موزيلا تحصل على منحة بقيمة 3.2 مليون دولار من البيت الأبيض
حصلت مؤسسة موزيلا على منحة بقيمة 3.2 مليون دولار من قبل الحكومة الأمريكية، وذلك في سبيل توسيع شبكات الإنترنت السريع وتقديم حلول تخص مبادرة “المدن الذكية” في المدن، ويهدف الاستثمار إلى تطوير تطبيقات ذكية مستندة على الإنترنت السريع من فئة جيجابايت لتلبية...
from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/1F69S3j
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق