البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية
أقرت الحكومة في بريطانيا غرامة قدرها 200 جنيه إسترليني (258.30 دولارًا أمريكيًا) على السائقين الذي يستخدمون الهواتف المحمولة بأي شكل
البوابة العربية للأخبار التقنية بريطانيا تحظر أي استخدام للهواتف المحمولة أثناء القيادة
from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2H7g82k
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق