البوابة العربية للأخبار التقنية
لا يقتصر دور شركة المقاهي “ستاربكس” Starbucks على توفير أكواب القهوة لإشباع رغبة مشجعيها ضمن سلسلة متاجرها، ولكن لديها أيضاً كميات هائلة من البيانات التي تستفيد منها بطرق عديدة لتحسين تجربة العملاء وأعمالها، إذ مع قيامها بتنفيذ 90 مليون طلب أسبوعيًا ضمن 25 ألف متجر منتشر حول العالم، فإن عملاقة البن تعد في طليعة الشركات التي […]
مقاهي “ستاربكس” تستخدم البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي لتعزيز الأداء
from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2IXAAyx
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق