البوابة العربية للأخبار التقنية
لقد قام كل من أمازون وفيسبوك وجوجل و آي بي إم ومايكروسوفت بإجراء استثمارات كبيرة في مجال الذكاء الإصطناعي فقد تغير عالم التسويق بسرعة، حيث أصبح تقدم العلامات التجارية مستندًا إلى عدد كبير من الطرق لتخصيص الحملات وتقديم المحتوى والخبرات استنادًا إلى نية المستهلك في الوقت الحالي. فيما يلي ثلاث طرق يمكن بها للعلامات التجارية […]
كيف يستخدم المسوقون الذكاء الإصطناعي لتقديم تجربة أفضل
from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2JMRyQ6
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق