الفور".

وفي عام 1910 استطاعت (ستانسلاو) إعادة إنتاج نفس هذه الظاهرة حيث اختبرت هذه المرة ضمن شروط مشددة في مختبر في وارسو عاصمة بولندا.

التقطت الصورة الموضحة في عام 1913 وتظهر فيها (ستانسلاوا تومزايك) وهي ترفع مقصاً في الهواء أمامها ، ومع أنه جرى فحص يديها وتنظيفها قبل كل جلسة إلا أنه لم يعثر على شيء يفسر كيفية قيامها بذلك.

3- ميخائيلوفا الروسية

ولدت ميخائيلوفا الروسية في عام 1927 و شاركت في الحرب العالمية الثانية والتحقت بالجيش الأحمر عندما حاصر الألمان مدينة لينينغراد, والتي قال عنها أحد الكتاب السوفيات: "كانت السيدة ميخائيلوفا جالسة إلى مائدة الأسرة, وكانت على الطاولة على بعد ما قطعة خبز ركزت ميخائيلوفا ذهنها وحدقت في قطعة الخبز, مرت دقيقة ثم أخرى وطفقت قطعة الخبر تتحرك, انتقلت على دفعات متتالية, ولما وصلت إلى حافة الطاولة أخذت بالتحرك على نحو أكثر نظامية, أمالت ميخائيلوفيا رأسها إلى الإمام, وفتحت فاها, وكما في القصص الخيالية وثبت قطعة الخبز إلى فمها".وقد تم تسجيل فيلم سينمائي لبعض التجارب التي أجرتها, ومنها تجربة أخرى حيث وضعت بيضة نيئة في محلول مملح في إناء زجاجي,ووقفت على بعد مترين وتحت أنظار الشهود فصلت صفار البيضة عن بياضها بقوة التركيز ثم جمعت بينهما من جديد.

يقول الدكتور "ترلتسكي" أستاذ كرسي الفيزياء في جامعة موسكو عام 1968: "تبدو لي العروض التي قدمتها ميخائيلوفا طبيعية,فهل من الممكن أن توجد قوى لا هي بالكهرومغناطيسية ولا بالجاذبية وقادرة في الوقت نفسه على تحريك الأشياء كما في حالة هذه السيدة؟ بل أعتقد بصفتي فيزيائيا أن احتمالا كهذا وارد, كيف ترتبط هذه القوى بالإنسان وبدماغه؟ إن أبحاثنا العلمية لم تتقدم بعد بما فيه الكفاية للإجابة عن هذا السؤال".

4- قصة يوري غيلير

غيلر من الشخصيات المثيرة للجدل في عالم الادراك فائق للحواس ESP ، ظهر في برنامج تليفزيوني في أوائل السبعينات بلندن ، وأقام عروضاً أمام الناس وعدسات كاميرا التلفزيون لإظهار قدرته على ثني الملاعق باستخدام قوة عقله ، فبعد أن يمسك الملعقة بيده يركز نظره الثاقب عليها فتنثني أمام ذهول الحاضرين، يعتبر جيلر شخصية مشهورة ومولعة بالظهور إلا أن بعض المتشككين في قدراته يرون أنها خدعة حيث أنه يقوم بفرك قضيب الملعقة بشكل مستمر بأصابعه إلى أن تنثني وتفقد مرونتها وخواصها الفيزيائية في مكان التأثير. .

تفسيرات وفرضيات

يعتقد أن هذه الظاهرة تنشأ في مستويات عليا من الوعي لم تدرس حتى الآن، فليست الرغبة في تحريك الأشياء أو حدوث تلك الظاهرة هو السبب الرئيسي في نشأتها وإنما بفعل الأفكار القابعة في العقل اللاواعي لدى الشخص الذي يملك تلك القدرات فهو يملك مستويات عالية من الطاقة تمكنه من تحريك الأشياء، ومن المعلوم أننا لا نستخدم سوى 10% من طاقة عقلنا ولكن القليل من الأشخاص يتمتعون بقدرات لا نستخدمها و لا ندرك كيف نصل لتلك القدرات الفطرية وكأننا فقدنا الاتصال بها خصوصاً عندما نكبر .

وتتناول إحدى الفرضيات لتفسير تلك الظاهرة الطاقة التي تنبعث من الغدة الصنوبرية الموجودة في مخ الإنسان والتي سماها الهنود القدماء " العين الثالثة " لأنها تقابل في الجبهة منتصف ما بين العينين .والتي يقال أنها تنشط بكثرة في السجود وهذا ما يفسر خوارق الأولياء ويقال أنها متوافرة لكل طفل إلى سن البلوغ حيث تبدأ الغدة في الصنوبرية في الضمور بعدها ولكن في حالات استثنائية تظل عاملة نشيطة إلى سن متأخرة .



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2djDcbr

مليون ونصف دولار مقابل ثغرات iOS 10

البوابة العربية للأخبار التقنية

ctidygiwaaawbum

أعلنت شركة Zerodium يوم الخميس عن تقديمها مبلغ يصل إلى مليون ونصف دولار أمريكي لمن يتمكن من تقديم ثغرات zero-day...

مليون ونصف دولار مقابل ثغرات iOS 10



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2dC1xfH
via IFTTT

كليك تستعرض مستقبل التقنيات الافتراضية وتطلق “كليك سينس للمؤسسات” باللغة العربية

البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت شركة كليك، المتخصصة في مجال تحليل بيانات قطاع الأعمال، عن إطلاق أحدث منصاتها المؤسسية للتحليلات التجارية في الشرق الأوسط...

كليك تستعرض مستقبل التقنيات الافتراضية وتطلق “كليك سينس للمؤسسات” باللغة العربية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2d20d0W
via IFTTT

DJI تعلن عن طائرة Mavic Pro القابلة للطي

البوابة العربية للأخبار التقنية

DJI

أعلنت شركة DJI  المختصة في مجال الطائرات بدون طيار مؤخرًا عن طائرتها الجديدة المبتكرة Mavic Pro، والتي تعتبر سهلة الاستخدام وقابلة...

DJI تعلن عن طائرة Mavic Pro القابلة للطي



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2cHsTvh
via IFTTT

HTC تطلق متجر الواقع الافتراضي Viveport عالمياً

البوابة العربية للأخبار التقنية

HTC

أعلنت شركة إتش تي سي HTC المصنعة لنظارة الواقع الافتراضي Vive البالغ سعرها 800 دولار، عن إطلاقها متجر Viveport المخصص...

HTC تطلق متجر الواقع الافتراضي Viveport عالمياً



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2dxC7QH
via IFTTT

دراسة جديدة تكشف عن التهديدات المرتقبة التي تستهدف أجهزة الصراف الآلي البيومترية

البوابة العربية للأخبار التقنية

أجرى خبراء كاسبرسكي لاب دراسة بحثية حول كيفية قيام مجرمي الإنترنت باستغلال الثغرات الأمنية الكامنة في تكنولوجيات المصادقة الخاصة بأجهزة...

دراسة جديدة تكشف عن التهديدات المرتقبة التي تستهدف أجهزة الصراف الآلي البيومترية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2ddvgZM
via IFTTT

متجر تطبيقات آبل على وشك الامتلاء بالإعلانات

البوابة العربية للأخبار التقنية

آبل

أعلنت شركة آبل عن أنها ستبدأ بعرض إعلانات البحث في متجر تطبيقاتها App Store يوم الأربعاء 5 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك...

متجر تطبيقات آبل على وشك الامتلاء بالإعلانات



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2dJQXTl
via IFTTT

جوجل تؤجل إصدار Android Wear 2.0 حتى أوائل عام 2017

البوابة العربية للأخبار التقنية

Android Wear 2.0

كشفت شركة جوجل النقاب عن نسخة المعاينة الثالثة للمطورين من الجيل الثاني من نظامها لتشغيل الأجهزة القابلة للإرتداء “أندرويد وير”...

جوجل تؤجل إصدار Android Wear 2.0 حتى أوائل عام 2017



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2dcmOgN
via IFTTT

اشياء موجوده فى حياتنا اليومية ولكن لا ندري ما هو استخدامها الحقيقي حان الوقت لكشف الاسرار!

موضوعنا اليوم مميز الى حد كبير فمن المعروف انه هناك العديد من الأشياء التى نراها فى حياتنا اليوميه والتى نستخدمها بالفعل لكن بطريقه خاطئه تماما دون الأستخدام الأمثل الذي خصصت من أجله ,  وقد نكون استخدمنا العديد من الاشياء على مدار سنوات عده ومنذ طفولتنا لكن استخدمناها بطريقه خاطئه مثل الاستيكه التى استخدمناها جميعا والمقسمه الى جزئين او لونين منهم اللون الازرق الذي اعتقد الجميع انه مخصص لمسح الحبر اى الاقلام الجاف لكن ذلك خاطىء تماما فمن المفترض ان يكون من اجل مسح القلم الرصاص ايضا لكن من على الورق السميك فهو لايترك اى أثر خلف على الاطلاق.
هناك أيضا الثقب الموجود فى اعلى غطاء القلم الحبر والذى تم عمله من أجل غرض غريب للغايه وهو اذا تم ابتلاع الغطاء البلاستيكى فيسمح للتنفس داخل القصبه الهوائيه ولتدفق الهواء الى الرئتين.
الجيب الصغير فى البنطال الجينز الذى يخصصه الجميع للنقود الفكه لكن فى الحيقه منذ بداية تصنيع ذلك البنطال وتم صنعه من اجل وضع ساعة الجيب الصغيره داخله.
الثقب بملعقة الاسباجيتى والذى ربما لايدرك الكثيرون استخدام الأمثل وهو مصنوع فى الحقيقه من اجل قياس الكميه المطلوبه للشخص الواحد بحيث لاتكون زائده بكثير او قليله.
الثقوب الاضافيه بالحذاء الرياضى والتى صممت خصيصا لاضافة تثبيت زائد للحذاء بالكاحل من اجل ان يكون ثابت اثناء ممارسه الرياضيات السريعه.
الثقب الصغير الموجود بجاج الطائره وهو فى الحقيقه يسمح بدخول الهواء بين طبقتين الزجاج السميكتين المصنوع منهما النافذه من أجل تخفيف الضغط الواقع عليهم من الطائره
وأخيرا الخردوات البسيطه التى تاتى فى كيس صغير مع الملابس الجديده والتى صممت خصيصا من اجل غسلها باكثر من مسحوق ووسيله للتاكد ان الملابس لن يحدث لها ضرر من طريقتك التى تقوم بغسلها بها.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2ddM9V7

لمنقوع البمياء فوائد عظيمة فى علاج هذه الامراض !! لن تصدق

حديثنا اليوم متعلق بالصحة العامة للانسان فمن الجدير بالذكر ان مرض السكر هو من الأمراض العصرية التى بدأت تنشر  بين الأشخاص ولا يفرق بين صغير وكبير الى جانب انه مرض وراثي يصيب الجنين فى بطن امه اذا كانت هى مصابه بالمرض وقد يصيب احد أفراد العائلة لكون احد من أقاربة مصابه به وعلاجه يكون اما عن طريق تناول أقراص او حقن الانسلوين، ويلجا الكثير لاستخدام أنواع كثيره من الوصفات الطبيعية لعلاج مرض السكر ولعل أهمها هو مسحوق الترمس الذى يقوم بتخفيض نسبه السكر فى الدم  ولكن لمرارة الترمس يعزف عن تناوله الكثير واليوم قد احضرنا إليكم علاج طبيعي اخر يقضى على السكر فى خلال شهرين بالمداومة على تناوله ولكن بطريقه سليمه واليكم التفاصيل
الدكتور عماد عبد العليم، وهو استشاري التغذية العلاجية والصحة العامة نصحنا بان نتناول شراب منقوع الباميا،حيث ذكر ان لمنقوع الباميا فوائد كثيره وهامه لمرض السكر وخفض نسبه السكر فى الدم  كما ذكر انه قادر على علاج مرض السكر في غضون شهرين على الأكثر وقد يكون اقل من ذالك فكل ما عليك هو شرب المنقوع بأوقات ثابته خلال اليوم وبمتابعه دكتور العلاج الغذائي او دكتور الباطنة والسكر لتلافى اى اعرض جانبيه بالرغم من كون منقوع الباميا غير مضر على الإطلاق

والسر فى نجاح منقوع الباميا في شفاء مرض السكر، يرجع إلى المادة الرغوية والزلال الناتج عن نقعها في الماء، الذي أثبتت الأبحاث قدرته على علاج المرض في وقت قريب

طريقه عمل منقوع الباميا لعلاج مرض السكر نهائيا
يعتمد هذا المنقوع على  نقطع شرائح الباميا المقطعة بطرقه مائله لعدد ما يقارب 2 أو 3 أصابع لكل  كوب ماء ماء ويغطى ويترك لمده 12 ساعه خارج الثلاجة فى حرارة الغرفة  ثم يشرب المنقوع هذا وهو يتكون من زلال الباميا (المادة الغروية) ويفضل أستحلاب قطع الباميا أيضا دون مضغها أو أكلها ويكرر شرب هذا المنقوع مرتين خلال اليوم الواحد ويفضل فى الصباح قبل الفطار وفى المساء قبل النوم و بعد مرور أسبوعين من تناول المنقوع، ستلاحظ انخفاضا في نسبة السكر.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dDDE3F

اقرأ للاهمية العلماء يكشفون سرا خطيرا عن (السكر) تم اخفائه لمدة 50 عاما

مما لا شك فيه ان الا احد يستغنى عن السكر فى حياته اليوميه والجميع يتناول السكر ولا يعلم أن هذا المنتج قد يكون به بعض الأضرار التي قد تؤدي إلى وفاة الإنسان في الحال، حيث هناك معلومة وحقيقة غريبة عن (السكر) تم إخفائها لمدة 50 عاما تقريبا، حيث أكد علماء وباحثين من جامعة (سان فرانسيسكو) أن هناك بحوث وتجارب طبية أجريت قبل خمسون عاما عن السكر، وهذه البحوث كشفت عن شئ خطير للغاية.

حيث أكدت هذه البحوث أنهناك رابط وثيق بين تناول السكر بكميات كبيرة والإصابة بالذبحة الصدرية، وأكد هؤلاء الباحثين أن هذه الحقيقة تم إخفائها عن الرأي العام الأمريكي لمدة 50 عاما تقريبا إرضاءا لمنتجي ومصنعي السكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وقد أكدت الباحثة الأمريكية  (كريستين كيرنز)أنها اكتشفت في أرشيف جامعة (هارفارد) وفي بعض المكتبات الأمريكية بيانات تؤكد أن منتجي السكر في الولايات المتحدة الأمريكية قاموا بوضع خطة للتعتيم على أضرار السكر، وتضليل الشعب الأمريكي وإيهامه بأضرار (الدسم والدهون) فقط لإبعاد جميع الشبهات عن السكر.

هذا وقد قام بعض الأمريكان بتوثيق الإصابة بالكثير من أمراض القلب والذبحة الصدرية نتيجة الإفراط في تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر، وذلك وفقا لدراسات غير رسمية قام بها بعض الباحثين الأمريكان.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2cFnKUg

أخبره الطبيب بضرورة اجراء جراحة ولكنه اختار الطريقة الطبيعية وكانت النتيجة !!

موضوعنا اليوم هام جدا فمن الجدير بالذكر ان ألام الركبة  والمفاصل من أكثر المشاكل الصحية التي يواجهها الشخص والتي تضطره الى ملازمة الفراش وتجعله غير قادر على القيام بعملة وممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي واليوم نقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية وحسب ما ذكره موقع infantway عن حكاية معاناة فرد مع آلام الركبة وكيف تغلب عليها دون اجراء عمليات جراحية.
فقد اصيب هذا الرجل الذي يبلغ من العمر 44 عاما بآلام شديدة في الركبة جعلته غير قادر على الحركة  والوقوف والذهاب لعمله مدة 6 أشهر ، واستدعى الأمر الذهاب الى الطبيب الذي ابلغه بضرورة اجراء عملية جراحية ولكن المريض أعرب عن خوفه من اجراء أي عملية جراحية وخاف من عواقبها وتوهم بعدم القدرة على الوقوف عليها مرة أخرى، مما جعله يفكر في الحل البديل للجراحة واستخدم طريقة طبيعية للتخلص من آلام الركبة وهذا حسب ما ذكره الموقع الأمريكي infantway

أشار الرجل أنه التقي بامرأة مسنة وأخبرته بضرورة خلط 3 أكواب من خل التفاح مع كوب من الملح وخلط المكونين جيدا وبل قطعة من الشاش أو القطن بهذا الخليط ووضعها على الركبة طوال الليل وكرر استخدم هذه الوصفة لمدة 7 أيام الى أن اختفى الألم تماما.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2doEyn7

لتتخلصي من مشاكل الجلد الميت فى القدمين وتتمتعى ببشرة ناعمة كالاطفال فقط عليكي بهذه الطريقة

سيدتى انتبهى معى فمن المسلم به ان علاج تشقق القدمين والجلد الزائد بها مشكلة تواجه كثير من الناس في التوصل إلي حل جيد ونتيجة فعالة وسريعة لإتمام العلاج بشكل ونتيجة ترضي الشخص فيتجهون إلي العلاج بالعقاقير ولكن لم يحصلوا علي النتيجة التي تخلصهم من هذه المشاكل تماما مما يسبب لهم كثير من الإحراج وعدم ارتداء النساء للصنادل في فصل الصيف .
 كيفية إزالة الجلد الزائد والخشن من القدمين بواسطة ( قطعة ليمون ) :
نقوم بإحضار قطعة ليمون ثم نقطعها إلي نصفين ونقوم بعصرها في وعاء وبعد عصرها نأخذ القشر المقطع إلي نصفين ونقوم بوضعه علي كعبي القدم و ارتداء جوارب ليلا ونتركها حتى الصباح .

 مدة استخدام تلك الوصفة :
نقوم باستخدامها ليلا حتى الصباح ونكررها لمدة ثلاث أيام للحصول علي النتيجة السريعة والفعالة لأن من المعروف أن قشر الليمون يعمل علي تهدئة الالتهابات الموجودة في كعوب الأقدام و أيضا تهدئة الآلام كما أنه ثبت دراسيا أن هذه القشور تقي من مرض سرطان الجلد .

ملحوظة :
يمكنك استخدام عصير الليمون التي قمت بعصره في تنظيف البشرة و أيضا لمنع حبوب الشباب بالوجه .


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dhNOaP

اذا كنت مدخن سابق فعليك بهذا المشروب السحري اتتخلص من بقايا سموم التدخين من رئتيك ! لن تصدق النتيجة

موضوعنا اليوم متعلق بصحة ابنائك وزوجك ووالدك فمن الجدير بالذكر ان التدخين هو أكثر العادات خطورة  والتي تضر بالجسم كله بجميع الأجهزة المتواجدة فيه ، مما يسبب العجز والمرض وفى كثير من الأحيان يكون هو السبب الرئيسي للوفاة يمكن الوقاية منها.
وأثبت الدراسات أن أكثر من 16 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون من كثير من المشاكل الصحية الناجمة عن التدخين، وأشخاص يموتون بسبب هذه العادة الضارة، والحد الأدنى وجد أن 30 شخصا يعيشون مع مرض مزمن أثره بالتدخين.

التدخين قد يسبب الأمراض المختلفة، بما في ذلك السكري والسكتة الدماغية والسرطان وأمراض القلب، وأمراض الرئة، وأمراض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، مثل انتفاخ الرئة والتهاب القصبات المزمن.

كما أصبح يشكل خطر كبير والإصابة بأمراض العين، والسل، والقضايا جهاز المناعة، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤدي إلى ضعف الانتصاب عند الذكور.

ولذلك، القدرة لتطهير الرئتين والتخلص من جميع السموم تمكنك من منع كافة هذه المشاكل الصحية الخطيرة، بغض النظر عما إذا كنت مدخن أو مسببات أخري .

ونحن سوف نكشف عن وصفه عصيرطبيعى مدهش الذى يضم 3 فقط من المكونات المشتركة، وسوف توفر فوائد متعددة.

الكركم
العنصر الأول من هذه التوابل فأنه يوصف بالمعجزة، أو يعرف أيضا باسم الزعفران الهندي.فهو غنى بالمعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية أوميغا 3. يتمتع بخصائص قوية  ضد السرطان ومضادة للجراثيم، ومضادة للفيروسات.

البصل
البصل والثوم، فأن لهما خصائص مضادة للسرطان قوية والتي تعتبر فعالة للغاية في الوقاية من الأمراض الخبيثة. البصل مفيد جداً أيضا في تجنب جميع أنواع الأمراض التنفسية.

الزنجبيل
الزنجبيل من الأعشاب التى تستخدم على نطاق واسع منذ العصور القديمة، كما أن لديها العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك قدرتها على التخلص من كميات كبيرة من المخاط المتراكم في الرئتين.

هذا كيفية تحضير الشراب:

المكونات:
2 ملعقة كبيرة من الكركم
400 جرام من البصل
جذر الزنجبيل
400 غرام من السكر
1 لتر من الماء

طريقة التحضير:
وضع  الماء في وعاء وإضافة السكر. ثم وضعه على النار وندعه يغلي. ثم نقسم البصل إلى أرباع. وبعد ذلك، شريحة جذر الزنجبيل، وإضافتها إلى الماء.ثم ندعه يغلي مرة أخرى، ثم إضافة الكركم، وانخفاض الحرارة.

حتى يتم خفض المقدارألى  النصف، وصب ذلك في وعاء زجاجي. ثم ترك لتبرد.
تخزين الخليط في الثلاجة.

استخدم:
يتم أخذ 2 ملعقة كبيرة من الشراب على الريق في الصباح، وأثنين أو أكثر في المساء، قبل الإنتقال إلى النوم.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2cF0omF

لتريح جهازك الهضمى وتتخلص من الم القولون المستمر فقط عليك بهذا المشروب السحري

من الجدير بالذكر ان كثير منا فى كثير من الاوقاتنعانى من قلل وامراض فى الجهاز الهضمي، مثل البواسير وأمراض الجهاز الهضمي، شرخ شرجي، والإمساك المزمن، والتهاب القولون التقرحي، الخ
القولون أو الأمعاء الغليظة، هو جهاز مهم جدا لجسم الإنسان حيث يصل الطعام ألى الأمعاء الدقيقة التى تقوم بأمتصاص المكونات الغذائية المفيدة ألى الدم ثم يكمل رحلته ألى القولو ن أو الأمعاء الغليظة التى تقوم بإمتصاص الماء والأملاح الأخرى .
لذلك فأن مشاكل عسر الهضم تكون من احد مسبباتها اضطرابات القولون العصبي  ولذلك فأن تطهير سوف يساعد على الهضم، والحد من الألم وعدم الراحة. هذه الفوائد يمكن الحصول عليها عن طريق إجراء العلاج لتطهير القولون، والتي سوف تعمل على  إزالة السموم من الجسم كله.

ومع ذلك، تأكد من البقاء في المنزل أثناء فترة العلاج. وهذا العلاج يحتوي على المكونات الطبيعية فقط، وسوف يقوم بعلاج الإمساك، والتخلص من السموم والنفايات المتراكمة في الجسم.

وقد أظهرت الدراسات أن تناول التفاح يوميا يقوي الصحة.بالإضافة ألى  الليمون فأنه مفيد للغاية لإزالة السموم وأنه غنى بفيتامين C، الذي هو أحد مضادات الأكسدة القوية.

ملح البحر يساعد على الهضم وينقى الجسم من  النفايات والسموم في جميع أنحاء الجسم، في حين أن الزنجبيل يقلل من الانتفاخ ويدعم وظيفة القولون.

هنا نتعرف على  مكوناته وكيفية إعداده:

المكونات:
*½ كوب من عصير التفاح النقي
*2 ملعقة طعام من عصير الليمون الطازج
*1 ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل
*½ ملعقة صغيرة من ملح البحر
*½ كوب من المياه

الطريقة:
تقوم بغلى الماء ثم تركها ألى أن تدفئ ثم قم بإضافة العصائر، عصير الليمون، عصير الزنجبيل وعصير التفاح. ويقلب جيدا مرة أخرى. لا ينبغي أن تكون ساخنة للغاية كما يجب أن تشرب مباشرة بعد الإعداد ويتم شربه في الصباح على معدة فارغة، حالما تستيقظ.
إن الجرعة اليومية هي 8 أكواب ويفضل تناولها قبل الوجبات ، وليس لها آثار جانبية. ومع ذلك، والجدير بالذكر أن كل مصاب بداء السكري عليه استشارة الطبيب قبل تناول هذا المشروب ، أو إذا كان لديك نوع من الحساسية. هذا العلاج يجب أن تستمر ليوم واحد، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تكرار ذلك بعد أسبوع. وسوف تحصل على نتائج فورية ، ويصبح الجسم خال من السموم وتحسين عملية الهضم بشكل كبير.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dhNmt8

سيدة تفقد بصرها بسبب شئ تفعله اغلب النساء في الوقت الحالي !! اقرأ للاهمية

سيدتى موضوعنا اليوم هام جدا اليكي ففي ظل محاولة المرأة لتظل دائما في طور الشباب ، ورغبتها في إيقاف الزمن لتبقي في ريعان شبابها، تلجأ معظم النساء بشتي الوسائل لإزالة علامات تقدم السن ، عن طريق العديد من السبل :ومنها العمليات الجراحية والتي تحتاج لكثير من المال ، وتسبب الكثير من الألم،ومنها أيضا البوتكس والذي إنتشر بقوة في الأونة الأخيرة، وذلك لقلة تكلفته التي تناسب العديد من الطبقات ، وألامه البسيطة بخلاف العمليات.
ووفقا لأحد المواقع اللبنانية فقدت السيدة فيفيان بصرها نتيجة لإستخدامها البوتكس، وذلك إثر حصولها علي مبالغ نقدية قيمة، جعلها تتوجه لأول مره لعيادة تجميل لإجراء البوتكس، لتكتشف بعدها تورم وشلل في عضلة العين أفقدها بصرها، حيث أعتقدت أن تورم عيناها نتيجة طبيعية لأجراء البوتكس في اليوم التالي، وقامت بمراجعت طبيبها والذي  وصف لها 3 حقن كورتيزون ،مضيفا أنه سوف يزول التورم بعدها،وأستعمل لها قطرة دموع إصطناعية، وأعطاها وصفة دون ختم، وساءت حالتها أكثر وأكثر إلي أن إنتقلت إلي المستشفي في حالة طارئة فقد واصل الورم إلي رقبتها، وقد تم إدخالها إلي العناية المركزة.

فقد أثبت أن البوتكس يقوم بشل عضلات الوجه، ظهور كدمات علي الوجه، تورم مكان الحقن، تهدل الحواجب والجفن ، الشعور بالصداع ، وعند إنجرافة قريباً من عضلة العين يسبب شلل لعضلة العين ، وعدم القدرة علي فتح العين،مما يجعل أكثر المتحمسين علي إجراء البوتكس يفكروا مرتتين قبل الإقدام علي إستخدامة، وإختيار أطبائهم بعناية شديدة قبل إجراؤه.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2cEZF4Y

اذا اردتى ان تتخلصي من تجاعيد البشره والتمتع ببشره ناعمة تماما اليك هذا الحل السحري

سيدتى موضوعنا اليوم يهمك جدا فمن الجدير بالذكر ان ” طين البحر الميت ” الذي يعتبر أغني أنواع الطين بالمعادن والأملاح علي مستوي العالم حيث تبلغ نسبة تركيز الأملاح فيه سبعة أضعاف فهو غني بأملاح المغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم بالإضافة إلي عناصر مضادة للبكتريا , فكيف يمكن إستخدامه .
علاج طبيعي ممتاز خالي من الآثار الجانبية التي تسببها الكريمات ومستحضرات التجميل الأخري التي تضر بالصحة ولا تعطي نتائج مرجوة بالإضافة إلي أسعارها الثمينة , يعمل ” طين البحر الميت ” علي إزالة التجاعيد وإزالة علامات الحمل الأفقية بعد الولادة بالإضافة إلي إزالة ومعالجة حبوب الجسم الدهنية والتخلص من رائحة الأرجل , كما يساعد علي التخلص من حب الشباب وتشقق القديمن والفطريات .


طريقة إستعمال ” طين البحر الميت ” لبشرة مشرقة دائما
*يغسل الوجه بالماء والصابون ويترك بدون تنشيف
*يوضع قناع ” طين البحر الميت ” علي كامل الوجه ما عدا العينين
*يترك لمدة تتراوح بين 15 إلي 20 دقيقة للبشرة الدهنية و 5 دقائق فقط للبشرة الجافة أو الحساسة
*يغسل الوجه بالماء ويجفف .
بشرة مشرقة دوما مع " طين البحر الميت "بشرة مشرقة دوما مع ” طين البحر الميت “
تكرار الإستعمال مرة أو مرتين في الإسبوع وستشعرون ببشرة مشرقة خالية من التجاعيد وحب الشباب .


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dhNk4K

بعدما شعر بالم شديد فى اسنانه ذهب للطيب ليفاجئ بــ !! لن تصدق ما وجده

معنا اليوم موضوع مختلف جدا فسنحكى عن احد الشباب ذو السبعة عشر عاما,فقد كان هذا الفتي يعاني من الام حادة فى فمه كله و تورم كبير فى فكيه و لم يستطع الاطباء معرفة السبب و احتاروا جميعهم حتي ذهب هذا الفتي الى احد المستشفيات الدولية فى مدينته فى مومباي فى الهند ليروا شيئا خطيرا فى فمه.
الخبير الطبي فى المستشفي بدأ فى فحص فم الفتي و ماذا يوجد فيه و ما وجدوه هو شيئ صادم بالفعل  , فقد وجدوا بقايا اسنان داخل فكيه و تحت الجلد , و ادت هذه البقايا الى تكون ورم كبير داخل فمه و لحسن الحظ فان حالات مثل هذه نادرة جدا فى الحدوث.

و قال الطبيب المختص باجراء العملية الجراحية لهذا الشاب مع اثنين من الجراحين المساعدين ان العملية استغرقت اكثر من سبع ساعات متواصلة و لكنها نجحت لحسن الحظ.

و المفاجأة فى الامر انهم وجدوا اكثر من 200 سن متكسر داخل الجلد و تحت اللثة و يقول الطبيب ان العدد اكبر من ذلك لانهم توقفوا عن العد بعد استمرار العملية لبضع ساعات.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2cF0Dyp

اغرب ما حدث فى الحرم المكى !! لن تصدق هذه المعجزة

مما لا شك فيه ان المعجزات التي يرسلها رب العالمين في كل الأوقات لتكون عبرة وفضل لمن أستجاب له دعائه فيشكر الله ويحمده حمداً كثيراً اللهم أجعل دعائنا مستجاب.معنا اليوم قصة احد المعتمرين الذي دعا ربه و
كان أحد المعتمرين يقوم بأداء مناسك العمرة  وأثناء طوافه حول الكعبة ظل يدعو ويتضرع إلي الله أن يغفر له ذنوبه ويعطيه الصحة ويرزقه بعد هذه العمرة حج وعمرات أكثر ودعي لأقاربه وأصدقائه أن يحقق الله لهم ما يتمنوا في هذه الرحاب الطاهرة التي يستنشق زائريها روائح الجنة.
أثناء طوافه حول الكعبة وفي وسط ومشهد من أعداد غفيرة من المعتمرين دعي دعاء من أعماق قلبه بنية صادقة وتمني أن تكون أبواب السماء مفتوحة في هذه الأيام المباركة وخاصة هذه الليلة التي تسبق  ليلة رؤية هلال رمضان المبارك.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dhNU2m

بسبب مواقع التواصل الاجتماعى فعلت غلطة ادت الى وفاه ابنتها !! لن تصدق ما هى

موضوعنا اليوم مثير جدا فمن المسلم به ان تقريبا معظمنا ان لم يكنا كلنا لدينا حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي و اشهرها موقع فيسبوك , فنحن نستخدم هذه المواقع للتواصل و معرفة الاخبار و الاحتفال بالمناسبات و نشر صورنا و مشاركتها مع الاخرين. و لكننا لم نفكر و لو حتي بقليل انه من الممكن ان يكون هناك خطر على خصوصيتنا او على انفسنا من خلال هذه المواقع.
هذه الحادثة حدثت بالفعل لاحد الامهات و ابنتها , و هي حادثة مأسوية و محزنة جدا , حيث ان الام كان لديها حساب على الفيسبوك و لديها اصدقائها و افراد عائلتها و ابنائها الصغار الذين لم تتعدي اعمارهم ال15 سنة و لكنها فى يوم تلقت طلب صداقة من امرأة. و كعادة اى بنت قامت بالتكلم معها و مصاحبتها و لكنها لم تعلم ان من تكلمها هي فى الاصل احد تجار الاطفال . و تجارة الاطفال هو سوق منتشر فى بلاد كثيرة فى العالم حيث ان الاثرياء يبحثون عن اطفال صغار فى السن و يكون شكلهم جذاب سواء من الاولاد او البنات.

و يقوم مختطفوا الاطفال بعرض صور لاطفال اشكالهم جميلة فى كاتالوجات و يعرضونها على البائعين و يقوم الزبون باختيار طفل معين و يتم التجهيز لعملية الخطف.

و لكن كيف يتم الحصول على الصور ؟الاجابة : من مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يقوم المختطف بالعثور على الصور الخاصة بالاطفال و ينتظر حتي يعرف ان هذه الطفلة سوف تخرج لمكان ما , مثل الحفلات المدرسية او الرحلات او حتي اى مكان يمكن فيه اختطاف الطفل بسهولة.

تجارة الاطفال هي تجارة تقدر بالملايين حول العالم و هؤلاء الناس يستخدمونهم فى استخدامات فظيعة مثل تربية العصابات او التسول او الدعارة او اى شيئ غير قانوني .لذلك وجب التنبيه دائما من مثل هذه المخاطر.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/2cEZQxl

سكايب يتيح استخدام “سيري” ضمن iOS 10 لإجراء المكالمات

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم الخميس تحديثاً جديداً لتطبيق التراسل خاصتها سكايب Skype الموجه لنظام آبل لتشغيل الأجهزة المحمولة “أي أو...

سكايب يتيح استخدام “سيري” ضمن iOS 10 لإجراء المكالمات



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2cO3LGu
via IFTTT

لن تصدق ماذا يحدث بعد شرب ماء جوز الهند لمدة 7 أيام .. مفاجأة !


مذهل .. ماذا يحدث بعد شرب ماء جوز الهند لمدة 7 أيام


ماء جوز الهند هو أحد أكثر المشروبات الطبيعية المنعشة. كما يعرف أيضا باسم سائل الحياة، وهو عصير موجود داخل ثمرة جوز الهند الأخضر غير الناضج تماما.

ويتمتع ماء جوز الهند بالعديد من الفوائد الصحية والغذائية. ويحتوي ماء جوز الهند على ما يقارب من 95% من الماء، والنسبة المتبقية تحتوي على فيتامين B،C، والمعادن كالبوتاسيوم، الماغنسيوم والصوديوم.

كما أنه من المشروبات التي تحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، فكوب واحد من ماء جوز الهند يحتوي على 46 سعر حراري فقط، 3 جرام من الألياف الغذائية، 2 جرام من البروتين. وهو مشروب طبيعي أمن تماما لا يحتوي على أي مواد حافظة أو دهون غير صحية أو كوليسترول. وأيضا ليس هناك أي أثار جانبية تذكر لتناول ماء جوز الهند.
وإليك أهم 8 فوائد صحية لشرب ماء جوز الهند

1- تعزيز مستويات الطاقة

فماء جوز الهند غني بالبوتاسيوم والماغنسيوم، والأملاح والسكريات، لذلك، ينصح بتناوله للأشخاص ممن فقدوا كميات كبيرة من السوائل لاستعادة ترطيب الجسم وخاصة بعد ممارسة التمرينات الرياضية، فهو بديل صحي أمثل للمشروبات الرياضية ومشروبات الطاقة. كما أنه يساعد على مكافحة الإرهاق واستعادة الطاقة.

2- يساعد على خسارة الوزن

حيث يساعد ترطيب الجسم بشكل كافٍ على منع تخزين الدهون ، ما يساعد على رفع درجة حرارة الجسم، مما يؤثر إيجابيا على عملية التمثيل الغذائي. وبذلك، يساعد ماء جوز الهند على التخلص من الوزن الزائد.

شرب ماء جوز الهند يساعد على ترطيب الجسم، بالإضافة إلى تأثيره كمدر للبول، مما يساعد على التخلص من السموم خارج الجسم بسرعة وسهولة.

