هذه الفتاة غلفت شعرها بورق الالمنيوم والسبب مدهش جدا.. انصحكم بالتجربة !


هذه الفتاة غلفت شعرها بورق الالمنيوم والسبب مدهش جدا انصحكم بالتجربة


ولأن الشعر هو العامل الأساسي لجمال المرأة فأنها تحرص دوما أن يتمتع بصحة ولمعان لا مثيل له ولكن كثيرا من الأساليب المتعارف عليها تجعلها تتمتع بشعر نظيف ولامع وبراق ولكن لمدة قصية من الوقت، وسرعان ما يعود مرة أخرى مثل السابق، والفئة الأكبر من النساء تعانى من مشاكل فى الشعر ويصبح جافا وبالتالى تبحث المرأة على حلول للقضاء على تلك المشكلة .

 ومن ضمن المشاكل المتعارف عليها مع النساء وهي أن تعانى المرأة من مشاكل الشعر الجاف ويكون الشعل به خشونة تجعلها لا تستطيع تسريحه وتصبح دوما فى البحث عن طريقة لتجعله طريا ذو ملمسع ناعم، وحتى تحصل على شعر نظيف ولامع وسهل التسريح كما يوجد بعض من الوصفات المنزلية والمتعارف تساعدها فى الحصول على ماتريده وتجعلها تحافظ على نضارة شعرها طريا وسهلا. كما تعرض الشعر لبعض من العوامل قد تجعله جافا وذو ملمس خشن، ولونه مطفي،

 ومن العوامل الطبيعية التي يتأثر بها هي:- تعرض الشعر لعوامل الطقس السيئ مثل الشمس والأتربة والغبار والأدخنة . قيام المرأة بصبغ الشعر لفترات قصيرة متفاوتة. 

 تأثر الشعر بالأكسجين والمواد الكيمياوية، مما يؤديإلي إجهاد الشعر.استخدام الشامبو والبلسم الغير مناسب للشعر. الإفراط في استخدام بودرة الميش. استخدام المكواة و السيشوار لفترات طويلة، وفور غسيله بالماء.

 ولكن الآن تم الوصول إلي الوصفة التي قامت بالقضاء على كل مشاكل الـشعر والتي تؤرق العديد من النساء، وليس فقط الشعر الجاف، لأن مشاكل الشعر أصبحت في تزايد مع استخدام المرأة بعض المنتجات الكيمياوية، فأصبحت المشاكل كثيرة وتلك الوصفة ستقضي تماما على مشاكل الشعر مثل( البهتان، التكسر، الجفاف، الدهون الزائدة)، ومكونات تلك الوصفة هي:- 20 جم من حليب جوز الهنج.

• 1 من ثمرة الموز.
• مقدر من عصير الليمون .

الطريقة:- يتم وضع كل تلك المكونات في الخلاط حتى تمام التجانس، وبعد ذلك يتم وضعهم على الشعر، والقيام بلفه باستخدام الورق الالمونيوم، ويتم الانتظار لمدة 30 دقيقة، ثم شطف الشعر بالمارء البارد.

" إن الشعر من الأشياء التي يجب التعامل معها بحرص زائد، لأن الشعر يمكن أن يتلف ويتساقط من العوامل البسيطة، والحرص على استخدام المواد الطبيعية ".



from الموسوعة بوك http://ift.tt/2iHWz4f

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014