كوبونات الخصم وقسائم الشراء عبر الإنترنت .. كيف يمكن الحصول على أفضلها!

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

أفضل كوبونات وعروض المتاجر الإلكترونية لعام ٢٠١٩

مع مرور الزمن تتقدم العلوم في مختلف المجالات، وفي الأعوام الاخيرة تطورت بعض العلوم الإدارية بشكل ملحوظ وخاصة مجال التسويق والمبيعات مما أدى إلى تَغيُر شكل الشركات والمواقع وظهور طرق تسويقية جديدة ومبتكرة في وقت ارتفعت فيه حدة المنافسة بين هذه الشركات.

وفي الآونة الأخيرة انتشرت ثقافة الشراء عبر الإنترنت مع تطور طرق الدفع، وتحولها من الدفع النقدي إلى الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الائتمان وبطاقات الخصم الفوري.

ومع زيادة الطلب على الشراء عبر الإنترنت بدأت بعض المتاجر بالظهور، سواء كانت متاجر موجودة على أرض الواقع وتقوم بالانتقال إلى مجال البيع عبر الإنترنت، أو متاجر تم إنشاءها للمرة الأولى أونلاين دون وجود مقر لها على أرض الواقع. وبمرور الوقت وصل عدد هذه المتاجر إلى عدد كبير واحتدت المنافسة بينهم مما جعل عملية البيع تحتاج إلى الكثير من الجهد واستخدام العديد من القنوات التسويقية وطرق البيع المختلفة.

اعتمدت بعض المتاجر الإلكترونية على الدعاية عبر التلفاز وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، واعتمد البعض الآخر على التسويق بالعمولة، وغيره من الطرق التسويقية، ولكن الطريقة التسويقية التي تم إستخدامها من قبل جميع المتاجر الإلكترونية هي كوبونات الخصم وقسائم الشراء.

وترجع قوة كوبونات الخصم وقسائم الشراء إلى أنها تتعلق بأكثر شيء يهتم به العميل ألا وهو سعر المنتج، فمن الطبيعي أن يحاول العميل الحصول على أفضل منتج بأسهل وأسرع طريقة وبأقل سعر، وحيث تُقدم معظم المتاجر نفس جودة المنتجات تقريبا وتسهيلات متشابهة عند البيع مثل توفير طرق دفع متعددة و شحن المنتجات إلى أي مكان بالعالم، فإن الميزة الأخيرة التي يحاول أن ينفرد بها كل متجر عن الآخر في بعض المنتجات هو سعر المنتج، فيقوم المتجر بتحديد بعض المنتجات ويقوم بعمل كوبونات وأكواد خصم لتقليل سعر المنتج للعميل، وتصل هذه الخصومات إلى نسب كبيرة تبدأ من 1% وتصل إلى 60% وأكثر.

والآن بعد أن عرفنا عن كوبونات الخصم، دعونا نخبركم كيف يمكن للعميل الحصول عليها!

تقوم المتاجر بالترويج لهذه الخصومات عن طريق عدة طرق، ولكن أشهرهم هو قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنتج والقوائم البريدية وأخيراً والأهم عبر مواقع تجميع الكوبونات والخصومات وهذه الطريقة هي أسهل طريقة للعميل، حيث يمكنك من خلال موقع واحد أن تحصل على كل الكوبونات الموجودة في مئات المتاجر الإلكترونية دون متابعة صفحاتها بشكل دوري أو الحصول على عشرات الايميلات التي تسبب لك الإزعاج.

ومن أهم المواقع المتخصصة في جمع الخصومات وقسائم الشراء من مختلف المتاجر العربية والعالمية:

يتميز موقع نادي الكوبونات و كوبوناتو بتوفير الكوبونات الحصرية والجديدة عبر واجهة مستخدم بسيطة للغاية بالإضافة إلى توفير الكوبونات لعدد ضخم من المتاجر والمنتجات ومن أهم المتاجر التي يغطيها موقعي نادي الكوبونات و كوبوناتو:

متجر سوق دوت كوم

وهو الغني عن التعريف حيث يمثل الوجهة الأولى لشراء جميع المنتجات واهمها الادوات المنزلية والملابس و العطور الرجالية والنسائية ومنتجات العناية بالبشرة المختلفة ويتميز بفريق عمل فى مساعدتك دائماً على مدار الساعة.