3- يخفض ضغط الدم ويعزز صحة القلب والأوعية الدموية

ماء جوز الهند يساعد على خفض مستويات ضغط الدم، كما أنها تزيد من تأثير الأدوية المستخدمه للغرض نفسه. وقد أظهرت بعض الدراسات والبحوث التغييرات الإيجابية في مستويات ضغط الدم بالنسبة للأشخاص ممن يتناولون ماء جوز الهند على أساس منتظم، ربما أيضا كبديل للماء العادي.

وماء جوز الهند غني بالبوتاسيوم، الماغنسيوم وفيتامين C، وتلك العناصر الغذائية مرتبطة بفوائد متعددة للصحة العامة بعيدا عن خفض مستويات ضغط الدم.

وقد كشفت العديد من الدراسات والبحوث الحديثة أن ماء جوز الهند يساعد على خفض مستويات الكوليسترول الضار LDL في الدم، ويساعد على زيادة مستويات الكوليسترول النافع HDL في الدم.

4- يسهل بناء العضلات

بعد ممارسة التمرينات الرياضية الشاقة، تصبح العضلات حساسة أكثر. ماء جوز الهند يساعد الجسم على استعادة الطاقة مرة أخرى. كما يزيد من قدرة الجسم على التحمل، ويسهل اصلاح العضلات والأنسجة. فهو غني بالأحماض الأمينينة والبوتاسيوم الأساسي لتحسين أداء وظيفة العضلات.

5- مفيد لصحة البشرة

فسر الجمال الأول هو الترطيب. كما أن جفاف البشرة قد يتسبب في العديد من الأمراض. فمع نقص السوائل في الجسم، لا يستطيع الجسم التخلص من السموم، مما قد يتسبب في ظهور حب الشباب وباقي مشكلات البشرة.

لذلك، لابد من الترطيب الجيد للجسم للحفاظ على صحة البشرة. ومن أفضل الوسائل لترطيب الجسم هي تناول ماء جوز الهند النقي الذي يساعد على ترطيب الجسم بالإضافة إلى تنقية الجسم من السموم.

كما يحتوي ماء جوز الهند على السيتوكينين الذي يتميز بخواصه المضادة للشيخوخة. وبغض النظر عن شرب ماء جوز الهند، فإنه يمكن استخدامه كماسك بسيط وفعال لجمال البشرة.

6- تحسين عملية الهضم

ماء جوز الهند يحتوي على حمض اللوريك الذي يعمل كمادة مضادة للبكتيريا تساعد على تحسين الهضم ومكافحة الديدان المعوية والعدوى البكتيرية في الأطفال والبالغين.

بالإضافة إلى ذلك، فماء جوز الهند مادة قاعدية، تساعد على تخفيف حرقة المعدة التي تنتج من تناول الأطعمة الحامضية. كما يساعد ماء جوز الهند أيضا على تقوية الجهاز الهضمي.

7- تنقية الجسم من السموم

حيث يعمل ماء جوز الهند كمدر للبول، مما يساعد على سرعة التخلص من السموم والفضلات خارج الجسم. كما يساعد أيضا على تحسين أداء وظيفة الكليتين. وقد أظهرت بعد الأبحاث العلمية أن شرب ماء جوز الهند قد يساعد على إذابة حصوات الكلى.
كما يعتقد أن ماء جوز الهند يعمل على استقرار مستويات السكر في الدم، لذلك، فهو أمن لمرضى السكري. علاوة على ذلك، فإنه يساعد على علاج أمراض الكبد المختلفة كالتهاب الكبد الوبائي.

8- مفيد لمرضى السكري

الأشخاص ممن يعانون من مرضى السكري قد يعانون من وخز في القدمين، كما تتأثر كل من الكليتين والعينين. ويحدث هذا نتيجة عدم قدرة الدم على التدفق بالشكل الملائم.

ويتميز ماء جوز الهند بالقدرة على تنشيط الدورة الدموية، ومن خلال ذلك، يساعد على تخفيف من الأعراض المختلفة لمرضى السكري. أيضا، ماء جوز الهند هو غذاء مثالي لمرضى السكري نظرا لاحتواءه على نسبة عالية من الألياف الغذائية، ونسبة قليلة من الكربوهيدرات.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dCBjGx

مايكروسوفت تطلق نسخة معاينة جديدة من نظام ويندوز 10

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب والهواتف المحمولة من نظام التشغيل ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر”...

مايكروسوفت تطلق نسخة معاينة جديدة من نظام ويندوز 10



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2d9Z3Ge
via IFTTT

تويتر تتيح ميزة “اللحظات” لجميع المستخدمين

البوابة العربية للأخبار التقنية

تويتر

أعلنت منصة التدوين المصغرة تويتر اليوم الخميس عن إتاحتها ميزة “اللحظات” Moments الخاصة بها لجميع المستخدمين، في خطوة جديدة في...

تويتر تتيح ميزة “اللحظات” لجميع المستخدمين



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2du873G
via IFTTT

iMessage غير آمن كما تظن

البوابة العربية للأخبار التقنية

iMessage

ظهرت على شبكة الإنترنت وثيقة سرية تعود إلى فريق دعم المراقبة الإلكترونية ضمن إدارة إنفاذ القانون في فلوريدا، والتي تبين...

iMessage غير آمن كما تظن



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2dgNGs5
via IFTTT

إنشاء منظمة PAI للذكاء الصنعي بمساهمة جوجل وفيس بوك ومايكروسوفت

البوابة العربية للأخبار التقنية

PAI

تم اليوم الإعلان عن تشكيل منظمة غير ربحية جديدة تعنى بأمور الذكاء الصنعي، وتحمل المنظمة الجديدة اسم “الشراكة في مجال...

إنشاء منظمة PAI للذكاء الصنعي بمساهمة جوجل وفيس بوك ومايكروسوفت



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2d9BNb6
via IFTTT

بلاك بيري توقف تطوير هواتفها الذكية بعد خسارتها 372 مليون دولار

البوابة العربية للأخبار التقنية

بلاك بيري

أعلنت شركة تصنيع الهواتف الكندية بلاك بيري BlackBerry يوم أمس الأربعاء عن أنها ستوقف عمليات التطوير الداخلية للهواتف الذكية، وانها...

