شجع انتشار وسائل التواصل الاجتماعية، العلامات التجارية العالمية والمحلية، على الاستفادة من المؤثرين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتسويق عروضها ومنتجاتها بشكل أكثر فعالية، باستخدام حسابات المؤثرين على مختلف المنصات، ”إنستاغرام، تويتر، فيسبوك، سناب شات، يوتيوب“ وغيرها، الواقع الذي ألحّ على وجود منصة مثل دولفينوس لتكون صلة الوصل العربية ما بين المؤثرين والعلامات التجارية في […]
رابط الخبر الأصلي: دولفينوس: أول موقع عربي يصل ما بين المؤثرين في الشبكات الاجتماعية والعلامات التجارية
المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية
from البوابة العربية للأخبار التقنية http://ift.tt/2CHwYOJ
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق