كيف تستخرج كلمات مرور الشبكات اللاسلكية على ويندوز 10

البوابة العربية للأخبار التقنية

ويندوز 10

ويندوز 10

عند قيامك بإعداد الراوتر وتعيين كلمة مرور للشبكة اللاسلكية على ويندوز 10 تكون على يقين بأنك ستتذكر كلمة المرور لو...

كيف تستخرج كلمات مرور الشبكات اللاسلكية على ويندوز 10



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nS45Kb
via IFTTT

تترك فرشاتها في المرحاض مدة 10 دقائق، السبب بديهي ولكن كان يجب أن نفكر فيه من قبل !


تترك فرشاتها في المرحاض مدة 10 دقائق، السبب بديهي ولكن كان يجب أن نفكر فيه من قبل !


كم مرة قمتم بتنظيف، تنظيف حقيقي، لفرشاة أسنانكم، ليفة الاستحمام، شفرة الحلاقة، فرشاة تنظيف المرحاض والسيفون ؟

أنا شخصياً سجلي أسود في هذا الموضوع، أعترف !

لكنني عثرت على فيديو يقدم حيلاً للتنظيف والعناية بهذه الأشياء التي نستخدمها بدون أن نفكر بالضرورة بغسلها.

لنعد إلى فرشاة تنظيف المرحاض، إنها موجودة بكل الألوان، وهي تؤدي عملاً ليس جذاباً أبداً !

نصيحة التنظيف : بعد أن قمت بتنظيف المرحاض، اتركي الفرشاة معلقة كما هو واضح في الصورة. رشي عليها بغزارة مستحضر تنظيف من اختيارك أو سبيرتو للتنظيف واتركيها فترة ثم جففيها حوالى 15 دقيقة. ثم اغسلي الفرشاة بالماء الساخن جداً، واتركيها تتصفى بنفس الطريقة.

يجب ألا تستبدلي فرشاة رطبة في الحامل الخاص بها، هكذا ستنمو عليها اشياء ليست واضحة للعين المجردة.

في هذا الفيديو باللغة الإنجليزية، ستتعلمون حيلاً للمحافظة على فرشاة الأسنان، ليفة الجسم، شفرة الحلاقة والسيفون، بالإضافة إلى مشاهدة حيلة فرشاة المرحاض.




from الموسوعة بوك http://ift.tt/2on9erl

بعيدًا عن الميك اب..5 أشياء تجذب الرجل إليكِ !


بعيدًا عن الميكب..5 أشياء تجذب الرجل إليكِ تعرفى عليها


كثير من النساء يعتقدن أن المكياج أو الملابس أو الشعر هى الأشياء التى تجذب الرجال إليهن، لكن الحقيقة أن هناك أشياء قد تدهش المرأة عندما تعرف أنها أول ما تجذب الرجل لها، بعيدًا عن تلك المعتقدات التى تجعل كثير من الفتيات يقبلن على وضع المكياج بشكل مبالغ فيه ببعض الأحيان، أو يبالغن من الذهاب لمصفف الشعر للحصول على شكل مهندم للشعر طوال الوقت. 

ومن أبرز الأشياء التى تجذب الرجال وتثير إعجابهم فى المرأة:

1-شكل الشعر الطبيعى:

فبالرغم من النقود والوقت اللذان يضيعان عند مصفف الشعر، إلا أن شكل الشعر الطبيعى بموجاته أو شكله المنسدل بطبيعته هى أقرب ما يدخل إلى قلب الرجل وتلفت نظره.

2-النظارة: 

عندما ترتدين نظارة فستجعل شكلك يعود إلى سن المراهقة وستعطيكِ جاذبية من نوع خاص، وستعطيكِ شكلًا مستقلًا ومميزاً، وهى من أبرز الأشياء التى تلفت نظر الرجال.

3-بدون مكياج: 

على عكس ما تعتقدين تمامًا أن المكياج يجعلك تبدى أكثر جمالًا، فيرى الرجال أن المرأة ذات الوجه الطبيعى لها جمال من نوع خاص، ودائمًا ما يفضلون النظر إلى وجه المرأة بدون ميكب. بدون مكياج

4-طريقة تناول الطعام:

الرجل يعشق طريقة المرأة فى تناولها للطعام، ودائمًا ما ينظر لها وربما يقع كثير من الرجال فى حب امرأة إذا شعر بسعادة أثناء تناول الطعام معها.

5-شكل التجاعيد: 

خطوط صغيرة تصغر حول منطقة العين، قد تبدو على وجهك فى سن صغير وقد تكون مصدر إزعاج لكِ، لكنها فى الواقع تجذب كثير من الرجال وتجعل وجهك يبدو أكثر اختلافًا وتميزًا وجاذبية. شكل التجاعيد



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2on3T3g

هذا الحذاء الرياضي أصاب صاحبه بالصدمة.. والسبب غريب جدا !


هذا الحذاء الرياضي أصاب صاحبه بالصدمة.. والسبب!


أصيب شاب بالصدمة بسبب شكل حذاء رياضي كان قد اشتراه بميلغ 750 دولاراً، عن طريق الإنترنت.

وانتشرت الصورة الصادمة للحذاء بشكل واسع وكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة المنتشرة الشاب وهو يرتدي الحذاء الجديد، حيث ظهر بشكل غريب للغاية، الأمر الذي أثار سخرية الكثيرين.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nFpypp

بعد أن ساعد غطّاس سمكة قرش ضخمة .. فعلت معه شيئا غريبا جدا!


بعد أن ساعد غطّاس سمكة قرش ضخمة .. فعلت معه شيئا غريبا جدا!


لقطات مذهلة ونادرة، تلك التي التقطتها الكاميرات من تحت أعماق البحار لسمكة قرش تقترب من غواص بلطف، بقصد لفت انتباهه لإزالة خطاف عالق في بطنها.

الغواص الأمريكي جوش إيكلس، كان يغوص في مياه مدينة جوبيتر بولاية فلوريدا، برفقة صديقه المصور كريس ماديفورد، عندما اقتربت منهما مجموعة من أسماك القرش الليموني غير العدائية، وذلك حسب موقع "أبيناكي" الأمريكي.

واقتربت سمكة القرش من الغواص بضع مرات، ورفعت أنفها بلطف تجاهه كأنها تحاول لفت انتباهه، وعندما انتبه لها الغواص أمسكها من أنفها ورفعها، ثم أزال خطافا معدنيا كان عالقاً في الجزء السفلي من بطنها، وبعد أن أزال الغواص الخطاف من بطن السمكة، عادت إليه القرش مرة أخرى لتشكره.

وقال إيكليس، إنه "في كل مرة يسبح فيها تقترب منه أسماك القرش وتصطدم به، لكنها لا تصدم به بضع مرات مثلما حدث في هذه المرة، مشيراً إلى أنه شعر بالسعادة لأنه حظي بهذه المقابلة مع ذلك المخلوق، واصفاً إياها "بالتجربة المجنونة".



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nl49hy

تخلصى من حب الشباب بسهوله بهذه الخلطة الغريبه !


تخلصى من حب الشباب بقناع الزبادى والنعناع


يعمل النعناع على تنظيف البشرة وجعلها خالية من الشوائب والدهون الزائدة التى تتسبب فى انسداد مسام البشرة، لذلك يستخدم النعناع فى عدد من الوصفات الطبيعية من أجل الحفاظ على البشرة صحية ونقية، واليوم إذا كنتِ تعانين من "حب الشباب" استخدمى قناع النعناع الذى رشحه لكِ موقع " RD "، والذى أكد ان استخدامه بانتظام سيجعلك صاحبة بشرة مثالية. النعناع

مكونات قناع النعناع :

2 ملعقة من النعناع الطازج المفروم

ملعقتين كل من الزبادى

 الشوفان

 طريقة إعداد القناع

·  قومى بطحن الشوفان جيداً

· وفى وعاء صغير اخلطى النعناع المفروم مع الزبادى والشوفان

·  ضعى المزيج على بشرتك " الوجه و الرقبة "

· اتركى المزيج لمدة 15 الى 20 دقيقة فقط

· اغسلى بشرتك بالماء الفاتر وجففى بشرتك بلطف 



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nFizwI

نصائح لفقدان الوزن عمرك ما سمعتى عنها قبل كده .. تعرفى عليها !


5 نصائح لفقدان الوزن عمرك ما سمعتى عنها قبل كده .. تعرفى عليها


تنظيم الوجبات وممارسة الرياضة والابتعاد عن الوجبات السريعة هذه هى أبرز النصائح التى يقدمها الأشخاص المهتمون بالدايت والأنظمة الغذائية، لكن الحقيقة أن مسألة فقدان الوزن لها كثير من الجوانب التى يمكن العمل عليها لتحقيق نتيجة مذهلة بعيدًا عن التقيد بأصناف خاصة ومواعيد محددة للأكل. 

وهناك مجموعة من النصائح لم تسمعها عنها من قبل لفقدان الوزن بسهولة..من أبرزها:

1- التفكير فى الطعام:

إن كنت تتناول الطعام بالخارج بكثرة فعليك بأخذ الوقت الكافى فى قراءة القائمة الخاصة بالمطعم حتى إن كان يقدم صنف واحد فقط، فأثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين يطلبون الطبق الرئيسى بسرعة يميلون إلى الأكل بكميات أكثر. 

2- الحماس والطاقة الإيجابية:

التركيز فى الأفكار الجيدة التى تعطيك حماس شديد، من شأنها التأثير على شعورك بالإنجاز وإعطائك الدافع للاستكمال فيما تفعله، فدائمًا ذكر نفسك "فقدت كيلو، أستطيع أن أبتعد عن الحلوى" وغيرها من الجمل المتشابهة. 