متجر نون

متجر بانجود هو إحدى المتاجر الإلكترونية الكبرى التي تجد بها معظم السلع التي تحتاجها في حياتك اليومية بالإضافة للعديد من الأدوات والأجهزة الكهربائية.

متجر وادي

متجر وادي Wadi يهدف أن يكون وسيطا بين الزبائن والموردين المتفق معهم من قبل متجر وادي و مجلس التعاون الخليجي لضمان المنتج والسعر المستحق للمنتج وضمان الدفع يقوم به متجر وادي ويمتد ايضا انتشارة في الدول العربية

متجر نسناس

حصل موقع نسناس على مكانة مميزة بين المتاجر الإلكترونية على الرغم من إصداره حديثآ بسبب عروضه الضخمة على جميع السلع في جميع الأوقات ، وذلك عن طريق ” كوبون خصم نسناس ” و ” كود خصم نسناس ” وايضا ” قسيمة شراء نسناس ” .

متجر ممزورلد

يسعى ممزورلد دائما على توفير العديد العروض والخصومات على السلع والمنتجات المختلفة، وذلك فى سبيل جذب العديد من الأباء والأمهات لشراء كل ما يلزم أطفالهم من منتجات،  وذلك من خلال كوبون خصم ممزورلد.

موقع رحلات:

ان كنت تبحث عن تجربة سفر فريدة دون قلق و بكل سهولة فإن متجر رحلات يقدم لك أفضل تجربة سفر الآن دون عناء حيث يمتلك فريق من خبراء السفر والتجول مما يجعلهم يوفرون للعميل أفضل رحلات الطيران والإقامة الفندقية المناسبة.

متجر شي ان

شي إن هو واحد من أكبر المتاجر المتخصصة فى منتجات الأزياء النسائية المميزة حيث يضم موقع شي إن تشكيلة كبيرة من الأزياء النسائية من أشهر الماركات العالمية.

متجر نمشي

يعتبر متجر نمشي من أهم متاجر التسوق الإلكترونى حالياً حيث يحتوى نمشى على أكبر تجميعة من المنتجات و الماركات العالمية المصممة على يد أفضل مصممين عالميين، ويضم نمشى أكثر من 500 ماركة عالمية من الأزياء الرجالية و النسائية و ملابس الأطفال. بالإضافة إلى العديد من المتاجر الأخرى التي تحتوي على مئات المنتجات المختلفة، مما يضمن لك عند استخدام موقع كوبوناتو أو موقع نادي الكوبونات أن تحصل على أي منتج تريده بسعر أفضل من السعر المعتاد وذلك من خلال كوبونات الخصم المتجددة باستمرار.

 

أفضل كوبونات وعروض المتاجر الإلكترونية لعام ٢٠١٩

البوابة العربية للأخبار التقنية كوبونات الخصم وقسائم الشراء عبر الإنترنت .. كيف يمكن الحصول على أفضلها!

إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

from البوابة العربية للأخبار التقنية http://bit.ly/2RBdfdn
via IFTTT

هناك 28 تعليقًا:

  1. بشرى سارة لكل متابعى موقع المسافر و هى توفير خدمة عملاء المسافر على مدار اليوم للرد على كل الاستفسارات, أما كود خصم سنتربوينت يوفر حتى 70% من الثمن الأصلى لجميع المنتجات التى يطرحها,فى حين أن موقع سيفي يقدم أحسن الأحذية و الحقائب بأفضل الخامات, و كوبون خصم غوالي يطرح أحدث العروض على العطور و البخور بجميع أنواعهم.

    ردحذف
  2. زر موقعنا و احصل علي افضل قسيمة شراء قولدن سنت
    العالمي التي يمنحك ارقي انواع العطور التي تناسب جميع الاذواق باقل الاسعار و اقل التكااليف زر موقعنا الان و انصخ كود خاص بيك عزيزي متسوق تواصل الان عبر موقعنا .

