جهاز.تك .. أول موقع عربي لمقارنة مواصفات وأسعار الأجهزة الذكية

البوابة العربية للأخبار التقنية

جهاز.تك .. أول موقع عربي لمقارنة مواصفات وأسعار الأجهزة الذكية

ينطلق اليوم الإثنين موقع جهاز.تك jihaz.tech ليكون أول موقع عربي يوفر قاعدة بيانات للأجهزة الذكية، ويستهدف المستخدمين الباحثين عن خدمة تتيح لهم إجراء مقارنات بين مواصفات الأجهزة وأسعارها قبل اتخاذ قرار الشراء.

وقال فريق موقع جهاز.تك في بيان إن دول العالم العربي تُعدّ من أكثر دول العالم شغفًا بالتقنية والأجهزة الذكية، وسوقًا مهمًا لكل شركات التقنية حول العالم، فالغالبية العظمى من سكان العالم العربي هم من الشباب المتعطش لكل تقنية جديدة ويبحث دائمًا عن الأفضل.

وأضاف الفريق أنه لهذا السبب يأتي الموقع ليكون بذرة لأول قاعدة بيانات للأجهزة الذكية في العالم العربي، لتغطي جميع الأجهزة كالهواتف الذكية، والحواسب اللوحية، والساعات الذكية، وأجهزة الواقع الإفتراضي وغيرها، مع تقديم ميزات قوية كالبحث والمقارنة بين مواصفات وأسعار الأجهزة الذكية، ومعرفة القيمة الحقيقة لما يدفعه المستهلك مقابل مايحصل عليه.

وأوضح الفريق أن الموقع يحوي حاليًا عشرات من أحدث وأشهر الأجهزة وسيقوم بتحديث وإضافة المزيد من الأجهزة الحديثة والقديمة بصورة دورية، لبناء أكبر قاعدة بيانات للأجهزة الذكية باللغة العربية، تمكن المستهلك من إيجاد أفضل جهاز، بأفضل سعر، لأفضل استخدام.

وأشار الفريق إلى أن ميزة المقارنة تعد من المزايا المهمة للموقع فهي تُمكن المستهلك من مقارنة ثلاثة أجهزة بنفس الوقت، وفهم قيمة وقوة الجهاز، حيث يستطيع المستهلك رؤية كل ميزة ومواصفة في الأجهزة الثلاثة جنبًا إلى جنب.

أما محرك البحث الذي يوفره جهاز.تك فيمتاز بقدرته عن البحث عن الجهاز حسب السعر، والمصنع، وذاكرة التخزين، وسرعة المعالج، وعدد النوى في المعالج، وقياس الشاشة، ودقة الكاميرا، والذاكرة العشوائية وغيرها من الميزات. ويجري حاليًا اختبار ميزة “نقاط المواصفات” التي تعطي نقاط لكل جهاز حسب قوة مواصفاته.

ويشير همام الغوراني مؤسس جهاز.تك إلى أن “الحيادية والمصداقية هي مبدأ ثابت، فلا يوجد هناك تعصب لنظام تشغيل معين أو شركة مصنعة، بل تعتبر مصلحة المستخدم هي الأولوية، ويقدم الجهاز بالأرقام والحقائق والمواصفات بعيدا عن جمل التسويق البراقة والمضللة في كثير من الأحيان”.

ويسعى موقع جهاز.تك إلى تقديم خدمة تفيد المستهلك العربي وتوفر عليه الكثير من الوقت والمال، ويكون الموقع إضافة مفيدة ومهمة للمحتوى العربي على الإنترنت.

جهاز.تك .. أول موقع عربي لمقارنة مواصفات وأسعار الأجهزة الذكية



from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2at8j1C
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014