بلاك بيري توقف تطوير هواتفها الذكية بعد خسارتها 372 مليون دولار



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2dofVDu
via IFTTT

ابتكارات تقنية بريطانية تعزز سوق التجزئة في الشرق الأوسط

البوابة العربية للأخبار التقنية

جيتكس

ينظر تجار تجزئة من المملكة المتحدة لأسبوع جيتكس للتقنية بوصفه أبرز منصة لتقديم حلول التجارة الرقمية وابتكاراتها الموجهة للمتاجر في...

ابتكارات تقنية بريطانية تعزز سوق التجزئة في الشرق الأوسط



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2cDC4ww
via IFTTT

هواوي تستعرض رؤيتها المستقبلية عن تطوير المدن الذكية في جيتكس 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية

هواوي

تشارك شركة هواوي في معرض جيتكس 2016 المزمع إقامته من 16 وحتى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستستعرض ...

هواوي تستعرض رؤيتها المستقبلية عن تطوير المدن الذكية في جيتكس 2016



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2dbSvUY
via IFTTT

دارك ماتر تعلن عن تعاونها مع سلسلة موبايل 360

البوابة العربية للأخبار التقنية

دارك ماتر

أعلنت شركة دارك ماتر المتخصصة بالأمن الإلكتروني عن تعاونها مع سلسلة موبايل 360 – فعالية الشرق الأوسط – من رابطة...

دارك ماتر تعلن عن تعاونها مع سلسلة موبايل 360



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2d5F48l
via IFTTT

لم تدفن النها بعد وفاته..ولكن ما فعلته بجثته سيصدمك !


لم تدفن ابنها بعد وفاته... وما فعلته بجثته سيصدمك!


توفي ابنها بعد أن عانى من مرض لا شفاء منه، بحسب صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأميركية. إلا أنّ الوالدة العجوز لم تعمد إلى دفنه، فما الذي حدث؟

أصيبت المرأة بوعكة صحيّة، فقرّر أحد أقاربها نقلها إلى المستشفى. إلا أنّ مصادفة غريبة قادته إلى اكتشاف أمر لا يصدّق: لقد خبأت الوالدة جثة ابنها المتوفّى منذ أكثر من 8 سنوات في عليّة المنزل! وهكذا اتّصل بالشرطة التي بدأت تحقيقاتها على الفور واستدعت الطبيب الشرعي للوقوف على الأسباب الحقيقية لوفاة الرجل.

تجدر الإشارة إلى أنّ أقارب المرأة لم يلتقوا ابنها منذ سنوات حيث أشاروا إلى أنّ سيارته لم تغادر مكان ركنها منذ وقت طويل. كما لفت بعض الجيران إلى أنها تعيش حالة من العزلة ولا تتبادل التحية والأحاديث مع سكان الحيّ الذين يلتقونها مصادفة أثناء عودتها من متجر البقالة.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dsB93R

بالفيديو .. حوت ضخم يطلب من صيادين مساعدته بطريقة غريبة !


بالفيديو  حوت ضخم يطلب من صيادين مساعدته بطريقة غريبة


في مشهد فيديو فريد من نوعه تم تصويره في ميناء مدينة " سيدني " في استراليا قام بحارة " صيادين " استراليين بإنقاذ حوت من الاختناق بعد أن طلب الحوت منهم النجدة بطريقة غريبة وقد اقترب الحوت من قاربهم بلطف وبدء يدور حول القارب ويظهر رأسه لهم ليخلصوه من النفايات البلاستيكية التي علقت برأسه وقد فهم البحارة ما يريده الحوت على الفور وقاموا بإزالة النفايات من على رقبته

هذا ويذكر أن أشهر الشواطئ الاسترالية 
والتي يقصدها السياح لركوب الأمواج أصبحت مهجورة هذا العام 
وتجذب فترة أعياد الميلاد في نصف الكرة الجنوبي عشرات الآلاف من محبّي ركوب الأمواج 
وعشاق الشواطئ ، الذين يسافرون للاستمتاع بمياه المحيط الهادئ الدافئة 
في ولاية نيو ساوث ويلز شرق أستراليا.

ولكن قاعدة البيانات الاسترالية تقول أن هجمات أسماك القرش زادت هذا العام 
فقد تم رصد 11 هجوم لأسماك القرش هذا العام 

وهذا العدد كبير مقارنة بثلث هجمات تم رصدها في عامي 2013 و 2014
وقال مالكوم ريدر (50 عاماً) الذي يقضي عطلته قرب شاطئ بوندي في سيدني ، 
إنّه كان يأتي في كلّ عيد ميلاد : " لكن صراحة أعيد التفكير في اصطحاب أطفالي إلى الشاطئ هذا العام .. الأمر ينطوي على مخاطر جمّة ". 

ويتابع: "اشتريت لهم ألواحاً لركوب الأمواج قبل أعوام عدّة، قد أحضر لهم أحذية للتجوّل بدلاً منها هذا العام".




from الموسوعة بوك http://ift.tt/2d7XA38

قتل زوج ابنته أمام عينيها.. وما فعلته صادم جداً !


قتل زوج ابنته أمام عينيها.. وما فعلته صادم جداً!!


اقدم الرجل اللبناني ريمون عيد على قتل زوج ابنته بول هاشم (48 عاماً)، بعدما اطلق عليه رصاصتين، استقرّت احداهما في رأسه، في منطقة النقاش، في لبنان.

ولم يغادر مطلق النار مكان الجريمة، حتّى قبضت عليه القوى الأمنية، وأخضعته لتحقيقات اولية في فصيلة الدرك في انطلياس.

وتنوعت الأسباب وراء اقدام عيد على قتل صهره، الّا انّ جميع الشهود والجيران اكّدوا انّ زوجة الضحية كانت على شرفة المنزل تشاهد الحادثة بكلّ برودة، ولم تحرّك ساكناً.

وبعد وقوع الجريمة، حاولت الزوجة مغادرة المنزل مع اطفالها، الّا انّ عناصر فرع المعلومات منعتها.

وصرّح شقيق الضحية انّه "قبل الحادثة، كانت الزوجة تتلقّى اتّصالاً كلّ 15 دقيقة"، مشيراً الى انّ "لا عنف اسري في القضية، لكنّ المشاكل الزوجية قد تحصل وتؤدي الى الطلاق، لكن ليس القتل".



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2dsBu6H
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014