    ردحذف
  3. عزيزي متسوق احصل الان علي افضل قسيمة شراء نمشي
    التي توف رلك تخفيضات تصل الي اكثر من 50 % علي جميع موديلات ملابس من خلال موقعنا التي يعد من اهم مواقع التسوق الالكتروني موديلات علي احدث صيحات موضة العالمية التي تناسب جميع الاذواق

    ردحذف
  4. انسخ كود خاص بيك و احصل علي كوبون خصم سيفي
    التي يمنحك خصومات تصل الي اكثر من 50 % علي جميع موديلات ملابس و ايضا علي جميه الاحذية زر موقعنا و انسخ كود خاص بيك التي يمنحك خصم يصل الي اكثر من نصف الثمن كما يعد موقعنا من اهم مواقع التسوق الالكتروني .

    ردحذف
  5. عزيزي متسوق يمنحك قسيمة شراء فوغا كلوسيت موقعنا المتميز افضل ملابس حريمي و رجالي و اطفالي باقل الاسعار و بخصومات تصل الي اكثر من 50 % علي جميع المنتجات زر موقعنا الان و احصل الان علي افضل احذية و فساتين سهره تناسب جميع الاذواق.

    ردحذف
  6. احصل الان علي افضل كود خصم ماكس
    التي يمنحك تخفضيات عالمية علي جميع ملابس باقل الاسعار و اقل التكاليف زر موقعنا الان و انسخ كود خاص بيك التي يمنحك موديلات ملابس باقل الاسعار تناسب موضة الحديثة .

    ردحذف
  7. تواصل الان علي افضل خصومات من خلال قسيمة شراء ماماز اند باباز التي يمنحك افضل ملابس تناسب حديثي الولاده باقل الاسعار و اقل التكاليف زر موقعنا الان و انسخ كود خاص بيك التي يعد من اشهر مواقع التسوق توفر لك مستلزمات الاطفال .

    ردحذف
  8. احصل الان علي كود خصم ماتيك افضل اعمال سياكة و صيانة الاجهزه الكهربائية من خلال قسيمة شراء ماتيك التي تمنحك خصم يصل الي اكثر من 50 % عزيزي متسوق زر موقعنا الان و انسخ كود خاص بيك عزيزي متسوق تواصل الان عبر موقعنا .

    ردحذف
  9. خصومات كوبون بيبي شوب على اى منتج من المنتجات المقدمة الى الصغار فى مختلف مراحل نموهم و التى من خلالها يتمكنوا من الظهور بمنتهى التالق و الاناقة و ايجاد كافة احتياجاتهم من موقع واحد باقل تكلفة و فى اسرع وقت ممكن و تتاح المنتجات فى اقسام متنوعة الى جميع العملاء

    ردحذف
  10. يوفر لك موقعنا الان من خلال قسيمة شراء سبلاش زر موقعنا الان واحصل علي تخفيضات لا حصر لها تصل الي اكثر من 50 % علي جميع المواقع احصل الان علي خصم شامل علي جميع الازياء و الشنط و الاحذية زر موقعنا و احصل علي 50 % علي جميع موديلات عزيزي المتسوق .

    ردحذف
  11. اقوى خصم الى عملاء باث اند بودي على اى منتج من المنتجات المتاحة على مدار اليوم و التى تتواجد فى اقسام الموقع المتنوعة و التى تحتوى على اكبر عدد ممكن من المنتجات الاصلية و المضمونة 100% والتى تتواجد عبر تخفيضات باث اند بودي باقل الاسعار على الاطلاق التى لا تصدق

    ردحذف
  12. عزيزي متسوق احصل الان علي قسيمة شراء اتش اند ام التي تمنحك ملابس من فساتين سهره و احذية تناسب جميع الفئات و باقل الاسعار و اقل التكاليف زر موقعنا الان عزيزي متسوق و احصل علي خصم يصل الي اكثر من 50 % .

    ردحذف
  13. تواصل الان عبر موقعنا و احصل علي قسيمة شراء وجوه العالمي التي يعد من اهم مواقع التسوق الالكتروني تواصل الان عبر موقعنا و احصل علي افضل انواع العطور و مستحضرات التجميل احصل الان علي موقعنا التي يمنحك عروض لا حصر لها .

    ردحذف
  14. عزيزي متسوق زر موقعنا الان و احصل علي قسيمة شراء نون التي توفر لك خصم يصل الي اكثر من 50 % علي جميع ملابس من كاجول و غيره من خدمات لا حصر لها كما نوفر لك ايضا خدمات اخري فقط انسخ كود خاص بيك و تمتع بخصومات لا حصر لها .

    ردحذف
  15. خصومات هى الاقوى الى عملاء سبري عن طريق كوبون خصم موقع سبري المتجدد لاقوى الخصومات على الاطلاق الى جميع العملاء من اى مكان و فى اسرع وقت ممكن عبر خدمات التوصيل السريع الى اى مكان اتفق عليه العميل مع فرق خدمة العملاء التى تقوم باتمام الثفقة مع العميل او المتسوق

    ردحذف
  16. تمتع الان باقوي الخصومات من خلال قسيمة شراء سيفي العالمي التي تمنحك ملابس ازياء و اجذية و غيره من خدمات لا حصر لها تواصل الان عبر موقعنا العالمي التي يعد من اشهر مواقع التسوق الالكتروني .

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. عزيزي متسوق الان احصل علي قسيمة شراء فوغا كلوسيت العالمي التي يمنحك خصومات و تخفيضات علي ارقي الاحذية و شنك بجلد طبيعي و خصومات تصل الي اكثر من نصف الثمن كما نوفر لك ايضا ملالس علي احدث صيحات موضة

    ردحذف
  19. اقوى الخصومات الى عملاء اناس من اى مكان كانوا على المنتجات التى لا يوجد مثلها و المقدمة عبر كود خصم اناس وعد التركي المتجدد والمتواجد بنسب خصم لا يمكن تصديقها الى جميع المتسوقين من الموقع فى اى وقت و تقدم المنتجات بالموقع بمقاسات و اشكال و استايلات متنوعة وغاية الروعة

    ردحذف
  20. احصل الان علي افضل قسيمة شراء ممزورلد
    العالمي التي يمنحك افضل مستلزمات الاطفال من ملابس تناسب حديثي الولاده و غيره من خدمات لا حصر لها تواصل الان عبر موقعنا العالمي احصل علي جميع التخفيضات .

    ردحذف
  21. خصومات لا تصدق الى عملاء ماكس من اى مكان على اى منتج من المنتجات المواكبة لمختلف صيحات الموضة والتى يتمكن العملاء من الحصول عليها فى اسرع وقت ممكن وباقل تكلفة ممكنة عبر كوبون ماكس المتجدد و خصوماته المجنونة على اى منتج من المنتجات الاصلية و المقدمة الى العملاء باقل الاسعار

    ردحذف
  22. عزيزي متسوق يمنحك قسيمة شراء فوغا كلوسيت موقعنا المتميز افضل ملابس حريمي و رجالي و اطفالي باقل الاسعار و بخصومات تصل الي اكثر من 50 % علي جميع المنتجات زر موقعنا الان و احصل الان علي كوبون خصم فوغا كلوسيت لتجد افضل احذية و فساتين سهره تناسب جميع الاذواق.

    ردحذف
  23. احصل علي افضل انواع العطور ومستحضرات التجميل وتمتع بالحصول علي كوبون خصم قولدن سنت والتمتع بافضل انواع العطور ومستحضرات التجميل والمستحضرات الشخصيه ومع كوبونات خصم قولد سنت تمتع بكم ضخم جدا من العروض والخصومات التي تميزك عن غيرك من العملاء

    ردحذف
  24. احصل علي افضل انواع العطور ومستحضرات التجميل وتمتع بالحصول علي كوبون خصم قولدن سنت > والتمتع بافضل انواع العطور ومستحضرات التجميل والمستحضرات الشخصيه ومع كوبونات خصم قولد سنت تمتع بكم ضخم جدا من العروض والخصومات التي تميزك عن غيرك من العملاء

    ردحذف
  25. احصل علي افضل انواع العطور ومستحضرات التجميل وتمتع بالحصول علي كوبون خصم قولدن سنت > والتمتع بافضل انواع العطور ومستحضرات التجميل والمستحضرات الشخصيه ومع كوبونات خصم قولد سنت تمتع بكم ضخم جدا من العروض والخصومات التي تميزك عن غيرك من العملاء

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014