اذا كنتى تعانى من الصراصير فحان الوقت لتتخلصي منها نهائيا عن طريق

سيدتى اذا كنتى تعانى من الصراصير فحان الوقت لتتخلصي من هذا الهاجس فمن المعروف ان الصراصير هي من الحشرات المزعجة والقذرة التي تتواجد بكثرة في المنازل , فهي تتواجد خصوصا في الأماكن المتسخة مثل الحمامات ,لهذا يعتبر تواجدها في المنزل خطر على صحتك , لهذا يجب التخلص منها بأي طريقة ,ولأن معظم الناس يلجأون إلى استخدام المبيدات الحشرية التي تحتوي على مواد كيميائية خطيرة للتخلص من الصراصير من منزلهم ,إلا أن هذه الطريقة ضارة بصحتك وقد تسبب لك أمراض خطيرة أنت في غنى عنها ,لهذا ننصحك من خلال هذه المقالة بالتخلي عن استعمال هذه الطريقة واستخدام وسائل طبيعية غير ضارة بصحتك .
الصراصير تحتوي على جراثيم خطيرة تسبب في أمراض عديدة مثل الربو والإكزيما ,يجب أن تعلم أنه بمجرد مشاهدة صرصور واحد في المنزل تأكد من أنه توجد العديد من الصراصير مختبئة في بعض الأماكن بالمنزل لهذا يجب أن تسرع في التخلص منها قبل أن تتكاثر أكثر .


 سوف نعرفكم على وصفة طبيعية ومدهشة للتخلص من الصراصير نهائيا ,وبعيد البعد عن استعمال المواد الكيميائية الضارة .



المكونات :
ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا .
ملعقة كبيرة من السكر الناعم

طريقة الاستخدام :
قم بخلط السكر الناعم مع بيكاربونات الصودا جيدا ,ثم ضع قليل من هذا المزيج في صحون صغير ة ,وقم بوضعها في الأماكن التي تتواجد فيها الصراصير بكثرة مثل أرضية الحمامات وفرن الغاز ,وخزانات المطبخ .
السكر يعمل على فتح شهية الصرصور لتناول المزيد من بيكاربونات الصودا ,والتي بدورها تعمل على تجفيف جسمه من الرطوبة ومن ثم تقتله , ميزة الوصفة أنها فعالة في التخلص من الصراصير وغير ضارة للإنسان وصديقة للبيئة.


from الموسوعة بوك http://ift.tt/1VS1Py6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة ل الموسوعة الثقافية إقرأ 2021/2014