لن تصدق شركة تؤمن على لسان موظفها بما يفوق مليون دولار والسبب!!

فى حالة غريبة من نوعها قامت واحدة من أشهر الشركات البريطانية المتخصصة فى إنتاج وتوزيع الشاى بالتأمين على لسان موظف يعمل لديها فى مجال تذوق طعم الشاى بمبلغ 6ر1 مليون دولار أمريكى.
وذكرت شبكة فوكس نيوز الاخبارية الامريكية الليلة ان الموظف المحظوظ سبستيان ميخاليس – الذى يعمل فى شركة تيتلى العملاقة – يتمتع بالقدرة على تميز نوع الشاى بين الاف الانواع فى ثوان معدودات وقالت الشبكة ان ميخاليس – 32 عاما – قضى نحو عشرة اعوام متنقلا بين مزارع الشاى فى دول أفريقيا والهند بغرض تدريب لسانه على التمييز بين الانواع المختلفة من الشاى.

واضافت الشبكة ان شركة تيتلى ثانى اكبر شركة لانتاج وتوزيع الشاى فى العالم توظف 3 اشخاص لتذوق الشاى ولكن ميخاليس يعتبر الاكثر خبرة الامر الذى دفعها الى التأمين على لسانه بمثل هذا المبلغ الضخم .

واشارت الشبكة الامريكية الى ان ميخاليس انضم الى قائمة الاثرياء والمشاهير فى العالم من خلال ما يمتلكون من اعضاء وقدرات متميزة وذلك الى جانب هايدى كلوم التى تؤمن على ساقيها بنحو 2 مليون دولار وكيث ريتشاردز لاعب الجيتار فى فرقة ” رولنج ستون الغنائية الشهيرة والذى يؤمن على اصابعه بنحو 6ر1 مليون دولار أيضا.

تجدر الاشارة الى ان الشاى يعتبر من المشروبات واسعة الانتشار فى بريطانيا حيث يستهلك الشعب يوميا نحو 165 مليون فنجان من هذا المشروب الساحر.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1yJtd3N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014