خلعت حجابها على الهواء والقته بوجه داعية اسلامى وماحدث بعدها اذهل الجميع!!


خلعت حجابها على الهواء والقته بوجه داعية اسلامى وماحدث بعدها اذهل الجميع!!


البرامج الإعلامية التي تذاع على الفضائيات في بعض الأوقات تقوم بتوجيه النصح والإرشاد تجاه قضايا كثيرة يتم مناقشتها، وللأسف في بعض الأوقات تتحول تلك البرامج إلي منصفة لعرض قضايا تثير غضب المشاهدين، مثل تلك القضية والتي ناقشت قضية لفتاة لم تقتنع بالحجاب، ولم تريد أن تقوم بارتدائه، ولكنها تقوم بارتدائه بناء على رغبة من أهلها.

في هذا البرنامج تم استضافة أحد الدعاة الإسلامية حتى يساعدها في الاقتناع أن الحجاب فرض فرضه الله على جميع المسلمات، ووجهت المذيعة لها سؤالا هل إذا طلب منك أحد الأشخاص أن تقومين بخلع حجابك؟ ماذا تفعلين؟ وإذا بها وهي تقوم بخلع الحجاب على الهواء مباشرة، في مشهد يستفز كل من شاهدها، وعندما طلب الداعية منها أن تقوم بارتداء الحجاب قالت له أن لكل شخص له معتقداته واقتناعاته وإنها لم تقتنع بارتداء الحجاب، وقامت بإهداء الحجاب للشيخ وقالت إنها لم ولن ترتدي الحجاب مهما جاء بالأدلة الصحيحة، والمؤكدة التي تؤكد على فريضة الحجاب.

وعلى الرغم من أن فعلتها تغضب الله ورسوله إلا أن البعض الذي لا يوافقها فعلتها، ولكنهم يحترم رغباتها، ولم يغصبونها على ارتداء الحجاب.

والجدير بالذكر أن تلك الحلقة تسببت في ضجة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي، بسب ما قامت به، وتسألوا عن عقاب الله لها الشديد عما بدر منها ففعلته من دون تردد، ومن دون خوف من الله.



from الموسوعة بوك https://ift.tt/2K0a48l

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014