4 استراتيجيات تساعدك في تعزيز علامتك التجارية محليًا

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

4 استراتيجيات مهمة تُساعدك في تعزيز علامتك التجارية محليًا

إذا كان لديك منتج أو خدمة مميزة فإن وجود إستراتيجية قوية لجذب العملاء المحليين تعتبر أمرًا أساسيًا لنجاح وتعزيز علامتك التجارية ، حيث أن العلامة التجارية الناجحة بطبيعتها تقوم على علاقة حصرية وتبادلية مع قطاع مُحدّد من المستخدمين في الأسواق المحلية الإقليمية والعالمية.

تمنحك العلامة التجارية المحلية فرصة لتشكيل رابطة مع جمهور محلي وزيادة المبيعات، ولنجاح علامتك التجارية من المهم أن تعلم أن الأمر لا يتوقف على فهم السوق الذي تتواجد فيه فقط، بل من المهم أيضًا جذب العملاء والشركات المحلية الأخرى بشكل نشط.

فيما يلي 4 استراتيجيات مهمة تُساعدك في تعزيز علامتك التجارية محليًا بكل سهولة:

1- صياغة الرسالة الصحيحة المُوجهة للجمهور المحلي

 

يتوقف أمر صياغة استراتيجية قوية لعلامتك التجارية المحلية على فهمك للجمهور الذي تبيع له وإنشاء محتوى ورسالة تناسبه، لذلك يجب أن يستهدف المحتوى الذي تُقدمه احتياجات السوق الذي تتواجد به، مع المحافظة على القيم والتركيز على النقاط المميزة للمنتج أو الخدمة من خلال عبارات تَحث على اتخاذ إجراء مناسب لجذب جمهورك المستهدف، ولمعرفة المزيد عن المستهلكين المحليين الذين تبحث عنهم من المهم فتح خطوط اتصال معهم لفهم ما يريدون.

يمكنك استهداف السوق المحلي من خلال المحتوى الذي تقدمه عبر الإنترنت حيث يُعد ذلك أسرع وسيلة تُساعدك على التواصل مع المستهلكين في المنطقة، وتشمل الأدوات الأخرى البحث عن توجهات محددة في السوق المحلي للمحتوى الخاص بك، ولا شك أن فعل ذلك سوف يساعدك في بناء  مصداقية لعلامتك عند المستخدمين.

2- احرص على إجراء أبحاث عن السوق

 

النجاح في السوق المحلي يعني إنشاء علامتك التجارية مع جمهور مستهدف والتنافس مع الشركات الأخرى، وهذا هو السبب في أن أبحاث السوق يمكن أن تكون أداة لا تقدر بثمن لمساعدتك على فهم المنافسين في السوق وكيف يمكنك تجاوزهم من أجل الوصول للعملاء.

اعتمادًا على نوع نشاطك التجاري قد تواجه العشرات من المنافسين المحليين في حين يوجد عدد محدود من العملاء، ومن خلال إجراء بعض الأبحاث يمكنك استهداف العملاء الذين لا يحظون باهتمام من منافسيك أو بناء جمهور محدد لمنتجك أو خدماتك.

يمكنك أن تعتبر المنافسة كتحدي لتحسين استراتيجيتك ولبناء قيمة أعلى لعلامتك التجارية بشكل عام، وبما أنك تعمل في نفس مجال منافسيك وتسعى لجذب نفس العملاء، احرص على متابعة أساليبهم وحدد أي من أساليبهم ينجح مع العملاء وأي منها يفشل، حدد نقاط الضعف لديهم وشريحة العملاء التي لم يتمكنوا من الوصول لها وابحث عن شيء يغطي عيب موجود بالفعل في منتجهم أو خدمتهم أو شيء يحتاجه الناس ولكنهم لا يحصلون عليه من المنافسين الحاليين.

3- احرص على تحسين الظهور بمحركات البحث محليًا Local SEO

 

إذا كنت تتطلع إلى ظهور عروضك أمام العملاء المحليين، فاعلم أن استخدام تحسين محركات البحث SEO يعتبر جزءًا مهمًا من التسويق لمنتجك أو خدمتك محليًا.

يعتبر تحسين محركات البحث SEO من أهم مجالات التسويق الإلكتروني، حيث يساعد الأنشطة التجارية والخدمية على تحسين ترتيب ظهور مواقعهم في نتائج البحث لجلب المزيد من الزوار إليها أثناء بحثهم على الإنترنت عن منتج أو خدمة بكلمات أو عبارات معينة، ويتميز عن غيره من مجالات التسويق الإلكتروني الأخرى أنه سيساعدك في اجتذاب العملاء المحتملين المهتمين فعلا بالمنتج أو الخدمة ويبحثون بجدية عن التفاصيل أو الأسعار للشراء.

لذلك يجب أن تستخدم كلمات رئيسية قوية تستهدف به عملائك وتساعدك أن يظهر موقعك في أعلى نتائج محرك البحث، خاصة عندما تواجه السوق المحلية المزدحمة يمكن أن يساعدك SEO في ترتيب موقعك أعلى من منافسيك عندما يبحث المستخدمون في مواضيع محددة، وبالإضافة إلى استهداف العملاء يجب أن تبرز الكلمات الرئيسية التي تتضمن موقع السوق الذي تتحدث إليه.

4- احرص على تكوين شراكات

إذا كنت ترغب في تعزيز علامتك التجارية في السوق المحلية، فإن تكوين شراكات مع الشركات المحلية يمكن أن يساعدك في ذلك بصورة كبيرة.

لن تساعدك هذه الشراكات فقط على التواصل في مجتمع الأعمال المحلي، ولكنها ستدعم أيضًا كلامك وثقة المستخدمين بك، ومن الممكن بناء هذه الشركات على أرض الواقع وعبر الإنترنت وبناء عليه فإن الروابط الخلفية  backlinks – التي تضعها على مواقع الشركاء المحلين وتشير إلى موقعك على الويب – ستعمل على تعزيز مكانتك عبر الإنترنت في السوق المحلي، حيث تعد من إحدى العناصر التي تساهم في رفع ترتيب المواقع في نتائج البحث.

وكلما تفاعلت علامتك التجارية مع الشركات المحلية الأخرى كلما أصبح يُنظر إليك كمؤسسة موثوق بها في السوق المحلية.

البوابة العربية للأخبار التقنية 4 استراتيجيات تساعدك في تعزيز علامتك التجارية محليًا

إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2UnsVit
via IFTTT

عدسة Lomogon Art Lens على كيك ستارتر

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

عدسة Lomogon Art Lens توفر جماليات تناظرية للكاميرات الرقمية

بدأت العلامة التجارية Lomography التابعة لشركة Lomographische AG مشروعها العاشر على Kickstarter بالإعلان مع محبي التصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم عن عدسة Lomogon 2.5/32mm Art Lens المصنوعة يدويًا، والتي تجمع جمالية Lomography الأسطورية مع الجودة البصرية المتطورة.

وتصنع العلامة التجارية مجموعة كاملة من الكاميرات التناظرية، والعدسات الفنية المتميزة، والأفلام، وكذلك الملحقات في مجال التصوير التماثلي والتجريبي والإبداعي.

وهناك عدة أسباب تجعل هذه العدسة مختلفة عن أي عدسة أخرى:

الألوان المحسنة، التباين العالي، تأثيرات Bokeh الفريدة من نوعها: تم تصميم العدسة لتوفر صور لا لبس فيها من خلال تحسين الألوان والتباين، وهي تشبه طابع Lomo LC-A+، وتنتج الفتحات المستديرة تأثيرات Bokeh دائرية فريدة من نوعها تختلف عن أي عدسة أخرى.

الأمثل للتصوير الفوتوغرافي في الشارع وأثناء السفر: مع طول بؤري يبلغ 32 ميليمتر ومسافة تركيز 0.4 متر فقط، فإن العدسة تسمح لك بالوصول إلى مكان قريب أو واسع بشكل كبير، إذ تم تصميم آلية فتحة العدسة خصيصًا للسرعة والانتقال من فتحة f/2.5 إلى f/11 في ثانية واحدة.

مصممة بعناية وبشكل جميل: تم تجميع العدسة بشكل يدوي بالكامل، مما يعيد إلى الأذهان الصفات الخالدة للحرف اليدوية التقليدية، وهي متوافقة مع كاميرات SLR التناظرية والرقمية، بالإضافة إلى الكاميرات بدون مرايا.

وقامت العلامة التجارية بإنشاء العدسة لإضافة حداثة للتصوير الفوتوغرافي في الشارع وأثناء السفر عبر قطر بؤري 32 ميليمتر لتوسيع عالمك، وأرادت Lomography إعادة المغامرة إلى قصصك اليومية من خلال هذه العدسة في ظل عصر التواصل المفرط والتشبع الرقمي، مستندة بذلك على التصاميم القديمة التي تثير شغف التجوال من الخارج، مع إنتاج شخصية خالدة من الداخل.

وتسمح العدسة ذات الطول البؤري 32 ميليمتر، الذي يقترب جداً من عين الإنسان، ومسافة التركيز البالغة 0.4 متر فقط، بالاقتراب من العناصر والكائنات بشكل واثق بوضع ملء الإطار واختبار شعور أنك هناك حقًا.

وتعمل آلية فتحة العدسة على توفير شعور نظام النقر والتوقف الخاص بعلامة Lomography، مما يعني أنه يمكنك الشعور عند الانتقال بين كل فتحة عدسة والأخرى أثناء التعامل معها، كما أن التحول بين الفتحات لم يكن أبسط من ذلك.

وتسمح هذه الآلية بفتحات دائرية مثالية، مما يعني تأثيرات Bokeh جميلة تغطي نطاق من f/2.5 إلى f/11.

وجرى تصنيع العدسة بالتعاون مع المصنع الروسي Zenit، وتجميعها باليد مع أفضل البصريات الزجاجية في مصنع صغير على ضفاف نهر اليانغتسي، وسط الصين، ويعني هذا أن اللقطات سوف تكون واضحة وضوح الشمس ومحددة بشكل حاد في كل مرة تستخدم فيها العدسة. 

وتم تطوير Lomogon مع الأخذ بعين الاعتبار مسألة الاستكشاف، من الشواطئ الاستوائية في تايلاند إلى زورق مترو أنفاق مانهاتن، ومن مضايق أيسلندا إلى أروقة الألعاب الباريسية.

واختبرت العدسة من قبل المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال سلسلة الصور، ومقاطع الفيديو الموسيقية، والأفلام الوثائقية وأكثر من ذلك.

ولا تعد العدسة مناسبة للتصوير الفوتوغرافي فقط، بل إنها تعتبر رائعة لمصوري الفيديو وصانعي الأفلام الذين يتطلعون إلى التجربة، إذ تسمح لك بإنشاء تأثيرات Bokeh خاصة وتعديل عمق المجال أثناء التصوير، وتعرض Lomogon مقاطع الفيديو بشكل سينمائي فريد من نوعه.

واحتفالًا بمرور 25 عامًا على إنشاء Lomography، فقد استوحيت شخصية العدسة من Lomo LC-A، وهي الكاميرا الصغيرة التي أشعلت حركة Lomography بأكملها في عام 1992.

وأنتجت تلك الكاميرا صورًا مع تباين جريء وتشبع لوني ومظهر مزاجي، وتعيد الآن عدسة Lomogon إنشاء بعض من هذه النظرة الكلاسيكية، لكن بدقة عالية لكاميرات SLR الرقمية والتناظرية، ويمكن أيضًا التناغم مع هذه الجمالية عبر فتحات أصغر للحصول على مظهر أكثر شفافية.

وتتناغم عدسة Lomogon ما بين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والحنين إلى الماضي، إذ بنيت مع ستة عناصر عدسة في ست مجموعات، وتقوم Lomogon بتصحيح الانحرافات البصرية لتقليل التشوه وتحسين التباين الجزئي، مما يمنح اللقطات ألوانًا أكثر ثراء.

وبما أن أقرب مسافة للتركيز هي 0.4 متر فقط، فسوف تتمكن من التقاط حتى أصغر التفاصيل يتركيز شديد الوضوح ودقة عالية.

وسوف تكون العدسة متوافقة مع Canon EF و Nikon F و Pentax K و Sony E و Fuji X و Canon RF و Nikon Z، كما أنها متوافقة مع العديد من المجموعات الأخرى مع محولات متاحة من Lomography.

المواصفات التقنية:

  • البعد البؤري: 32 ميليمتر.
  • بناء العدسة: 6 عناصر في 6 مجموعات.
  • الحد الأقصى لفتحة العدسة: f/2.5.
  • الفتحات العادية: f/2.5 و f/4 و f/5.6 و f/8 و f/11.
  • دائرة الصورة: 44 ميليمتر.
  • مجال الرؤية: 68 درجة.
  • أقرب مسافة للتركيز: 0.4 متر.
  • آلية التركيز: Helicoid.

ومن المفترض أن يتم بيع عدسة Lomogon بسعر يبدأ من 499 دولار أمريكي، فيما يحصل الداعمون للمشروع على حسم نسبته 40 في المئة على العدسة وجميع أنواع الإضافات. وتهدف العلامة التجارية لتوفير العدسة للمستخدمين بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

البوابة العربية للأخبار التقنية عدسة Lomogon Art Lens على كيك ستارتر

إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2IVyQdq
via IFTTT

سامسونج تعمل على هاتفين قابلين للطي للاستحواذ على السوق

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

بلومبرج: سامسونج تعمل على هاتفين ذكيين قابلين للطي للاستحواذ على السوق

أفادت وكالة بلومبرج اليوم الأربعاء بأن شركة سامسونج تعمل على زوج جديد من الهواتف الذكية القابلة للطي لتتبع هاتفها الأول، “جالاكسي فولد” Galaxy Fold، حيث تسعى للاستحواذ على مكانة مبكرة في هذا القطاع الجديد من سوق الهواتف الذكية.

ونقلت الوكالة الإخبارية عن مصادر طلبت عدم الكشف عن هويتها أن سامسونج، التي تحتل المركز الأول في سوق الهواتف المحمولة، تقوم بتطوير جهاز قابل للطي على غرار الهواتف المحمولة التقليدية، وآخر يطوى نحو الخارج على غرار هاتف “ميت إكس” Mate X من هواوي.

هذا، وتعتزم الشركة الكورية الجنوبية طرح أول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها، الذي يُطوى على غرار الحواسب المحمولة، خلال شهر نيسان/أبريل المقبل بسعر 1980 دولارًا أمريكيًا.

وفي حين لا يزال من السابق لأوانه قياس مدى الطلب على الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي، تعتقد بلومبرج بأن سامسونج وغيرها من الشركات المنافسة تتوق إلى التفوق على شركة آبل في سوق الهواتف الذكية الذي تتجاوز قيمته 495 مليار دولار أمريكي، خاصةً في ظل ركود المبيعات.

ونقلت بلومبرج عن بريان ما، نائب رئيس أبحاث الأجهزة في شركة “آي دي سي” IDC قوله: “لا أحد يعرف ما هو التصميم المثالي حتى الآن”، وأضاف: “لقد حان الوقت للتجريب. لن ينجح العديد من هذه التصاميم، لكن اللاعبين في الصناعة سوف يتعلمون دروسًا قيمة على طول الطريق”.

وقالت مصادر بلومبرج إن سامسونج تعتزم الإعلان عن الهاتف القابل للطي رأسيًا أواخر هذا العام أو أوائل العام المقبل. وقد تم تصميم الجهاز مع شاشة إضافية في الخارج، ولكن الشركة قد تقوم بإزالتها بالنظر إلى كيفية استجابة العملاء للشاشة الإضافية الخارجية التي جاء بها هاتف Galaxy Fold.

