دبي تتواصل بألف لغة عبر تقنية جديدة لمراكز خدمة العملاء

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

دبي تتواصل بألف لغة عبر تقنية جديدة لمراكز خدمة العملاء

في إطار جهودها المتواصلة لتوفير حلول متميزة تدعم مبادرة تحويل دبي لمدينة ذكية، تستعرض أﭬايا Avaya خلال مشاركتها بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018، قدرات جهاز “أڤايا فانتاج” Avaya Vantage المتنوعة والتي تسمح للمستخدمين التواصل بأساليب جديدة. ومن بين هذه القدرات خاصية الترجمة الصوتية والفورية التي ستتيح لوكلاء خدمة العملاء في الامارة وأكثر من 25 مليون زائر يتوقع […]

البوابة العربية للأخبار التقنية دبي تتواصل بألف لغة عبر تقنية جديدة لمراكز خدمة العملاء



from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2RO9L4r
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014