3- تناول الأكل بمفردك:

دائمًا ما يحتاج الشخص إلى أصدقاء أو أحد من أهله ليشجعوه على تطبيق النظام الغذائى لكن ثبت علميًا أن الأشخاص الذين يتناولون الطعام فى مجموعات يأكلون أكثر من الأشخاص العاديين، لذلك احرص على تناول الطعام بمفردك. 

4- رائحة الموز:

هل تعلم أن رائحة الطعام يمكن أن تساعدك على فقدان وزنك؟، عغندما تشعر بالجوع يمكنك شم رائحة الموز أو التفاح إذ أثبتت دراسات علمية أجريت على 400 شخص قاموا بشم الموز والتفاح ووجدوا أن شم الطعام يعطى للعقل شعور بالشبع ومن ثم تقل إشارات المخ التى يرسلها للمعدة ويشعر الشخص بالشبع. 

5- النظر فى المرآه:

ربما تجد فى هذه النصيحة شئ جنونى، لكن النظر فى المرآه أثناء تناولك الطعام ثبت علميًا إنه يقلل من مقدار الطعام الذى تتناوله. 



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nFrdel

حاجات لازم تعمليها لو قررتى تخرجى من غير مكياج.. جربيها !


5 حاجات لازم تعمليها لو قررتى تخرجى من غير مكياج.. جربيها


إذا كنت من متابعى تطور موضة "الميكب" عالمياً، فحتماً تعرفين الآن أن العالم يتجه لكل ما هو طبيعى، وخاصة فيما يتعلق بمستحضرات التجميل، فمع بداية عام 2017 تراجعت بعض ملامح الميكب التى سيطرت على الموضة العام الماضى، وكان أهمها الكونتور الذى بدأ فى التراجع أمام المظهر الطبيعى للوجه، ومالت الألوان لدرجات الـ"Nude" الأقرب للبشرة الطبيعية، ولكن لكى يمكنك الظهور بدون مكياج يجب عليكِ العناية ببشرتك، ومراعاة مجموعة من الاعتبارات الهامة لتبدو بشرتك جميلة بدون مكياج.

1-  اهتمى بشكل الحاجبين

العناية بالبشرة فى وجه خالى من المكياج، يظهر شكل الحاجبين بصورة أكبر، لذلك عليكِ الاهتمام بشكل حاجبيك، احصرى على الاهتمام برسمة حاجبيكِ، وحاولى تكثيفهما بالحنة، واحرصى على أن يكون لونهما بنفس لون شعرك، وإذا كنت تعانين من الفراغات بحاجبيكِ، فاستخدمى زيت الخروع وفيتامين A، لتكثيفهما، ضعى القليل يومياً وبعد عدة أسابيع ستلاحظين الكثافة.

2-  اظهرى جمال عينيكِ

كلما أظهرت جمال عينيكِ الطبيعى، كلما كان بإمكانك الاستغناء عن المكياج، اهتمى بتسريح رموشك وضعى عليها جل شفاف لتبدو أكثر كثافة، تخلصى أيضاً من الهالات السوداء التى قد تكون نتيجة لنقص الحديد وفيتامين B، تناولى الأطعمة المغذية، وخاصة اللحوم الحمراء والكبدة الغنية بالحديد، إلى جانب كمادات الشاى والنعناع المفيدة فى أغلب الأحيان.

3-  الأسنان البيضاء

الابتسامة هى ما تصنع الصور، فإذا قررت الخروج بدون مكياج فعليك مراعاة أن تظهر أسنانك فى أبهى صورة، استخدمى معجون أسنان مبيض، ولكن لا تكثرى من استخدامه لأنه يمحو طبقة من أسنانك مع الوقت، استخدميه بعد القهوة أو إذا كنتِ مدخنة، وإذا كانت اسنانك صفراء أو رمادية لأسباب طبية فحاولى تبيضها بواسطة متخصصين.

4-  لا تنسى شفتيك 

الترطيب والتدليك ليس للبشرة فقط، شفتيك أيضاً بحاجة للترطيب المستمر، ضعى زبدة الكاكاو دائماً، أو استبدليها بزيت الزيتون أو أحد الزيوت المناسبة لبشرتك، وحاولى تدليكها يومياً قبل النوم.

5-  الحفاظ على نضارة بشرتك

للحصول على وجه مشرق بدون استخدام مستحضرات التجميل، عليكِ العناية ببشرتك دائماً، احرصى دائماً على غسل وجهك مرتين فى اليوم، وخاصة قبل النوم، اختارى الغسول المناسب لنوع بشرتك، ولا تكثرى من استخدام المقشر لكى لا تأذى جلدك، خاصة ان كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة، لا تنامى بدون مرطبات على بشرتك، حاولى دائماً ترطيبها قبل النوم، واستخدمى ماسك يناسب نوع بشرتك اسبوعياً.  



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nkNQ4r

زوجان يعرضان رضيعهما للبيع والسبب لا يصدق !


مأساة تفطر القلوب...زوجان يعرضان رضيعهما للبيع!


 قام رجل يدعى جون ديفيد كين (26 عاماً) وزوجته ديانا لين غرير (37 عاماً) بعرض رضيعهما البالغ من العمر خمسة أشهر للبيع، عبر موقع إلكتروني تجاري.

وقام الزوجان ببيع الرضيع مقابل 3 آلاف دولار، حيث قام شخصان بتنبيه الشرطة إلى إعلان بيع الطفل على الموقع الإلكتروني، فتوجه ضابط شرطة متظاهرًا بأنه مشتر لمقابلتهما أمام أحد الأسواق، حيث تمت المقابلة وعملية البيع.

وقال ضابط الشرطة المتخفي بعد إتمام عملية البيع: "لقد اشتريت طفلا، هل تصدقون؟ قلبي يتصدع".

وألقت الشرطة القبض على الزوجين، ويمثلان أمام المحكمة ويجري احتجازهما بتهمة التسبب بمخاطر لرضيعهما الذي بات تحت رعاية السلطات الرسمية.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nFcSyy

أم تعطي ابنها الحشيش المخدر و النتيجة كانت صادمة !


أم تعطي ابنها الحشيش المخدر و النتيجة كانت صادمة!


كشفت السيدة البريطانية Callie Blackwell أنّها أعطت "القنب" (الحشيش المخدر) لإبنها Deryn (17 عاماً) المصاب بسرطان الدم، من دون علم الأطباء، بهدف مساعدته على تحمّل الوجع.

وأكّدت Blackwell، خلال حديثها لـ ITV، أنّني "لم أكن سأخسر أي شيء، فابني يموت بكلّ الأحوال"، موضحةً أنّ "القنب ساعده على الشفاء، فضلاً عن تخفيف الألم".

وصرّحت دكتور Emma Smith لموقع The Independent أنّ "هذه الممنوعات قد تساعد على الشفاء من السرطان (كحالة Deryn)، كما أنّها قد تزيد الأمور صعوبةً"، لافتةً الى أنّ "الأمر يختلف بين حالةٍ وأخرى، وبين مريضٍ وآخر".

يُذكر أنّ Deryn شُفي بشكلٍ تام، وهو يعمل اليوم في مجال "الفنادق والمطاعم"، ويطمح بأن يصبح "شيف".



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2mTXU9f

أختفى صديقهم لـ 3 أيام.. ثم وجدوه بمكان لم يخطر على بال أحد!


أختفى صديقهم لـ 3 أيام.. ثم وجدوه بمكان لم يخطر على بال أحد!


انتابت قرويين حالةٌ من الفزع، عندما شقوا بطن ثعبان ليجدوا داخلها صديقهم المفقود كاملاً، بعد أن سحقه الثعبان أثناء ابتلاعه بالكامل.

واختفى أكبر سالوبيرو (25 عاماً)، بعد أن بدأ في حصاد زيت النخيل في إندونيسيا.
ووجد الأصدقاء ثعباناً في حديقة منزله الخلفية، و راوادتهم مخاوف من أن يكون الثعبان قد ابتلعه، وهو ما حدث.

واستخدم السكان سكيناً يبلغ طوله 18 بوصة ليشقوا بطن الثعبان، حيث وجدوا جثة الضحية بالكامل ممددة في الداخل، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسمع جيران صرخات الضحية خلال الليل، قبل أن يتم العثور عليه داخل ثعبان طوله 7 أمتار.
واختفى سالوبيرو ليلة الأحد، بعد أن بدأ في حصاد زيت النخيل في قرية نائية في جزيرة سولاويسى الغربية بإندونيسيا.

وقال سكرتير القرية سالوبيرو جونيدي: "سمع الناس صرخات من بستان النخيل ليلة الأحد قبل العثور على أكبر في معدة الثعبان".
وكشفت وسائل الإعلام المحلية أن زوجة أكبر، مونو، كانت بعيدة في ذلك الوقت ولم تكتشف الكارثة إلا عندما ظهرت الصور والفيديو في الأخبار.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nB83VA

متسابقة لم تتقبل خسارتها في مسابقة جمال كولومبيا.. وهذا ما فعلته!


 متسابقة لم تتقبل خسارتها في مسابقة جمال كولومبيا.. وهذا ما فعلته!


 بعد أن خسرت في مسابقة ملكة جمال كولومبيا، أثارت إحدى المتسابقات ضجة كبيرة على الإنترنت عندما لم تتقبل هزيمتها أمام منافستها.

وفي مقطع فيديو انتشر على موقع يوتيوب، ظهرت فانيسا دومينجيز وهي تحاول إخفاء غضبها أمام الكاميرات بعد إعلان نتائج المسابقة.

وكانت فانيسا قد خسرت أمام منافستها لورا غونزاليس أوسبينا، والتي ستمثل كولومبيا في مسابقة ملكة جمال الكون.

وتأهلت فانيسا إلى الدور النصف النهائي في مسابقة ملكة جمال كولومبيا، إلا أنها خسرت أمام لورا، وظهرت ملامح الغضب على وجهها، وبعد لحظات، تمكنت من تغييرها وعانقت منافستها لكن بعد فوات الأوان، حيث رصد مستخدمو موقع تويتر ردة فعلها، وأثارت ضجة كبيرة على الإنترنت.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2ogwpXw

كافحت السرطان أثناء حملها.. لكن ما حصل بعد الولادة لا يصدق!


كافحت السرطان أثناء حملها.. لكن ما حصل بعد الولادة لا يصدق!


بعد يوم واحد فقط من ولادتها، توفيت الأم جيمي سنيدر، 30 عاماً، من ولاية كاليفورنيا، والتي كانت قد تغلبت سابقاً على السرطان، بينما كانت حاملاً بتوأم.

وتقوم أسرة وأصدقاء جيمي بجمع الأموال للمساعدة في رعاية أطفالها الأربعة، كما أن الجميع يتذكرها بحب وابتسامة مشرقة.

وفي أحد المنشورات العديدة على موقع GoFundMe، كُتب على شرفها "جيمي كانت أشبه بضوء ساطع على هذا الكوكب".

أما موقع ABC 7، فذكر أن سنيدر كانت قد تغلبت على السرطان مرة من قبل، إلا أنها فقدت مبيضاً أثناء هذه العملية، وشعرت بالصدمة عندما علمت أنها حامل بتوأم، لكن بعد ذلك اكتشف الأطباء سرطاناً حاداً في عنق الرحم؛ بعدها خضعت سنيدر للعلاج الكيميائي وللإشعاع في مركز ستانفورد الطبي، ونشرت في موقع فيسبوك، أنها كانت تمر بعملية استئصال رحم جذري بعد عملية ولادة قيصرية مُقررة.

وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت سنيدر: "غداً سيكون يوماً رائعاً... لقد كان الله معي طوال الوقت. دعواتكم وحبكم يجعلاني أستمر في المُضي. تمنوا لي حظاً سعيداً. سأخضع لعملية ولادة قيصرية في الساعة السابعة، وبعدها عملية استئصال رحم جذري. سأكون بخير. شكراً لك يا الله لإبقائي إيجابية خلال كل تلك الأوقات الصعبة"؛ لكن بعد يوم واحد من إجراء العمليتين، عانت سنيدر من أزمة قلبية احتقانية وماتت.

وقالت صديقة سنيدر منذ فترة طويلة لارينا كامبانيل: "ما يريح قلبي هو أنها تمكنت من رؤية طفليها والإمساك بهما والبقاء معهما قليلاً".

يذكر أن جيمي لها ابنتان هما أوبري ومادي إضافة إلى التوأم، اللذين سمَّتهما نيكو وكاميلا، وذُكر في صفحة أنشئت على موقع GoFundMe لرعاية التوأم طبياً، أن والدهم هيث كونيي، سينتقل معهما إلى نيو هامبشاير للعيش معاً.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nF1sed

فيريزون تستعد لتزويد هواتفها بتطبيق لجمع البيانات

البوابة العربية للأخبار التقنية

فيريزون

فيريزون

تخطط شركة فيريزون لتثبيت تطبيق تجسس على جميع أجهزة عملائها العاملة بواسطة نظام التشغيل أندرويد في خطوة منها من أجل...

فيريزون تستعد لتزويد هواتفها بتطبيق لجمع البيانات



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2omvVvQ
via IFTTT

10 أشياء نستخدمها بشكل خاطئ يوميًا .. لن تتخيل ما هى !


10 أشياء نستخدمها بشكل خاطئ يوميًا


 عرضت قناة "متع عقلك"، مقطع فيديو يعرض 10 أشياء نمارسها يوميًا وأصبحت عادية لدينا على الرغم من أننا نقوم بعملها بشكل خاطئ.

إليك قائمة بأشياء تفعلها بشكل خاطئ:

1- ضع الماصة في المكان المخصص لها في علبة المياه الغازية لمنعها من أن تكون عائمة أو تذهب يمينا ويسارا، فالفتحة في غطاء علبة المياه الغازية هذه وظيفتها الرئيسية.

2- كعك الـ "كب كيك" أغلبنا يأكلها بالطريقة الخاطئة، فعليك عند تناولها قطعها إلى نصفين ثم تضع الجزء السفلي فوق العلوي وتتناولها مثل الساندوتش.

3- يضع أغلب الأشخاص سماعات الأذن بصورة خاطئة، مما يجعلها تقع كل بضع دقائق، إليك الطريقة الصحيحة، حيث يجب أن تلتف السماعات خلف الأذن حتى تكون ثابتة.

4- تؤكل التفاحة من الأعلى إلى الأسفل وليس من الجانب، فمن اخترع هذه القاعدة يجب أن يكون لديه فم واسع، كما أنه يؤدي أيضا إلى إهدار 30 % من التفاحة.

5- الطريقة الصحيحة لأكل المانجو، هي تقطيعها بالسكين على شكل قطع صغيرة لكي تحصل على نسبة أكبر من المانجو مع القليل من الفوضى.

6- يمكنك طي الملابس بشكل دائري ووضعها داخل الدرج لتوفير مساحة أكبر.

7- لا يعلم العديد من الناس الطريقة الصحيحة لتناول المياه، فوفقا للأطباء فإن كوبا واحدا من الماء قبل نصف ساعة من وجبات الطعام يساعد على تحسين وظيفة الجهاز الهضمي، وكذلك كوب واحد قبل الاستحمام يساعد على خفض ضغط الدم.

8- كيف تجلس القرفصاء مثل محترفي اللياقة البدنية، عليك أن تقف بشكل مستقيم مع فتح القدمين بشكل أوسع قليلا مع أصابعك إلى الأمام وذراعيك على طول جانبي الجسم، ثم ثني ركبتيك وخفض طرفك حتى الفخذ موازيا للأرض وثني مرفقيك، وجعل يديك تصلا إلى مستوى الصدر لمساعدتك على التوازن ثم قم بالضغط على كعبيك للعودة إلى وضع البداية.

9- كلنا نستخدم المراحيض ولكن هل فكرنا بأنها يمكن أن تسبب لنا أمراضا مثل البواسير وانسداد الجهاز الهضمي وهي أمراض شائعة في هذه الفترة، وتوصلت دراسة ألمانية إلى أن من أسباب الأمراض الرئيسية الجلوس الخاطئ على المرحاض فقد كنا نستخدم قديمًا المراحيض العربية التي أثبتت الدراسات أنها مراحيض مثلى لقضاء الحاجة، حيث إن المراحيض الغربية تجعلك تتخذ وضع الجلوس أثناء قضاء الحاجة وهو ما يجعل أمعائك كأنبوب ملتف أثناء قضاء الحاجة ويعمل على انسدادها، وبالتالي لا تخرج الفضلات من أمعائك إلا بعد الضغط عليها.

وأكدت الدراسة أن وضع القرفصاء الذي يمارسه أقل من نصف مليار فقط على مستوى العالم خاصة في الدول الفقيرة هو الوضع الأمثل لقضاء الحاجة، حيث يكون مسار الأمعاء في هذه الجلسة مفتوحًا، وبالتالي لا يضطر الشخص للضغط على أمعائه لتفريغها، وللتخلص من هذه المشكلة اقترحت الطبيبة الألمانية أن يجلس الشخص كما في الصورة أي أن يقوم بوضع قدميه على حافة مقعد المرحاض وأن يرتفع فوقها متخذا وضع القرفصاء بدلا من الجلوس عليه حتى يحصل على الوضع الصحيح.

10- خلال النزهات، قم بتغطية أكواب المشروبات بأكواب الكب كيك الورقية حتى تضمن ألا تسقط حشرة مزعجة في مشروبك البارد أو الساخن.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2oDCLfQ

يوتيوب تتيح إمكانية الاستعانة بحشد المصادر للترجمة

البوابة العربية للأخبار التقنية

يوتيوب

يوتيوب

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب المملوكة لشركة جوجل عن توفيرها لصناع المحتوى إمكانية استعمال ميزة مساهمات المجتمع لترجمة عناوين...

يوتيوب تتيح إمكانية الاستعانة بحشد المصادر للترجمة



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nAvEWm
via IFTTT

ببغاء يقرأ القران بصوت واضح والسبب غريب .. شاهد ما هو !


فيديو ببغاء يقرأ القران بصوت واضح والسبب غريب ؟!


فوجئ سعودي، بالببغاء الذي يملكه بأنه يقرأ ويردد القرآن الكريم فكافأه عن طريق إعطائه قطعة من السكر، ومن ثم أخذ الببغاء يرتّل، ويكافئه الرجل.

وما أن عُرف الأمر حتى انهالت عليه العروض لشرائه حتى بلغ السعر 13 مليون ريال سعودي، ومع كل تلك الإغراءات لم يبعه.

جدير بالذكر أن الببغاء لرجل سعودي كان دائما ما يستيقظ ليصلى صلاة الفجر بجوار الببغاء الخاص به بعد أن يسمع الأذان والإقامة، ومن ثم يقوم بتلاوة القرآن في الصلاة ويقول الأذكار ثم يذهب إلى النوم مرة أخرى.

شاهد الفيديو كاملا




from الموسوعة بوك http://ift.tt/2om91oB

كانت تتناول بيضة فتفاجأت بـشيء صدمها .. لن تصدق ما هو ؟!


كانت تتناول بيضة فتفاجأت بـشيء صدمها!


نشرت صحيفة "الديلي ميل" قصة غريبة لامرأة بريطانية تدعى سالي طومسون، تبلغ من العمر 39 عاماً، عثرت على "ماسة" داخل بيضة مسلوقة كانت على وشك ابتلاعها أثناء تناولها وجبة الفطور.

وتقول سالي إنها سلقت 6 بيضات وجلست لتناول وجبة الفطور، ولاحظت شيئاً قاسياً داخل فمها، قبل أن تكتشف أنها كانت على وشك أن تبتلع ماسة صغيرة، وتعتقد أنها كانت داخل إحدى البيضات.

ونقلت الصحيفة عن أحد المزارعين قوله إنه يعمل مع الدجاج منذ زمن طويل، ولم يسبق له أنه سمع عن قصة مماثلة، لكن من المحتمل أن تكون دجاجة ابتلعت الماسة، وقامت بتمريرها إلى داخل البيضة.

وأشار المزارع إلى أن الدجاج يستخدم الحصى الصغير لمساعدته على هضم الحبوب، لكن لا يمكن لأي من هذه الحجارة أن ينتهي بها الحال داخل البيض الذي تضعه الدجاجة".

وتخضع سالي لحمية في محاولة لإنقاص وزنها قبل زفافها، وهذا ما دفعها إلى سلق عدد كبير من البيض لتأكله دفعة واحدة.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2no3zQZ

LastPass تطلب من المستخدمين توخي الحذر

البوابة العربية للأخبار التقنية

LastPass

LastPass

نصحت خدمة إدارة كلمات المرور LastPass “لاست باس”، المملوكة لشركة LogMeIn المطورة لتطبيقات الاتصال بالحواسب عن بعد، المستخدمين لديها بتوخي الحذر وتجنب...

LastPass تطلب من المستخدمين توخي الحذر



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2oDhgMq
via IFTTT

قتل الشرطة أمّاً حاملاً في منزلها والسبب غريب جدا !


سبب غريب وراء قتل الشرطة أمّاً حاملاً في منزلها؟


 أقدمت الشرطة في ولاية واشنطن الامريكية على قتل أمّ حامل داخل منزلها بعد تلقّيها اتصالًا من صديقتها يفيد بأنّها تنوي الانتحار وبحوزتها مسدس.

حيث توجّه شرطيان إلى منزل رينيه دايفس "23 سنة"، الأم لثلاثة أطفال والحامل في الشهر الخامس، بعد اتصال من صديقتها التي أفادت بأنّ الضحية تعاني منذ فترة من الاكتئاب وتملك مسدساً في المنزل.

وقد صرّح الشرطيان أنّه لدى دخولهما المنزل، شهرت الضحية مسدسها الأمر الذي دفعهما إلى إطلاق النار عليها وتسبّب بوفاتها على الفور من دون إصابة الطفلين اللذين تواجدا في المنزل عند وقوع الحادثة.

هذا ولم توضّح السلطات بعد تفاصيل هذا الحادث الذي أثار صدمة كبيرة لدى عائلة الضحية التي طالبت بتحديد ملابسات إطلاق النار غير المبرر على ابنتها الحامل.



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2nAfcW0

تويتر تعمد إلى توفير 140 محرفاً كاملاً للردود

البوابة العربية للأخبار التقنية

تويتر

تويتر

أعلنت منصة التدوين المصغرة تويتر اليوم الخميس عن انها سوف تعمد ابتداءً من اليوم إلى تغيير طريقة حساب عدد الأحرف...

تويتر تعمد إلى توفير 140 محرفاً كاملاً للردود



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2od5mfG
via IFTTT

فيس بوك تعلن عن خدمة جديدة لجمع التبرعات للأغراض الشخصية

البوابة العربية للأخبار التقنية

فيس بوك تعلن عن خدمة جديدة لجمع التبرعات للأغراض الشخصية

فيس بوك تعلن عن خدمة جديدة لجمع التبرعات للأغراض الشخصية

أعلنت شركة فيس بوك اليوم الخميس عن إطلاق خدمة جديدة على شبكتها الاجتماعية تتيح لمستخدميها جمع التبرعات من أجل بعض...

فيس بوك تعلن عن خدمة جديدة لجمع التبرعات للأغراض الشخصية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2oCHj6j
via IFTTT

تيليجرام تدعم رسميا المكالمات الصوتية على أندرويد وآي أو إس

البوابة العربية للأخبار التقنية

تيليجرام تدعم رسميا المكالمات الصوتية على أندرويد وآي أو إس

تيليجرام تدعم رسميا المكالمات الصوتية على أندرويد وآي أو إس

أعلنت خدمة التراسل الفوري تيليجرام اليوم الخميس رسميًا عن إطلاق ميزة المكالمات الصوتية، وهي الميزة الذي سبقتها إليها معظم الخدمات...

تيليجرام تدعم رسميا المكالمات الصوتية على أندرويد وآي أو إس



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2mSG2vq
via IFTTT

مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات “جيسيك 2017” يجمع خبراء الأمن العالميين

البوابة العربية للأخبار التقنية

مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات

مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات "جيسيك 2017 " يجمع خبراء الأمن العالميين

يُنظّم مركز دبي التجاري العالمي، مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات “جيسيك GISEC”، خلال المدة من 21 إلى 23 أيار/مايو 2017....

مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات “جيسيك 2017” يجمع خبراء الأمن العالميين



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2mSoLlX
via IFTTT

سيتريكس تتعاون مع سامسونج لتقديم تجربة سطح المكتب على جالاكسي إس8 مع خاصية DeX

البوابة العربية للأخبار التقنية

سيتريكس تتعاون مع سامسونج لتقديم تجربة سطح المكتب على جالاكسي إس8 مع خاصية DeX

سيتريكس تتعاون مع سامسونج لتقديم تجربة سطح المكتب على جالاكسي إس8 مع خاصية DeX

مع تبني الشركات على نحو متزايد استراتيجيات الأعمال المتحركة، لا يزال الأفراد يحملون بحوزتهم حتى ثلاثة أجهزة، بما في ذلك...

سيتريكس تتعاون مع سامسونج لتقديم تجربة سطح المكتب على جالاكسي إس8 مع خاصية DeX



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2obNzoY
via IFTTT

فيس بوك توفر خدمة البث المباشر بزاوية 360 درجة لجميع مستخدميها

البوابة العربية للأخبار التقنية

فيس بوك توفر خدمة البث المباشر بزاوية 360 درجة لجميع مستخدميها

فيس بوك توفر خدمة البث المباشر بزاوية 360 درجة لجميع مستخدميها

علنت شركة فيس بوك أمس الأربعاء أن ميزة البث المباشر بزاوية 360 درجة أصبحت متاحًا لكافة مستخدمي شبكتها الاجتماعية حول...

فيس بوك توفر خدمة البث المباشر بزاوية 360 درجة لجميع مستخدميها



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nOrEn8
via IFTTT

لعبة Gangstar New Orleans متوفرة الآن على أندرويد وآي أو إس

البوابة العربية للأخبار التقنية

Gangstar New Orleans

Gangstar New Orleans

بعد طول انتظار، وصلت لعبة الأكشن والعالم المفتوح Gangstar New Orleans لمتجري آب ستور وجوجل بلاي. وتتميز اللعبة بتقديمها لتجربة...

لعبة Gangstar New Orleans متوفرة الآن على أندرويد وآي أو إس



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nOsWhV
via IFTTT

5 نصائح لحماية خصوصيتك على متصفح كروم

البوابة العربية للأخبار التقنية

متصفح كروم

متصفح كروم

لا يزال متصفح كروم التابع لجوجل يتربع على قائمة المتصفحات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم لغاية يومنا هذا. وعلى...

5 نصائح لحماية خصوصيتك على متصفح كروم



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nxNfhr
via IFTTT

سامسونج تكشف عن منصة DeX وكاميرا Gear 360

البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج

سامسونج

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن منصة ديكس Samsung DeX، التي تهدف إلى تحسين الإنتاجية للمحترفين مع الحد من الحاجة إلى...

سامسونج تكشف عن منصة DeX وكاميرا Gear 360



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nMnigj
via IFTTT

مقارنة بين هاتفي جالاكسي إس8 وإس 7

البوابة العربية للأخبار التقنية

جالاكسي إس8

جالاكسي إس8

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء النقاب عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة جالاكسي إس8 وجالاكسي إس8 بلس، والتي توفر...

مقارنة بين هاتفي جالاكسي إس8 وإس 7



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nvJqta
via IFTTT

سامسونج تعلن رسميا عن جالاكسي إس8 وجالاكسي إس8 بلس

البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج

سامسونج

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية منذ قليل وضمن حدث خاص أقامته في مدينة نيويورك عن أحدث نسخة من هاتفها الذكي...

سامسونج تعلن رسميا عن جالاكسي إس8 وجالاكسي إس8 بلس



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2o7QMFZ
via IFTTT

مايكروسوفت تحدد 11 أبريل المقبل موعدا لطرح “تحديث المبدعين” لجميع مستخدمي ويندوز 10

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت تحدد 11 أبريل المقبل موعدا لطرح

مايكروسوفت تحدد 11 أبريل المقبل موعدا لطرح "تحديث المبدعين" لجميع مستخدمي ويندوز 10

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الأربعاء رسميًا أنها سوف تبدأ إصدار “تحديث المبدعين” Creators Update من نظام التشغيل ويندوز 10 للعملاء...

مايكروسوفت تحدد 11 أبريل المقبل موعدا لطرح “تحديث المبدعين” لجميع مستخدمي ويندوز 10



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2o7HZ6W
via IFTTT

كريم تبحث عن فرص استحواذ وتدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام

البوابة العربية للأخبار التقنية

كريم تبحث عن فرص استحواذ وتدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام

كريم تبحث عن فرص استحواذ وتدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام

كشف العضو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم Careem لخدمات الركوب، ومقرها دبي، اليوم الأربعاء أن الشركة تبحث عن فرص استحواذ...

كريم تبحث عن فرص استحواذ وتدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2nzOIFE
via IFTTT
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014