وأضافت المصادر أن الهاتف الذي يطوى نحو الخارج على غرار هاتف هواوي سوف يُطلق بعد ذلك، وقالوا إنه سيكون أقل سماكة لأنه لا يوجد لديه شاشة إضافية. كما ذكروا أن سامسونج قد تقوم أيضًا بتضمين حساس البصمة تحت الشاشة في الهواتف الذكية القابلة للطي، كما فعلت مع هاتفي Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus، اللذين تم الإعلان عنهما مع هاتف Galaxy Fold في 20 شباط/فبراير الماضي.

وبينما تعمل سامسونج على هواتف ذكية قابل للطي جديدة، فإنها تحاول أيضًا تحسين متانة شاشة Galaxy Fold. فهي تحاول حل مشكلة التجعد التي تظهر على الشاشة بعد أن تم طيه نحو 10,000 مرة، وتدرس شركة سامسونج عرض استبدال الشاشة مجانًا بعد إطلاق المنتج، حسب قول أحد مصادر بلومبرج.

وتتوقع شركة سامسونج إنتاج ما لا يقل عن مليون هاتف قابل للطي هذا العام. ويأتي إطلاق هذا الجهاز في الوقت الذي يحاول فيه أكبر صانع للهواتف في العالم جذب المستهلكين الذين أصبحت الترقيات غير الجوهرية في هواتفها تجعلهم يميلون إلى الهواتف الذكية ذات الأسعار المنخفضة من الشركات الصينية المنافسة.

وتصنع شركة سامسونج، التي تنتج أيضًا رقائق الذاكرة وأجهزة التلفزيون، الشاشات القابلة للطي نفسها وتسعى إلى تزويد التقنية إلى المنافسين مثل آبل. وقد شحنت الشركة الكورية الجنوبية 291.3 مليون هاتف في العام الماضي، بينما باعت هواوي 205.8 مليون، بحسب شركة Strategy Analytics. ومن المحتمل أن تبيع سامسونج أكثر من 40 مليون وحدة من هاتفها Galaxy S10 الرائد في السنة الأولى من إطلاقه، بحسب شركة Counterpoint.

يُشار إلى أن سامسونج قضت ثماني سنوات في تطوير Galaxy Fold، وعملت مع جوجل لتكييف نظام التشغيل أندرويد مع الشاشة القابلة للطي.

البوابة العربية للأخبار التقنية سامسونج تعمل على هاتفين قابلين للطي للاستحواذ على السوق

إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2Hlp69R
via IFTTT

المقارنة الشاملة بين حاسبي XPS 15 من دل و Swift 5 من أيسر

أهم 5 كمبيوترات محمولة بشاشة 13 بوصة لعام 2019

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

أهم 5 حواسيب محمولة ذات شاشة 13 إنش لعام 2019

في ظل تنوع الحواسيب المحمولة ما بين الكبيرة ذات الشاشات التي يصل مقاسها إلى 15.6 إنش والصغيرة من فئة 2×1 التي تعمل كحاسوب محمول أو حاسوب لوحي والتي تأتي بشاشات ذات مقاسات صغيرة، ستجد أن الحواسيب المحمولة ذات شاشة 13 إنش تحتفظ بمكانة خاصة نظرًا للجمع بين المواصفات القوية والحجم المناسب الذي يجعلها سهلة الاستخدام في حالات التنقل.

يوجد حواسيب بشاشات 13 إنش تتمتع بمواصفات داخلية قوية لدرجة أنه يمكن استخدامها في الألعاب، ومنها ما يتمتع بأطول عمر للبطارية والتي يمكن أن تدوم ليوم عمل كامل على شحنة واحدة، بالإضافة إلى خفة الوزن مع وجود شاشة ذات مقاس مناسب لجميع احتياجات العمل.

فيما يلي أهم 5 حواسيب محمولة ذات شاشة 13 إنش لعام 2019:

1- حاسوب  Dell XPS 13

أهم 5 حواسيب محمولة ذات شاشة 13 إنش خلال 2019

حصد حاسوب ديل XPS 13 المركز الأول ضمن أفضل الحواسيب المحمولة – بناء على اختبارات العديد من المواقع التقنية – لعدة سنوات لما يتمتع به من مواصفات وميزات، ويعد موديل 2019 هو الأفضل على الإطلاق حيث حصل على عدد كبير من التحسينات.

يتميز بأنه أكثر نحافة وقوة، ويأتي بشاشة مقاسها  13.3 إنش بدقة 4K – 3840×2160 تعمل باللمس، وليس لها حدود Infinity Edge من فئة bezel-less.

يعمل جهاز XPS 13 بمعالج إنتل Core i5 أو Core i7 من الجيل الثامن بتردد 1.8 جيجاهرتز، وبطاقة الرسوميات الأولى من إنتل UHD Graphics 620، وخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي  8 و16 جيجابايت، قرص تخزين داخلي من نوع PCIe SSD يصل إلى 1 تيرابايت، ويمكن أن تدوم بطاريته حتى 13 ساعة عمل على شحنة واحدة.

2- حاسوب (MacBook Air 13 inch (2018

أهم 5 حواسيب محمولة ذات شاشة 13 إنش خلال 2019

حتى الآن يُعد حاسوب MacBook Air 13-inch هو أفضل جهاز ماك بوك في قائمة آبل حيث يأتي بعمر بطارية رائع وخفيف الوزن لتسهيل استخدامه أثناء التنقل.

قد تكون أجهزة ماك بوك الخاصة بشركة آبل ذات أسعار مرتفعة بعض الشيء مقارنة ببعض الاقتراحات الأخرى في هذه القائمة، ولكن إذا كنت من محبي أجهزة آبل أو ترغب في الحصول على حاسوب يجمع بين تصميم آبل المميز، ومواصفات قوية فإن هذا الجهاز يعتبر خيارًا مثاليًا.

يأتي الجهاز بشاشة 13.3 إنش بدقة 2560 × 1600 بكسل، وبكثافة 227 بكسل لكل إنش مع دعم لملايين الألوان ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:10.

يعمل الجهاز بمعالجات إنتل Core i5 و Core i7 من الجيل الثامن التي وفر أداءً أسرع بما يصل إلى مرتين، مع بطاقة رسوميات من إنتل UHD Graphics 617، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وقرص تخزين داخلي من نوع SSD يصل إلى 1.5 تيرابايت.

يدعم الجهاز مستشعر لقراءة بصمات الأصابع TouchID، وشريحة آبل T2 لتعزيز الأمان، ويتمتع بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة.

3- حاسوب أسوس ZenBook 13 UX333

يعتبر حاسوب أسوس (2018) ZenBook 13 UX333 أنحف جهاز في هذه القائمة ويتميز بالتصميم الأنيق الذي يجعله مختلفًا عن باقي الأجهزة، فهو يأتي مع شاشة NanoEdge بمقاس 13.3 إنش وبدقة 1920 × 1080.

من حيث المعالج يأتي الجهاز بثلاث إصدارات من معالجات إنتل الأول بمعالج Corei7-8565U، والثاني Core i5-8265U رباعي النواة، والثالث Core i3-8145U ثنائي النواة، مع بطاقة رسوميات من إنتل UHD Graphics 620، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت من نوع LPDDR3، وقرص تخزين داخلي من نوع PCIe SSD يصل إلى 1 تيرابايت.

كما يأتي بلوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية، ويدعم قارئ بصمات الأصابع Fingerprint ID، وتقول أسوس إن بطاريته قد تصل إلى 14 ساعة عمل، بالإضافة لكل ذلك فإنه يأتي بسعر أقل من الطرازين السابقين.

4- حاسوب HP Spectre x360

أهم 5 حواسيب محمولة ذات شاشة 13 إنش خلال 2019

يعتبر حاسوب إتش بي Spectre x360 خيارًا مثاليًا للذين يريدون تنوع الاستخدام بين الحاسوب اللوحي والكمبيوتر المحمول مقاس 13 بوصة في حزمة واحدة، حيث أنه من فئة حواسيب  2×1.

يأتي الجهاز بشاشة 13.3 إنش شاشة تعمل باللمس بدقة 1920 × 1080 وتمتاز بأنها من نوع FHD IPS micro-edge، كما يأتي مع مفاصل قابلة للدوران بزاوية 360 درجة من عند لوحة المفاتيح.

يعمل الجهاز بمعالج إنتل Core i5-8250U رباعي النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز، مع بطاقة رسوميات من إنتل UHD Graphics 620، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي يصل إلى 2 تيرابايت.

كما يتمتع الجهاز بعمر بطارية طويل، عادة ما تكون حواسيب 2 في 1 أفضل كحاسوب محمول أو أفضل كجهاز لوحي، ولكن Specter x360 يتفوق في كلا الأمرين.

5- حاسوب Razer Blade Stealth

أهم 5 حواسيب محمولة ذات شاشة 13 إنش خلال 2019

يعتبر حاسوب Razer Blade Stealth خيارًا مثاليًا للذين يريدون حاسوب يمكن استخدامه في العمل واللعب، ويأتي الجهاز بشاشة FHD Matte بمقاس 13.3 إنش وبدقة 1920 × 1080، كما يوجد خيار شاشة تعمل باللمس بدقة 4K.

يتميز هذا الجهاز بأنه يعمل ببطاقة رسوميات أقوى من أي جهاز آخر في هذه القائمة، حيث يعمل ببطاقة الرسوميات الأحدث من شركة إنفيديا MX150 بقدرة 25 واط، مع معالج رباعي النواة من إنتل Core i7-8565U بتردد 1.8 جيجاهرتز مع إمكانية رفع التردد إلى 4.6 جيجاهرتز من خلال Turbo Boost، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت وقرص تخزين بسعة 512 جيجابايت.

البوابة العربية للأخبار التقنية أهم 5 كمبيوترات محمولة بشاشة 13 بوصة لعام 2019

إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2TqDrbJ
via IFTTT

هونر تحقق نمواً عالمياً بنسبة 170% في 2018

‏‏تريند مايكرو: Office 365 بحاجة إلى طبقة حماية إضافية

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

‏‏تريند مايكرو: Office 365 بحاجة إلى طبقة حماية إضافية

‏‏تقرير أمن التطبيقات السحابية يسلط الضوء على مخاطر الاكتفاء بالخواص الأمنية المدمجة في خدمة البريد الإلكتروني 


‏‏أعلنت ‏‏تريند مايكرو‏‏ Trend Micro، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن الرقمي، عن تصدي أداتها الخاصة بأمن التطبيقات السحابية لحوالي 9 ملايين تهديد عالي الخطورة عبر بوابات البريد الإلكتروني في عام 2018‏‏.

وقد‏‏ واصل المهاجمون تطوير أساليبهم‏‏،‏‏ مما سلط الضوء على أهمية الاستثمار في تقنيات الحماية متعددة الطبقات عندما يتعلق الأمر بالمنصات الإلكترونية مثل أوفيس 365.‏
‏‎ ‎
‏‏وتشير نتائج تقرير تريند مايكرو لأمن التطبيقات السحابية بالتفصيل إلى تصاعد مستويات التهديدات عبر البريد الإلكتروني، ‏‏مما‏‏ جعل المؤسسات ‏‏أكثر عرضةً‏ ‏‏ل‏‏مخاطر الاحتيال، وسرقة المعلومات، وهجمات انتحال الشخصية.

ونظراً لحفاظ خدمات البريد الإلكتروني على مكانتها كأداة التواصل والتعاون الرئيسية على الصعيد العالمي، يصبح من السهل على مجرمي الفضاء الإلكتروني الاستفادة من هذه المنصة المتكاملة والموثوقة لشن الهجمات من خلالها.‏
‏‎ ‎
‏‏وقال كيفن سيمزر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى تريند مايكرو: “تسعى المؤسسات بشكل متزايد لاستخدام خدمات البريد الإلكتروني السحابية لتعزيز الإنتاجية والمرونة، إلا أن تقرير أمن التطبيقات السحابية كشف لنا بأن المهاجمين يلجؤون إلى مجموعة متنوعة من الأساليب الجديدة، بدءاً من التصيد الاحتيالي للبيانات وصولاً إلى الهجمات على خدمات البريد الإلكتروني التجارية واستخدام صيغ الملفات غير الاعتيادية، ليتمكنوا من تجنب الضوابط الداخلية، ما يجعل مسألة الاستثمار في طبقة أمنية ثانية للحماية أمراً في غاية الأهمية”.‏
‏‎ ‎
‏‏ويؤكد تقرير تريند ماكرو أيضاً أن البريد الإلكتروني يبقى واحداً من أكثر نواقل التهديدات شيوعاً، لكن الحل الخاص بالشركة تمكن بشكل عام من الرصد والتصدي لما يقارب من 9 ملايين تهديد عالي الخطورة عبر البريد الإلكتروني في عام 2018.

وسجل هذا الرقم حتى بعد استخدام تطبيق الأمن السحابي كمرشح ثان لعناوين البريد الإلكتروني التي مرت عبر خدمة Office 365، وعلاوة على ذلك، يشمل تقرير تريند مايكرو نتائج الرصد الخاصة بعملاء الشركة.‏
‏‎ ‎
‏‏ويشير ما سبق‏‏ إلى أهمية الإجراءات الأمنية الحديثة متعددة الطبقات لحماية خدمات البريد الإلكتروني القائمة على السحابة كجزء من نموذج المسؤولية المشتركة.‏
‏‎ ‎
‏‏وأردف سيمزر: “تعتبر مايكروسوفت أحد شركائنا البارزين وبالتأكيد فهي ليست الوحيدة المستهدفة بواسطة هذه التكتيكات المتطورة.‏‏ وبالرغم من كون ضوابطها الداخلية تشكل خطوط دفاعية أولية ممتازة، إلا أنه يتوجب على المؤسسات أن تتحمل المسؤولية المشتركة لأمن السحابة. ولا بد لهذه الشركات أن تفكر باللجوء لطرف ثالث لحماية خدمات البريد الإلكتروني لديهم، إذ باتت هذه الخطوة ضرورة ملحة”.‏‏ ‏
‏‎ ‎
‏‏وأضافت تريند مايكرو مزاياً جديدة تجمع بين تقنيتي الرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي بغية رصد المواقع الإلكترونية المزيفة، وذلك بهدف تعزيز قدرة الأداة على رصد المزيد من التهديدات.

ويجري تطبيق هذا الأسلوب الإضافي على عناوين البريد الإلكتروني المشتبه استخدامها في عمليات التصيد الاحتيالي بعد تصنيفها بناءً على المرسل، والمحتوى، وسمعة الموقع الإلكتروني.‏
‏‎ ‎
‏‏وتضاف هذه القدرات الجديدة إلى حزمة المزايا التي تتمتع بها خدمات حماية البريد الإلكتروني من تريند مايكرو، إذ تشمل هذه العروض الاستراتيجية خاصية رصد نمط الكتابة القائمة على الذكاء الاصطناعي ‏‎Writing Style DNA‎‏ للتصدي للهجمات المهددة لبوابات البريد الإلكتروني التجارية.

كما هناك خاصية رصد المحتوى المشبوه للبريد الإلكتروني القائمة على التعلم الآلي، وخدمة تحليل البرمجيات الخبيثة، ورصد عمليات استغلال الوثائق، وتقنيات تتبع سمعة الملف والبريد والموقع الإلكتروني.

ويستفيد حل أمن التطبيقات السحابية أيضاً من قوة شبكة الحماية الذكية من تريند مايكرو، والتي نجحت في صد أكثر من 41 مليار تهديد عبر البريد الإلكتروني في عام 2018.‏

البوابة العربية للأخبار التقنية ‏‏تريند مايكرو: Office 365 بحاجة إلى طبقة حماية إضافية

إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

from البوابة العربية للأخبار التقنية https://ift.tt/2Tqlbjy
via IFTTT
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014