كافحت السرطان أثناء حملها.. لكن ما حصل بعد الولادة لا يصدق!


كافحت السرطان أثناء حملها.. لكن ما حصل بعد الولادة لا يصدق!


بعد يوم واحد فقط من ولادتها، توفيت الأم جيمي سنيدر، 30 عاماً، من ولاية كاليفورنيا، والتي كانت قد تغلبت سابقاً على السرطان، بينما كانت حاملاً بتوأم.

وتقوم أسرة وأصدقاء جيمي بجمع الأموال للمساعدة في رعاية أطفالها الأربعة، كما أن الجميع يتذكرها بحب وابتسامة مشرقة.

وفي أحد المنشورات العديدة على موقع GoFundMe، كُتب على شرفها "جيمي كانت أشبه بضوء ساطع على هذا الكوكب".

أما موقع ABC 7، فذكر أن سنيدر كانت قد تغلبت على السرطان مرة من قبل، إلا أنها فقدت مبيضاً أثناء هذه العملية، وشعرت بالصدمة عندما علمت أنها حامل بتوأم، لكن بعد ذلك اكتشف الأطباء سرطاناً حاداً في عنق الرحم؛ بعدها خضعت سنيدر للعلاج الكيميائي وللإشعاع في مركز ستانفورد الطبي، ونشرت في موقع فيسبوك، أنها كانت تمر بعملية استئصال رحم جذري بعد عملية ولادة قيصرية مُقررة.

وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت سنيدر: "غداً سيكون يوماً رائعاً... لقد كان الله معي طوال الوقت. دعواتكم وحبكم يجعلاني أستمر في المُضي. تمنوا لي حظاً سعيداً. سأخضع لعملية ولادة قيصرية في الساعة السابعة، وبعدها عملية استئصال رحم جذري. سأكون بخير. شكراً لك يا الله لإبقائي إيجابية خلال كل تلك الأوقات الصعبة"؛ لكن بعد يوم واحد من إجراء العمليتين، عانت سنيدر من أزمة قلبية احتقانية وماتت.

وقالت صديقة سنيدر منذ فترة طويلة لارينا كامبانيل: "ما يريح قلبي هو أنها تمكنت من رؤية طفليها والإمساك بهما والبقاء معهما قليلاً".

يذكر أن جيمي لها ابنتان هما أوبري ومادي إضافة إلى التوأم، اللذين سمَّتهما نيكو وكاميلا، وذُكر في صفحة أنشئت على موقع GoFundMe لرعاية التوأم طبياً، أن والدهم هيث كونيي، سينتقل معهما إلى نيو هامبشاير للعيش معاً.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nF1sed

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014